الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحمد لله وصلت لامريكا .. 23/2/2011 تقرير مصور و فيديو

الحمد لله وصلت لامريكا .. 23/2/2011 تقرير مصور و فيديو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4780 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دحيم.نت
    مشكور على موضوعك بس ابسأل عن الأيفون اذا كان فيه برامج محملها من الجيل بريك وحذفتها
    فيه مشكلة بالمطار وكذا؟؟
    ألبرامج المكركة اذا حذفتها هل يمكن يكشفونها اذا وصلت للمطار؟؟
    7 "
  2. السلام عليكم , اشكرك يا اخ إياد ردك ,,
    لكن ابغى اتأكد زيادة لاهنت ,,
    انا رحلتي توصل لواشنطن , يوم الاربعاء الساعة 2 الظهر , والى هيوستن بعد يومين يعني يوم السبت .
    برأيك هل بإمكاني افتح حساب البنك يوم الاربعاء , واخلي الملحقية يوم الخميس او افتح الحساب يوم الخميس واخلي الملحقية يوم الجمعة مثلا ؟؟!
    سؤال اخر ,, بالنسبة للعنوان الجديد للملحقية , في أي فندق راح يوصلنا سواق الملحقية ؟
    ودي احجز من السعودية مده بقائي كاملة مرة وحده !
    واذا عندك اي ملاحظلات , لا تبخل ...

لك تقديري واحترامي
    7 "
  3. اخوي ريح راسك من الملحقية مافي فائدة تروح لهم لانه كل شي الكتروني.
    ادخل علي موقع Booking.com أنا شارحة بالكامل في احد مواضيعي
    أحجز فندق رخيص في منطقة حلوة و اطلع تمشي فيها.

لانه فندق الملحقية غالي و انت ماراح تستفيد لانه حتي لو رحت لهم ليقولوا لك كل شي الكتروني
    7 "
  4. نسيت اقول لك .
    افتح حساب البنك من ولايتك لانه في بعض الولايات مرفئها مثلا بنك معين كثير، يعني روح ولايتك و شوف اكثر بنك و افتح الحساب
    و ثاني شي البنك يطلب صندوق بريد ، ممكن تعطية بريد العائلة الي بتسكن فيها او المدرسة
    فعشان كذا روح و شوف
    7 "
  5. للمعلومية , انا طالع على حسابي ,, !!

وبعدين وش صار على المصري الي يوزع الملفات او الاوراق الخاصة بالملحقية , على حسب ما قريت في مواضيع المنتدى ؟!
    وبالنسبة للبريد وش رايك بصندوق البريد الخاص من world ship وهذا الرابط
    www.worldship1.com

وتعقيبا على اقتراحك , تسير جلستي في واشنطن ( دالاس << عشان ما تزعل خخخخ ) سياحة !!؟

جزاك الله خيير ورحم الله والدييك

تحياتي ,,
    7 "
  6. ^^^^^^^

هههههههههه

و الله للأسف معرف عنه اي شي ولكن احسن لك انك ما وقابلة اصلا لانه ماله شي عندك و العكس.
    بيروح يرميك علي تكسي عربي و يشق جيبك بالسعر او يرميك بنفس الفندق و تدفع الضعف !!
    رغم انه ممكن تحجز فندق قريب من الملحقية بـ ٧٠ او ٨٠ دولار و بينه و بين الملحقية ٢٠ دقيقة بالباص
    ولا الفنادق الي ليلتها ١٤٠ دولار و بعدي عن الملحقية.

انصحك خذ معك ايفون لانه راح تحتاج الخرائط كثير لما توصل هناك علي الاقل تعرف كيف توصل بالباص للمكان الي تبيه
    و الباص يكلفك دولار واحد او دولار و نص بدل ما ياخذ عليك التكسي شي كثير

اذا حجزت الفندق الله يسعدك اعطيني العنوان تبعه كامل علشان اطلع لك اقرب فرع شركة T-mobile و تروح تاخذ منهم شريحة و ترتاح من الجوال السعودي و نصب الشركتين

بالنسبة لصندوق البريد ما راح تحتاجة اصلا لانه لو طلبت شي من النت او جامعه اوا او كله بجيك علي البيت او المعهد ( حسب العنوان الي اضفتة انت)
    علشان كذا ريح راسك و اذا تبي تستقبل شي من اهلك ، شوف مكتب الطيار او غيرة من المكاتب ترسل لأمريكا

توصل بالسلامة ولا تنسي ترسل لي العنوان
    7 "
66 من 69 صفحة 66 من 69 ... 1661656667 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.