الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحمد لله وصلت لامريكا .. 23/2/2011 تقرير مصور و فيديو

الحمد لله وصلت لامريكا .. 23/2/2011 تقرير مصور و فيديو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4799 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم...
    بصراحة مدري وش اعبر أو أقول عن اللي قريته في تقريرك!
    ذكرتني باشياء كثيرة...ودي ابكي لمن اتذكر كيف الوقت مضى علي و مريت بكل اللي راح...
    وحزني على فراق الاهل و اغلى و اطهر تراب في العالم...السعودية لبى قلبها...
    او طلعتي من البيت بوقت السحور برمضان اللي فات...والوالدة اللي حالتها حالة بعد خروجني..أخواني و أخوتي...و أخوي اللي وصلني للمطار...والهدوء التام في ذلك الوقت بسبب افرحة الناس بدخول رمضان!

عموما الله يجزاك خير ع التقرير...و يبارك لك في مستقبلك...
    بس تدري الفرق بين رحلتي و رحلتي انو اعتقد رحلة الصيف احلى بكثير بكثير...لان كل شي اخضر...و فرجينا وواشنطن من اروع مايكون بل جنة الله في ارضه في فصل الصيف مع النباتات الغريبة و الشجر و الغابات و الطبيعة...
    سبحان فرق كثير بين الشتا و الصيف...وبصراحة الشتا ماهو حلو فيها لان كل شي ميت او بسبات...

الشي الثاني اللي قهرني برحلتي...
    اني صعدت القطرية مع افسد خلق الله اللبنانين و اللبنانيات و الامريكان و مسيحين كثير حتى قسيسين في وقت رمضان الفاضل...و مناظر الفساد حولي و حوالي في الشهر الفضيل...وابو الشباب السعودي اللي قدامي مشغل اغنية و معلي الصوت في نهار رمضان!...وربي السعودية احلى.

الله يكتب اللي فيه الخير و بالتوفيق للجميع.
    7 "
  2. رااااااااائع واكثر من رائع والله وانا اقرا دمعت عيني لدقة التفاصيل عشت الجو اهنيك يااخ اياد والحمدلله على السلامه
    حبيت اسألك بالنسبه لامر الاركاب اذا كنت على حسابك الخاص تقدر تطلعه؟؟
    الشي الثاني المصري الي ياخذكم من المطار الى الاوتيل هل ياخذ بس الاولاد والا حتى البنات؟؟
    شي ثاني هو له دوام محدد لاني بجي لحالي وشايه هم هالشي اني اجي وماالقاه لاني ابي اعبي نموذج تحويل للبعثه
    وشكرا والله يوفقك يارب
    7 "
  3. رماد احساس : شكرا لك علي المرور ، الله يعطيك العافية ، انا الحمد لله انضميت للبعثة قبل ١٥ يوم تقريبا ، او بالاحرى ١١ يوم من دخولي لامريكا بفضل الله وحدة ثم دعوات اهلي و دعواتكم بدون واسطات ولا خرابيط .

انور : شكرا لمرورك

Om : ان شاء الله عينك ما تدمع الا من خشية الله سبحانة ، ماعندي خلفيه بصراحة عن هذه الامور ، وانا كنت علي حسابي و بفضل الله وحدة ثم الدعوات الطيبة التحقت بعد ١١ يوم من دخولي امريكا ، فنصيحة اترك عنك سوال غير الله و توجة لامريكا و باذن الله تلتحق . الاستقبال عام كما ذكرت في الموضوع ، مافي اي فروقات ، مدري عن دوامة لكن تعالوا علي الخطوط السعودية و بيستقبلكم باذن الله وحدة

شكرا لمروركم جميعا ولا تنسوني من دعواتكم*
    7 "
  4. السلام عليكم
    الحمدالله على سلامتك اخ اياد ماقصرت كفيت ووفيت بالتقرير الله يوفقك وييسر امرك
    بس عندي استفسار صغير اذاعندك فكره بخصوص الادويه اذا كان معي ادوية باالشنط "مسكنات مضادات كريمات طبيه قطرات" هل رح اواجه مشاكل اوعادي ؟

اشكرك،،،،
    7 "
21 من 69 صفحة 21 من 69 ... 1620212226 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.