الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحمد لله وصلت لامريكا .. 23/2/2011 تقرير مصور و فيديو

الحمد لله وصلت لامريكا .. 23/2/2011 تقرير مصور و فيديو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4809 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخي اياد بعد التحيه :
    انا فخور فيك
    وشاكر لك مواصلتك معنا بالمنتدى
    اخي سوالي انا احب ادرس ماجستير اداره عامه اوادارة مستشفيات هل بالجامعات الامريكيه يقبلون بكالوريوس انتساب وتقدير جيد .
    واهم شيء ماني عارف اي شي اول شي المعهد كم شهر اللغه .
    كم المبالغ للمعهد والجامعه للماستر
    هل 100000 الف ريال تكفي للماستر مع اللغه والمعيشه والشكن بافتراض لو لم ننظم للبعثه وشكرا
    وكم سنه الماستر سنه او سنتين
    7 "
  2. يعطيكم العافية جميعا .. و أسف علي التأخير نظرا لظروف الدراسة

الافسر :
    للأسف يا اخي ماعندي اي فكرة عن الجامعات و القبولات. حتي الاسعار تختلف علي حسب المعهد و الجامعه . اما الشهور فهي تختلف فبعض المعاهد تكون شهرية اما البعض شهرين و أسبوعين
    7 "
  3. مشكور اخوي إياد وجزاك الله خير على الموضوع المتكامل..لكن عندي شوية إستفسارات...ممكن اخذ عطور معي بالطيارة ويسمحون فيها بالمطار...ألخ وايش الاشياء الممنوعة اللي ما اخذها في السفر حتى لاتصادر وشكراً
    7 "
  4. نعم تقدر تاخذ ، ولكن ، العطور هذه لابد تكون بالشنطة الي بتدخل الشحن ، و يفضل انها تكون موضوعة بين الملابس، الهدف حمايتها

الحاجات الممنوعة كثير لكن لا تفكر أبدا انه فيه واحد بالمئة انك تكون شايلها، مثلا:

العدد : اخوي جاب معه ٩ عطور غير عطرين للجسم ، و انا ٤ او ٥ ، ولا احد تكلم لا بالسعودية ولا بامريكا لانها كانت بشنطة الشحن
    ١ - قنبلة يدوية ^_^
    ٢ - بطارية سيارة
    ٣ - موية بطارية سيارة
    ٤ - زيت فرامل !!

و الحاجات الي الواحد مايحتاجها ^_^

الا علي فكرة ، عندنا بالصيدليات مزيلات عرق افضل كرائحة و ثبات من الي بالسعودية فاول ما توصل دور علي صيدليات CVS فهي اشهر من نار علي علم بكاليفورنيا
    7 "
  5. ابدعت بالموضوع اخوي اياد عندي استفسار مهم وشايله همه الحين اذا اخذت امر اركاب وابي احد يستقبلني في المطار الي بنزل فيه هل ضروري اتصل عالملحقيه عشان يستقبلوني او احصلهم موجودين على طول هناك لاني افكر اشوفلي الشركات الي يستقبلون بالمطار لان معي بنتي وزوجي فالوضع يختلف
    7 "
  6. ^^^^^^^^^

واضح من كل الردود الجديدة باغلب المواضيع الجديدة انه ما يلزمك أبدا التواجد في واشنطن و انك تفتحي الملف عن طريق الموقع
    يعني بامر الاركاب اركبي مع الإماراتية لأقرب مكان لولايتك ثم مع اي شركة طيران علي مدينتك.

.........

اما بالشكل القديم :
    تركبي طيارة من السعودية الي شمال فرجينيا ( مطار دالاس ) ثم منه تقابلي سواق الملحقية، و تخلصي كل شي و منه علي ولايتك
    7 "
62 من 69 صفحة 62 من 69 ... 125761626367 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.