الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحمد لله وصلت لامريكا .. 23/2/2011 تقرير مصور و فيديو

الحمد لله وصلت لامريكا .. 23/2/2011 تقرير مصور و فيديو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4809 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ^^^^^^^^^

جزاكي الله خير علي المرور

بالنسبة للسوال الاول للاسف انا رحت مع الخطوط السعودية .
    بالنسبة للثاني فهو غير مفهوم او ان موظف المكتب يحاول يستظرف !! انا شريت التذكرة عن طريق الموقع بسعرها العادي و طلعت الطيارة و معاي شنطتي و كرتوني العزيز و شنطتي الي كان فيها الابتوب و الكاميرا ، ولكن دفعت زيادة علي الوزن الزائد ، و اخوي نفس الطريقة ..!
    استفهمي منه اكثر لانه كلامهم غير مفهوم بالنسبة لي

شكرا لمرورك
    7 "
  2. اخي العزيز اياد

استفساري الي قبل هذا ما رديت عليه
    انا حاجز على السعوديه الرياض واشنطن و يونيتد ارلين من واشنظن الى تلسا بالنسبه للعفش شنطين غير الشنطه الي الدخلها معي الطياره و هل لو بدل شنطتين وحده 30 كيلو ياريت بالتفصيل الممل
    2 متى اجازة راس السنه للجامعات من و الى عشان اضبط حجزي يقولون ثلاث اسابيع انا جاي 10 اغسطس على السعوديه ماستغني من ارشاداتك ونصائك و هل فيه احد معاي ياشباب على الرحله
    7 "
  3. اياد يالغالي

يقولن ان الملحقيه غيرت استقبال الطلاب من فندق دبل تري الى هولدي ان هل هذا الكلام صحيح

2 كم وزن الشنطه الي يشيلها الواحد على خطوط يونايتد ايرلين وكم شنطه وحده ولا ثنتين وهل يقدر الوحد يدخل معاه شنطه صغيره سحب مع الابتوب داخل الطياره

3 ايش الاوراق الي أصورها مع كم صوره شخصيه عشان اقدمها للملحقيه للأبتعاث مع الشكر الجزيل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hiytham-aljohani
    اخوي احنى نطلع ومعنا قبول معهد وجامعه وخايفين مانلتحق

علشان كذا لو تجهزها من السعوديه افضل بكثيرررر وبتساعدك في الالتحاق بأذن لله

المعذره اخوي اياد لاني رديت

المعهد يا غلاهم وزبط بس الجامعه باقي ما تعاملت معها

والفيزا عملتها الإثنين الماضي

إن شاء الله ما تتأخر

ويعطيك العافيه على الرد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Student-ksa
    هل ضموك للبعثه ولا إلى الأن وهل هو مضمون ان شاء الله ؟؟
    وكم كلفك حتى الان ؟
    وبالتوفيييييييييييييييييق
    الحمد لله ضموني للبعثة بعد 11 يوم من دخولي ( الحمد لله بمكرمة ) ، اما التكاليف فأانا ما اصرف اكثر من 400 دولار لاني اعرف من وين اخذ اغراضي
    شكرا لك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوكب الشرقيه
    اياد يالغالي

يقولن ان الملحقيه غيرت استقبال الطلاب من فندق دبل تري الى هولدي ان هل هذا الكلام صحيح

2 كم وزن الشنطه الي يشيلها الواحد على خطوط يونايتد ايرلين وكم شنطه وحده ولا ثنتين وهل يقدر الوحد يدخل معاه شنطه صغيره سحب مع الابتوب داخل الطياره

3 ايش الاوراق الي أصورها مع كم صوره شخصيه عشان اقدمها للملحقيه للأبتعاث مع الشكر الجزيل
    نعم هذا الي سمعتة برضة انه غيروا الفندق من دبل تري للهولدي ان يا حضكم يا الي تجوا راح تروحوا على الهوليدي ان
    والله مو فاكر بس وريهم تذكرة الخطوط السعودية ( الايصال الصغيرة ) و بيخلوك تطلع شنطتين على الشحن و وحده معاك بالطيارة
    لا تخلي ورقة الا تصورها و ترفع منها صور على الايميل بعد ، الصور الشخصية اخذت نفس الي جاتني من محل التصوير و عملت لها اسكان و رفعتها على الايميل ، يعني المستندات كلها على ايميلي علشان في اي وقت احتجتها على طول ادخل عليها بالايميل ... و قدم كل شي لهم لا تخلي شي ولا تقول بعدين
    7 "
  6. الله يرحم والديك ويخليك ويوفقك ويرحم البطن الي جابتك ويخليلك كل عزيز ونفسي اشوفك عريس وسعيد على ها الدعم الغير محدود لمساعدة اخوانك السعودين ونا واحد منهم

انا جايكم على السعوديه من الرياض الى واشنطن يوم 10-8-2011 ماستغني لو فيه اي نصيحه ماستغني من نصائحك ولو لك خدمه من السعوديه من عيوني الثنتين

ولو فيه احد على الرحله يخبرني عشان نتساعد مع بعض ختاما لك فائق احترامي وتقديري
    7 "
  7. نعم هذا الي سمعتة برضة انه غيروا الفندق من دبل تري للهولدي ان يا حضكم يا الي تجوا راح تروحوا على الهوليدي ان
    والله مو فاكر
    يعني كيف أنا حجزت الدبل تري عالبوكنق ورحلتي بعد اربع ايام يعني يمكن سواق الملحقية مايوديني له ؟!
    7 "
42 من 69 صفحة 42 من 69 ... 3741424347 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.