الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحمد لله وصلت لامريكا .. 23/2/2011 تقرير مصور و فيديو

الحمد لله وصلت لامريكا .. 23/2/2011 تقرير مصور و فيديو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4808 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. كاليفورنيا و بالاخص los angeles ما اقدر أعيش خارجها هههههه ، رحت سان فرانسيسكو، سانتا باربرا ، سكرمنتو، ثاوزن اوك ، لكن غير سانتا مونيكا و لوس انجلوس مافي بعدهم بالنسبة لي !! بديت احس انها my hometown ههههه

بالنسبة للجامعات للاسف والله ماعندي خلفية
    اما بالنسبة للمعاهد ... سامحني يا اخي انا كتبت كثير و تعبت و انا اكتب فانت شوف الي يعجبك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عازف الاحزان
    السلام عليكم

لو عندي قبول غير مشروط

هل استطيع الالتحاق بالبثه؟

الحمد لله على السلامه
    فيه قبول مشروط و غير مشروط .

المشروط : فهو مشروط بدرجة معينة في اختبارات محددة مثل التوفل و الجينات ... الخ
    غير مشروط : معني انك بعد شهر او ستة او سنة راح تدخل الجامعه و طبعا انت جايب كل شي و مجهز !!

في كل الحالات بإذن الله بتلتحق
    7 "
  3. سؤال عالطاير ..

دخلت موقع جامعة كانساس ستيت ولقيت أقرب موعد لدراسة اللغة بداية السنة الجديدة .. المهم قلت أقدم عالجامعة وأشوفلي معهد ثاني بنظام الشهور يبدأ في خلال شهرين أدرس فيه الشهرين الباقية من السنة .. يعني أستفيد إلى أن يبدأ الترم الجديد وأحول على معهد الجامعة ومنها انتظر الالتحاق >> طبعاً كل هذ بعد القبول الجامعي .. >> السؤال : إيش رأيك بالطريقة وإذا تعرف معاهد ممتازة وأسعارها جيدة بنظام الشهور ياليت تخبرنا ..
    بالنسبة لطلب القبول الجامعي .. إذا جاني القبول من الجامعة كم تكون مدته .. لأني حدرس سنة لغة تقريباً .. >> تراني تايه جداً وراح أرجعلك كثير فسامحني
    7 "
  4. الله يوفقك يا اياد العنزي صراحه موضوع حلوووووو مره ونا ان شاء الله رايح لكندا بعد شهرين تقريبا بس اموري تعقدة شوي قبول المعهد والجامعه والفيزا والخرابيط ذي اخلصها ورايح انشاء الله الله يوفق اخواننا المبتعثين كلهم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة warmheart
    سؤال عالطاير ..

دخلت موقع جامعة كانساس ستيت ولقيت أقرب موعد لدراسة اللغة بداية السنة الجديدة .. المهم قلت أقدم عالجامعة وأشوفلي معهد ثاني بنظام الشهور يبدأ في خلال شهرين أدرس فيه الشهرين الباقية من السنة .. يعني أستفيد إلى أن يبدأ الترم الجديد وأحول على معهد الجامعة ومنها انتظر الالتحاق >> طبعاً كل هذ بعد القبول الجامعي .. >> السؤال : إيش رأيك بالطريقة وإذا تعرف معاهد ممتازة وأسعارها جيدة بنظام الشهور ياليت تخبرنا ..
    بالنسبة لطلب القبول الجامعي .. إذا جاني القبول من الجامعة كم تكون مدته .. لأني حدرس سنة لغة تقريباً .. >> تراني تايه جداً وراح أرجعلك كثير فسامحني
    طريقتك عادية جدا بالعكس ما اشوف فيها اي مشكلة ، مادام انك بالنهاية تروح للمكان الي تبيه فتوكل علي الله ( لا تنسى الاستخارة ) ، بالنسبة لأحسن المعاهد .. للاسف ماراح تلاقي إجابة لكن انا برشح ELS ، القبول الجامعي يجي خلال فترات معينة بالسنة و راجع لأوقات التسجيل للاترام ، فبصراحة ماعندي خلفية ممتازة عنها

بالتوفيق
    7 "
48 من 69 صفحة 48 من 69 ... 4347484953 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.