الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحمد لله وصلت لامريكا .. 23/2/2011 تقرير مصور و فيديو

الحمد لله وصلت لامريكا .. 23/2/2011 تقرير مصور و فيديو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4807 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم لطيفة
    السلام عليكم
    ممكن تفيدوني عن الملحقية بواشنطن للطلاب الجدد يلزمهم الحظور للمحلقية لفتح ملف ولا اسافر على والولاية اللي بدرس فيها مباشرة ؟؟؟؟؟
    جزاكم الله عني كل خير
    بما ان اياد العنزي مزكم اليوم بجاوب انا من تجربة ..
    ما يحتاج ابدا تروحي لان كل شي الكتروني ما وراها غير خسارة فلوس ومقابلة وجه الفقر العيسى <<<الى الان بدون راتب لابارك الله فيهم
    7 "
  2. ^^^^^^^^^^^^^^^^

الله يعطيك العافية

انا بالنسبة لي ، واحد من اعز اصحابي جاي بعد كم يوم على امريكا . فقلت له انه ينزل على واشنطن و يخلص امورة . لاني خايف اقول له تعال على لوس انجلوس و موقعهم المعاق ما يخلص له امورة و اتورط
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم لطيفة
    الله يعافيكم
    اخ اياد انت شككتني
    ايش نوع الاعاقة اللي ممكن تصير مادية ولا غير ؟؟؟؟
    اي اعاقات صدقيني مو فاكر اتمنى من فضلا تحطي لي الرابط او الرد الي شككتك فيه

شكرا لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إياد العنزي
    ^^^^^^^^^^^^^^^^

الله يعطيك العافية

انا بالنسبة لي ، واحد من اعز اصحابي جاي بعد كم يوم على امريكا . فقلت له انه ينزل على واشنطن و يخلص امورة . لاني خايف اقول له تعال على لوس انجلوس و موقعهم المعاق ما يخلص له امورة و اتورط
    يعني لازم الحظور للملحقية ؟؟؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم لطيفة
    يعني لازم الحظور للملحقية ؟؟؟؟
    انا الي اشوفة انك ممكن تفتحي الملف عن طريق البوابة ، ولكن كل ملفاتك لازم تكون PDF و اقل من 500 كيلو بايت . انا بالنسبة لي بنصح اصحابي يروحوا هناك وهم بالاساس رافعين كل شي على الايميل يعني اذا مافتحوا لهم يرفعوا الاوراق و ينشبوا لهم بما انهم بالملحقية ..
    غير كذا للاسف ما اعرف

^^^^^^^^^^^^^^^^^

الي خلاني اكتب هذا الكلام ، ان اخوي عنده مشكلة من 8 اسابيع مع موقعهم المعاق ، المشكلة ان الضمان المالي مو راضي يجية ، طلعت المشكلة انه ضمانة ما جا من الرياض !! فهذا كلف الوالد الله يحفظة انه يروح لمجموعة الحاقدين الي بالوزارة بالرياض و بعد المشاكل طلع بقرار الالتحاق فقط ، و الان و للمره الثانية اخوي بيروح لهم .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوورتلاند
    طيب اذاكنت على حسابي اروح الملحقيه ولا كيف
    شيك على الرد الي قبلك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوسوانا
    يعطيك العافيه بس ابغ اٍسأل كم رسوم الدراسه الي ماخدها على حسابك غير مصاريفك
    على حسب المعهد و المنطقة و غيره من العوامل .
    معهد ELS بمنطقتي ( سانتا مونيكا ، لوس انجلوس ) يكلف 1850 دولار بالشهر . اما مصاريف يدي من يوم ما سكن مع العائلة او نقلت لشقتي فهي ثابتة ( 400 دولار في الشهر .. شامل الجوال، بطاقة الباص ، الغدى مع اصحابي كل يوم .. الخ ) << تراني بلوس انجلوس
    7 "
54 من 69 صفحة 54 من 69 ... 44953545559 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.