الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحمد لله وصلت لامريكا .. 23/2/2011 تقرير مصور و فيديو

الحمد لله وصلت لامريكا .. 23/2/2011 تقرير مصور و فيديو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4803 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ^^^^^^^^^^^

امين يارب .. في حاله وجود اي استفسار يا اختي حطية هنا في الموضوع ، و ابشري بالاجابة ، لا تعملي موضوع لانه بصراحة في معلومات مضلله و تضلل الطالب الجديد . لا تسأليني عن المدن ، لكن اسأليني عن اي شي ملتبس عليك في هذا الموضوع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MASHA3L
    جزاك الله الف خير

انا مره متخوفه من السفر والغربه لكن الله يسهلها
    نعم .. فعلا اول يومين لي مع العائلة حسيت باني ضايع و احسست بضيق شديد جدا جدا جدا و تمنيت اني ارجع مع اول طيارة على السعودية .. و اشتقت كثيرا لاهلي و احبابي و اصحابي ، اشتقت بقوة لصوت الاذان فالله يذكره بالخير الموذن الموجود في حينا ، صوته جميل جدا . لكن بعد ان سمعت قران و صليت الفجر في ثاني يوم ، ارتحت تماما و الحمد لله الله يسر اموري و الحين فالها ولا احلى ، و الحمد لله الله يسخر لي اصحاب ينوزنوا بالذهب ، فمن ثاني يوم دخلت على الانترنت و حصلت واحد من اصحابي و اعطيتة رقم اخوي و قلت له يتصل على اخوي و يعطية رقمي و فعلا اتصلت والديتي و والدي و اخوي و الحمد لله حالتي الان ولا احلى .

بالعكس انا ما افتقد الان الا صوت الاذان ، فصدقني اهلي بكلمهم كل يوم بالاسكايبي و بفتح الكاميرا تبعي كمان و الحمد لله الامور من اروع الي اروع فأنا مستمتع جدا بالنظام هنا .

توكل على الله ولا تشيل هم ابدا لكن صدقني لو نسيت الصلاة هذا بيكون حالك :

: ((وَمَنْ أَعْرَضَ عَنْ ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنكًا وَنَحْشُرُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَعْمَى * قَالَ رَبِّ لِمَ حَشَرْتَنِي أَعْمَى وَقَدْ كُنتُ بَصِيرًا * قَالَ كَذَلِكَ أَتَتْكَ آيَاتُنَا فَنَسِيتَهَا وَكَذَلِكَ الْيَوْمَ تُنسَى))[سورة طاهه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العبسي
    مشكوووووووور
    والله يحفطك
    كفيت ووفيت
    جزاك الله خير على المرور
    7 "
  3. يعطيك لعافيه اخوي ولاهنت على التوضيح ..

عندي شغله ابغا اسستفسر عنها :
    بالنسبة للفلوس .. افتح حساب من هنا وادخل فلوسي فيه ومن هناك اصرف عادي أو اخذا كاش معي تقريبن 5 الاف دولار او 6 ..
    وذا وصلت ولايتي بعد قضائي 3 ايام بواشنطن .. افتح حساب وادخل فلوسي فيه .

مع العلم اني رحت اكلم البنك الأمريكي وقالي بتفتح حساب عادي لكن ما بتستفيد منه هناك لأن على كل عمله بالصرافه راح تسويهابتاخذ عليك 70 او 80 ريال فا ما ادري والله ايش العمممل ..

ياليت تفهمني ايش سويت انت ومشكور .
    7 "
  4. وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو مشاء الله
    والحمد لله على السلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامه
    انا لمن كنت في الطيااااره الي قدرت اسويه ماسكه قلبي وماني مصدقه

hhhhhhhhhhhhh
    No comment please
    7 "
16 من 69 صفحة 16 من 69 ... 111516172166 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.