الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحمد لله وصلت لامريكا .. 23/2/2011 تقرير مصور و فيديو

الحمد لله وصلت لامريكا .. 23/2/2011 تقرير مصور و فيديو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4810 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الضامي :
    عزيزي بالنسبة للصلاة افضل انك تسأل المضيفين . اما الشحن خذ الي تبيه لا تخلي شي بخاطرك لكن خليها بين الملابس بشنطة الشحن.
    اذا تقصد كمفورت ان او دبل تري نعم عندهم باصات تودي ، لكن غيرهم ماعندي خلفيه
    علي العموم ممكن بكل بساطة تتصل علي الاستقبال و هم يجيبوا لك تكسي بالوقت الي تبيه

Boosha :
    تكاليف السكن حضرتك تدفعها الملحقية مكفلة بإستقبالك فقط و فتح الملف.
    لما تفتح الحساب خذ نموذج الشيك الملغي و ارفعه فمكانة المخصص علي البوابة و اذا انت مبتعث بتلاقي الفلوس يوم ٢١ عربي في حسابك
    اذا علي حسابك انتظر حتي يضموك و بعدين يبدأوا يصرفوا لك
    علي العموم انت ارفع كل شي بمجرد ما توصل

....

شكرًا لكم
    7 "
  2. الله يعطيك العافية اخوي اياد انا سفري في 14 اكتوبر ولكن سؤالي اسمع كثير عن الشيك الملغي وش سالفته علما انني سوف ادرس على حسابي اقدر اسويه من امريكا او اسويه قبل ان اروح بالسعودية يعني اتمنى تشرح شوي وووفقك الله وين ماكنت
    وسوال اخر انت تخصصك ايش وماهي مرحلتك الدراسية

والسؤال الاخير واعذرني عليه اذا ماحبيته لاتجاوبه كم عمرك الله يحفظك؟؟؟
    7 "
  3. ^^^^^^^^

الله يعافيك ، توصل بالسلامة
    الشيك الملغي هذا لما تفتح حساب يعطوك ٣ او ٤ شيكات ، تكتب عليه Avoid او canceled ثم في نموذج تراسل إدارة المالية يرسلوه لك ( ايميلهم بالموقع)
    ثم تطبع النموذج و تعبي البيانات الي علية و تعمل له اسكان و ترفعه علي البوابة الالكترونية
    لما يضموك للبعثة ان شاء الله بينزلوا لك الراتب بناءً علي البيانات البنكية الي انت حطيتها
    طبعا لازم يكون الحساب بأمريكا

تخصصي الي الان ماحددتة ، مابين موارد بشرية و إدارة اعمال ( دعواتك ) ، طبعا المرحلة ، لغة

عمري : over age
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إياد العنزي
    ^^^^^^^^

الله يعافيك ، توصل بالسلامة
    الشيك الملغي هذا لما تفتح حساب يعطوك ٣ او ٤ شيكات ، تكتب عليه Avoid او canceled ثم في نموذج تراسل إدارة المالية يرسلوه لك ( ايميلهم بالموقع)
    ثم تطبع النموذج و تعبي البيانات الي علية و تعمل له اسكان و ترفعه علي البوابة الالكترونية
    لما يضموك للبعثة ان شاء الله بينزلوا لك الراتب بناءً علي البيانات البنكية الي انت حطيتها
    طبعا لازم يكون الحساب بأمريكا

تخصصي الي الان ماحددتة ، مابين موارد بشرية و إدارة اعمال ( دعواتك ) ، طبعا المرحلة ، لغة

عمري : over age

الله يجزاك الجنة من شفت موضوع منذ مبطي وانا اقول دام هالرجل موجود هناك ماراح نتعب الله يوفقك ياشيخ
    7 "
  5. أخوي اياد

هل الملحقيه بعد انتقالها لموقعها الجديد ما زالت تودي الطلاب الى فندق دبل تري و كمفورت ان و الا لفنادق أخرى ؟ وهل سائق الملحقيه يمرني في اليوم التالي في الفندق و يوديني للملحقيه و الا باص الفندق هو اللي يوديني للملحقيه
    ؟

و الف شكر .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abugood
    الله يجزاك الجنة من شفت موضوع منذ مبطي وانا اقول دام هالرجل موجود هناك ماراح نتعب الله يوفقك ياشيخ
    أنا موجود بإي وقت بإذن الله ، فقط لا تنساني من دعواتك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mso
    أخوي اياد

هل الملحقيه بعد انتقالها لموقعها الجديد ما زالت تودي الطلاب الى فندق دبل تري و كمفورت ان و الا لفنادق أخرى ؟ وهل سائق الملحقيه يمرني في اليوم التالي في الفندق و يوديني للملحقيه و الا باص الفندق هو اللي يوديني للملحقيه
    ؟

و الف شكر .
    نعم يا اخي الي الان فيه استقبال و توصيل للفنادق .
    علي حسب علمي " دبل تري " الملحقية وقفت الاعتراف فيه و اعتمدوا الهوليدي ان و كمفورت ان و فندق ثالث
    هو يمرك علشان ياخذ اوراقك و يوديها للملحقية لكن مايوديك
    لكن ممكن تشوف التكاسي الي جنب الفندق و يودوك او انك تطلب من الاستقبال يجيبوا لك تكسي
    7 "
56 من 69 صفحة 56 من 69 ... 65155565761 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.