الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحمد لله وصلت لامريكا .. 23/2/2011 تقرير مصور و فيديو

الحمد لله وصلت لامريكا .. 23/2/2011 تقرير مصور و فيديو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4802 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أخوي إياد أنا رجعت بكم سؤال جديدهـ غلبت وأنا أدور أجوابه

- ياليت تقولي إيش الأوراق إللي يطلبوها الملحقية للدارسين على حسابهم الخاص بالتفصيل الممل إذا ما عليكـ أمر ..؟
    - وإيش هوا قرار الإبتعاث هذا موجود في موقع الملحقية http://www.sacm.org/ArabicSACM/Instr...ntArrival.aspx
    - وهل من الضروري أنكـ ترسل للمحلقية عن موعد سفركـ وتسجيل جوازكـ ؟؟ ( إذا كان جوابكـ بنعم ياليت ترفق خطوات تسجيل الموعد والجواز فضلاً لا أمراً )
    ومعليش ع الإطالة
    7 "
  2. و عند توجهي الي الموظف المختص قام بطلب جواز سفري وورقة I-94 و ورقة الجمارك و جواز سفري

الحين نموذج I-94 عرفناه اللي بالطياره طيب شنو ورقة الجمارك هاذي ؟
    الحين اذا رحت مع سواقين الملحقية وسكنت بكمفورت او دبل تري لازم اقعد 3- 4 ايام فيهم والا لا؟
    7 "
  3. ياحليلك يا ايااااااد على هاللانجااااااااااااااااز ؟؟؟ صراحه انت مبدع (سويت نفس منتدى المسافرون العرب ) صح
    بس صراااااااااحه حسيت كأني سافرت امريكا على الاقل صااااااار عندنا فاكسين عشان ما ننصدم ببعض الامور هههههههههههههه زي بطاقه دومينوز بيتزا
    مشكووووووووووووووووووووووووور يابطل
    7 "
  4. مسترالي :

نعم تقدر تفتح ملف ليش لا !! مين قال لا ؟ انا فتحت ملف بقبول المعهد فقط ، و بعدها لما استلمت رقم الملفاعمل حساب بموقع الملحقية ( سأشرحة بأذن الله في موضوع منفصل متي ماحصلت الفرصة ) و اسم المشرفة ارسل لها القبول الجامعي و بس . لكن التحاقك بيتأخر بناءً علي ان ملفك ناقص .للاسف ماعندي اي خلفية عن الاعتراف او غيرة ولا عن المنطقة ، بحثي كان مقتصر علي لوس انجلوس فقط ، ممكن تسأل طارق الطيب تلاقي ايميلة بموقع الملحقية .

فروسي :
    الاوراق المطلوبة ( لمرحلة الماجستير )
    ١ - وثيقة التخرج و كشف الدرجات ( البكلريوس طبعا )

اما الاوراق الي يطلبوها من جميع الطلاب لجميع المراحل :
    ١ - صورة من الهوية الوطنية ( جديدة ولا قديمة )
    ٢ - صورة من جواز السفر ( صورة الصفحة الاولى و الفيزة و الـ I-94 المدبس فيها .
    ٣ - صورة الـ I-20
    ٤ - صور شخصية ( ماني متذكر ) لكن اخذت ٥*٥ مكشوفة الراس ، و ٤*٦ بشماغ .
    ٥ - و طبعا تسلمهم النماذج الي راح تعبيها بالفندق ( فتح ملف مبتعث جديد + طالب دارس علي حسابة الخاص )

و انا اوصيك بأنك تتاكد من موقع الملحقية بعد .
    امر الاركاب هو ورقة بمفادها انك تلتحق بسرعة ( واسطة ) و تدفع لك الوزارة قيمة التذكرة ( ماهي الا مذله و تبوس الايادي و الارجل علشان تاخذها )
    ولا تراسل الملحقية ولا شي اذا انت علي حسابك لانه منت مبتعث ، المبتعثين غير وانت غير ، انا سجلت اسمي لكن ماحصلته بالورقة مع السواق . فروح مع الخطوط السعودية و ريح راسك .
    و النماذج الي بتعبيها فيها تفويض انك تسمح للملحقية بأنها تسجل جوازك بدل منك ، فلا تشغل بالك .

........

ركون ٩٠ :
    لا انا حالة خاصة و جلست ٣ الي ٤ ايام لاني مابي اروح للعائلة بدري ، لكن انت ممكن تجلس يوم او في ينفس اليوم تسافر اذا ضبطت اوضعاك و عرفت الاوقات ( اوصيك تجلس يوم علي الاقل ترا ١٤ ساعة مو هينة ) و لا تنسى في طيران داخلي بعد .
    ....

نسيتني الفرحة :

لا ياخي انا ما اسوي زي احد ، انا اسوي زي نفسي ، و الهدف من هذه الطريقة اني ابين انه فيه ناس هدفها تحطيم امال المبتعثين فقط لا اكثر مع البلبله الزائدة .

شكرا لكم جميعا ..
    *
    7 "
  5. الله يوفقك ياولد وايل ويحقق اللي ببالك ؟؟؟ انشاء الله
    انت التحقت بالبعثه والا باقي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    صراحه فيزتي باقي ما طلعت والله ىخايف يأخرونها بسبب موووت اساااامه بن لادن ؟؟ بس تعال ليش امر الاركاب مذله وبوس ايادي ؟؟؟ (خوفتني والله والكرامه اهم شي بالدنيا ) لكن قابلني والله اجيب امر الاركاب من على خشمه وانا اخو نوره
    7 "
  6. الله يوفقك ياولد وايل ويحقق اللي ببالك ؟؟؟ انشاء الله
    صراحه فيزتي باقي ما طلعت والله ىخايف يأخرونها بسبب موووت اساااامه بن لادن ؟؟ بس تعال ليش امر الاركاب مذله وبوس ايادي ؟؟؟ (خوفتني والله والكرامه اهم شي بالدنيا ) لكن قابلني والله اجيب امر الاركاب من على خشمه وانا اخو نوره
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسيتني الفرحه
    الله يوفقك ياولد وايل ويحقق اللي ببالك ؟؟؟ انشاء الله
    ههههههههههههه ، لا تخليني اغير رأيي فيك ههههههه ، وش دخل هذا في هذا !! ذكرتني بواحد عمل موضوع في المنتدى يقول انه يشتغل في شركة بلادن هل هذا يأثر علي الفيزة << قلب الموضوع مصخرة هههه
    انا الحمد لله و بفضله وحدة ثم عوة اهلي ثم الناس الطيبين في هذا المنتدى التحقت خلال ١١ ، لان كانت فيه مكرمة ملكية في نفس الوقت الي وصلت فيه ( تصدق بالله ان المكرمة جات و انا بعبي الاوراق !! )
    اما امر الاركاب .. جرب بنفسك و بالله حاول تجيبة بدون واسطة و قول لي وش صار معاك قبل الواسطة و بعدها و كيف فرق التعامل*
    7 "
  8. السلام عليكم اخوي ..

- صورة من جواز السفر ( صورة الصفحة الاولى و الفيزة و الـ I-94 المدبس فيها؟؟؟ ممكن توضح اخوي اياد ..

ممكن توضح ايش هيا ورقة جمارك ؟؟ ..

i-20 لازم يكون مختوم اللي نعطيه لملحقيه او غير مختوم ؟

لك تحياتي و تقديري ..

دمت برعاية الله ..

7 "
  9. يعطيك العافية عالموضوع الحلووو،، حسيت الخوف راح لما عرفت الاجراءات في المطار و ايش ممكن يصير ،،

بسألك عن الفنادق .. بصراحه فندق دبل تري غالي شوي و احنا ميزانيتنا جدا محدوده
    و كمفورت ان لقيت اكثر من فرع حوالين المطار و ابعد شوي و اسعارهم مختلفه بعضها غالي جدا
    المهم لقيت فندق حليوو ماشي حاله .. بس مدري اذا سواق الملحقيه بيوديني عليه ؟ ولا بس يوصل للفنادق اللي متعاملين معها بس ؟
    ثاني سؤال ايش ارخص وسيله مواصلات في المنطقه ؟ باصات ولا ميترو ولا تكاسي ؟
    7 "
32 من 69 صفحة 32 من 69 ... 2731323337 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.