الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مصاريف ماقبل نزول راتب الابتعاث للمبتعثين الجدد

مصاريف ماقبل نزول راتب الابتعاث للمبتعثين الجدد


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2520 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روعة حلم
    عفواااااااااا

    بس ابعرف وش مناسبة كلامك ؟؟؟؟

    والله قرأت الردود 3 مرات عشان استنتج مناسبة لكلامك ما حصلت شئ

    حلوه وصغير وذكيه والناس يحسدووووووونك من جد شئ يضحك تفكيرك على قدك

    سمعتي بالمثل اللي يقول ( مادح نفسه كذاااااااب ) اتوقع العكس صحيح في كل كلمة قلتيهاااااا

    والله اعلم عندك خلل في شخصيتك وجايه تكملين النقص بالكلاااااااام

    لا تزعلين مني بس حبيت ابين لك وجهة نظري واللي استنتجته من ردك

    الناس جالسه تكتب وتنصحك باللي يعرفوه وانتي جايه تقولين ذكيه ومبتعثه ومدري وشو


    سوووري على ردي
    8 8 8

    مثلك تماماً

    ما أعرف وش مناسبة هالكلام


    بس رداً على الموضوع الرئسيس

    أتمنى من الجميع ما يكرر أنو ذكي ويعرف كيف يصرف ، نبي اشخاص يطمنونا من واقع تجربه ، لأن حتى انا حالياً أفكر بهالموضوع

    وراح اجلس في واشنطن تقريباً 4 ايام ومن ثم الأنتقال الى ولاية تكساس في مدينة دنتون ..

    ياليت تفيدونا أكثر بهالموضوع ...
    7 "
  2. صديقتي مبتعثة مع اخوها ونصحتني ب ٥٠٠٠ دولار وانها كافية لشخصين ..
    لكن بما انه عندك طفل فأفضل لو تزيديها ألف مثلاً للاحتياط..

    ولو قدرتي تزيديها اكثر يكون كمان احسن.. وراقبوا صرفياتكم كويس..

    واختاروا فنادق معقولة ، مو لازم الخمس نجوم.. خصوصاً ان الإقامة محدودة وفيه مصاريف اولى من الإقامة المحدودة في الفنادق..

    بالتوفيق
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.