الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحمد لله وصلت لامريكا .. 23/2/2011 تقرير مصور و فيديو

الحمد لله وصلت لامريكا .. 23/2/2011 تقرير مصور و فيديو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4780 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السسسلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرة اخرى

اياد انت تقول ان المبتعثين ماراحو للملحقية عشان يخلصون اجراءاتهم وان مندوبي الملحقية جو للفندق وسلموهم الضمانات الماليه..

كويس انك شرحت للناس الجدد هذي المعلومية لأنها تعتبر خطوة جديدة من الملحقية بدال مايخلون الطلاب يروحون لهم ويصير زحمة وتعطيل مصالح وهيك شغلات صارو المندوبين يروحون بنفسهم وهذي صراحه انا من رأيي انها خطوة وتنحسب للملحقية...

وعساهم يبدون يعدلون الامور الثانية بعد ويرتقون بالملحقية لأعلى مستوى ممكن..

اياد حبيب قلبي والله انا ماسويت شي ولا لي اي فضل عليك حبيب قلبي الله يطول عمرك
    ابشر برسل لك رقمي على الخاص ولايهمكـ .

تحياتي لك ولروحك المرحة ولقلبك الطيب.
    7 "
  2. السلام عليكم

موضوعك روعة يا أخوي اياد
    الله يوفقك ويغفر لك ولوالديك ولمن تحب
    ويمن عليك بدوام الصحة والعافية

الحمد لله الامور سهالات وان شاء الله يجيك الالتحاق قريب
    ودعواتك لنا بتعجير خروج الفيزا

تحياتي...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الافسر
    اياد الله يوفقك احتمال مافهمت علي انت على حسابك ترا اختلطت المعلومات عجزت التمييز بين اللي على حسابه مع اللي على البعثه طيب مثلا لوجبت قبول معهد مع قبول جامعه طبعا على حسابي هل يعطوني الملحقيه راتب على طول وش المقصود بالظمان المالي طبعا لدراسة ماجستير ادارة مستشفيات وشاكرين لك وترجع لنا بالسلامه وعقبالا نقولك الدكتور اياد
    انا على حسابي يا عزيزي ، و لو طلعت على حسابك و جبت كل المطلوبات لابد انك تنتظر يلحقونك بالبعثة ثم يصرفوا عليك غير كذا انسى الموضوع ، اما اذا مبتعث وضعك يختلف و الله و اعلم ، الضمان المالي اضن علشان تورية المعهد ان الي متحمل المصاريف هي الملحقية و تقدر تستأجر شقة و غير يعني بس ماعندي خلفية عنه . .. امين يارب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجهـ بس رزهـ
    السسسلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرة اخرى

اياد انت تقول ان المبتعثين ماراحو للملحقية عشان يخلصون اجراءاتهم وان مندوبي الملحقية جو للفندق وسلموهم الضمانات الماليه..

كويس انك شرحت للناس الجدد هذي المعلومية لأنها تعتبر خطوة جديدة من الملحقية بدال مايخلون الطلاب يروحون لهم ويصير زحمة وتعطيل مصالح وهيك شغلات صارو المندوبين يروحون بنفسهم وهذي صراحه انا من رأيي انها خطوة وتنحسب للملحقية...

وعساهم يبدون يعدلون الامور الثانية بعد ويرتقون بالملحقية لأعلى مستوى ممكن..

اياد حبيب قلبي والله انا ماسويت شي ولا لي اي فضل عليك حبيب قلبي الله يطول عمرك
    ابشر برسل لك رقمي على الخاص ولايهمكـ .

تحياتي لك ولروحك المرحة ولقلبك الطيب.

فعلا في نسبة كبيرة منهم ماراحووا الملحقية اصلا ، وهم جو لحدهم ، و في نسبة قليلة راحوا للمحلقية و خسروا انفسهم قريشات .. ان شاء الله تتعدل امورهم ، ابد ياعزوز ماقصرت و جزاك الله خير .. و تراني انتظر رقمك يا عزيزي المبتعث !!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة angelsama7
    السلام عليكم

موضوعك روعة يا أخوي اياد
    الله يوفقك ويغفر لك ولوالديك ولمن تحب
    ويمن عليك بدوام الصحة والعافية

الحمد لله الامور سهالات وان شاء الله يجيك الالتحاق قريب
    ودعواتك لنا بتعجير خروج الفيزا

تحياتي...
    مرورك الاروع ، شكرا لك على الدعاء ، امين يارب ، الله يعجل لك بالفيزة ، شكرا لمرورك
    7 "
  4. زيوووووووووووووود كيفك يا كنق وش اخبارك الحمد لله ع سسلامه < بدري هع هع

فديتك والله الله يوفقك يارب

طب زيود انا رح اجي ان شاء الله وانا ع حسسابي ابي الاورق المهم لي اجيبها معي وانا بكالوريس..يعني صور ..الخ .لي وللجميع
    بخصوص فتح الملف يعني ...

والله يوفقك ويوووفق الجميع يارب ع كل خير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RMS2008
    الحمدلله علي السلامة يا اياد
    متابعك من فترة

بالتوفيق لك داائما

تحياتي
    الله يسلمك ، شكرا لك ، امين

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k.s.a.q
    زيوووووووووووووود كيفك يا كنق وش اخبارك الحمد لله ع سسلامه < بدري هع هع

فديتك والله الله يوفقك يارب

طب زيود انا رح اجي ان شاء الله وانا ع حسسابي ابي الاورق المهم لي اجيبها معي وانا بكالوريس..يعني صور ..الخ .لي وللجميع
    بخصوص فتح الملف يعني ...

والله يوفقك ويوووفق الجميع يارب ع كل خير
    اذا كان السؤال لموجة لي ( اياد العنزي و ليس اخوي زياد هههه ) فما عندي خلفية بالاوراق الي تحتاجها بالنسبة لطلاب مادون الجامعه لكن اسال و خذ معاك اهم شي بطاقة الاحوال خذ منها صور و الجواز و اذا وصلت ان شاء الله صور الفيزة و الجهه المقابلة بيكون جزء من نموذج I-94 صورهم بالمعهد . و اذا عندك الرخصة الجديدة ( الي فيها الاسم بالانجليزي ) فخذها معاك لانها بتريحك من حمل الجواز الي اصلا محد بيطلبة وانت ماشي بالشارع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jozeph
    الله يجزااك خيرر ويعطيك العافية والله افدني كثيرر رغم انو بالسافر قرريب والله يحفظك وشكرااا
    امين ، توصل بالسلامة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k.s.a.q
    أنت اخوك واحد هههههههههههههههه

طيب انت فاتح ملف في واشنطن يعني ششنو الاوراق لي طلبهم منكم ع شان تفتح ملف
    وبعدين الصوره كم المقاس وهل مكشوف الراس..؟
    ومششكور ربي يعطيك العافيه وبتوفيق ..
    نعم فتحت الملف لكن الي الان ما استلمت رقم الملف ؟ راسلتهم لكن مافي اجابه صريحة عن الموضوع ( راسلت الملحق الثقافي و سكرتيرة )
    ماطلبوا مني صور ولا شي لكن الاوراق المطلوبة بالنسبة مابعد الجامعه ( الماستر ) :
    1 - صورة بطاقة الاحوال
    2 - صورة من وثيقة التخرج و تكون مصدقه من الجامعه + صورة من كشف الدرجات
    3 - طبعا تسلمهم الاوراق الي عطوك هي بعد ماتعبيها
    4 - صورة من الفيزة و ختم الدخول لامريكا و ختم الخروج من السعودية و صورة من الـ I-94 اقصد الجزء المدبس بجوازك

هذا الي اذكرة و ماطلبوا شي ثاني*
    7 "
19 من 69 صفحة 19 من 69 ... 1418192024 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.