الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال عادي

سؤال عادي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4808 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابيك ومابيهم
    ابيك ومابيهم

مبتعث مستجد Freshman Member

ابيك ومابيهم الأرجنتين

ابيك ومابيهم , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الأرجنتين , تخصصى طالب , بجامعة جامعة الخرج
    • جامعة الخرج
    • طالب
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

February 26th, 2011, 01:42 AM

سلام عليكم

اممم ندي سؤال هل فيه جامعات تقبل شهادة انهاءك سنة اللغه في امريكا وهل هي معتمده وياليت لوسمحتو تعطوني روابطها وياليت تعطوني جامعات تقبل تقبل انهاءك المعهد التابع لها طبعا تخصص صحي
    وهل كل الجامعات فيها فارم دي وكم مدته مع اللغه ؟ وهل لازم ادرس سنه تحضيريه؟؟

وعندي سؤؤااال مهم هل جامعة ماريتا تكتفي بسنة اللغه؟؟ او في معهد تابع لها
  2. بسم الله الرحمن الرحيم ولا عدوان إلا على الظالمين
    سؤالك العادي طال عمرك متفرع و في عدة طرق
    الطريقة الأولى اذا انمت في معهد esl التجاري وتخلص مستوياته يعطونك شهادة
    الطريقة الثانية إذا كنت تدرس في معهد تبع الجامعة عادة برنامجهم مهيأ على حسب متطلبات الجامعة وتدخل الجامعة بعد البرنامج على طول ان شاء الله .. وإذا حاب تغير الجامعة بعد معهدهم تسأل الجامعة اللي تبغى تروحلها هل هم يقبلون برنامج معهد الجامعة اللي انت فيها أو لا .. طبعًا قليلًا ما يحصل هذا الشيء
    و في الطريقة اللي أنا حاليًا فيها أدرس اللغة في نفس الجامعة يكون فصلي لغة والفصل اللي جنبي أكادميين يدرسون تخصصاتهم .. طبعًا هذولا ما يعطوني شهادة لغة لأنهم لم اختبروني في اللغة سوولي جدول مكس بين مواد لغة ومواد جامعة .. وهذي الحركة مرة مفيدة لهم لكن محرجة لي لأني السمستر الجاي رح أخذ مواد أكاديمية أكثر من لغوية وأتورط إذا أبغى أنقل وأصير مجبور إني أختبر توفل أو ايلتس وأحاول أجيب درجة عالية أو أي درجة على حسب معايير أي جامعة حاطها في بالي .. أو اني أدرس مواد علمية عامة وأطلب تحويل لجامعة جديدة ويمكن ما يعادلولي عدد طيب من المواد ,, فلذلك دعواتك أخي القارئ بالتوفيق والسداد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.