الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة انا في سان دييغو ونفسيتي تعبانه والي يرحم والديكم ادخلو وسعو صدري

مساعدة انا في سان دييغو ونفسيتي تعبانه والي يرحم والديكم ادخلو وسعو صدري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4802 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا أبو خالد هونها يا حبيبي ...
    انت تحس انه ما فيه سعودييم لأنك ما بديت الدراسه , اذا بديت الدراسه ان شاء الله راح تشوف المعهد مليان سعوديين ..
    تبغى رأي ابقى مع العائله و خلال الويكند تقابل الشباب , لا تستعجل و تتخذ قرار تندم عليه ..
    اطلع تمشى شوي , <<< بس اهم شي خذ العنوان لا تضيع
    7 "
  2. شوف اخوي ابو خالد اتمنى ان الله يشرح صدرك ويرزقك الراحة بس احمد ربك الف الف مرة انك بساندييغو غيرك في اماكن خلها على ربك ماعنده الى معهد وسوبر ماركت واشياء اساسية فقط لاغير . وصدقني اول ماتبدأ الدراسة راح تفل ام امها وراح اذكرك بذا الشي
    الله يوفقك
    7 "
  3. ابوخالد لاتستغرب هذا الشي ترى كلنا مرينا فية والله العظيم اول ماجيت هنا بكولورادو
    طفشت وضاق صدري كل شي جديد وزايد عليها ثلج وادق مشاويري على رجلي وغير ذلك الاكل الله يعز النعمة !!
    مع اني كنت عند عائلة قمت ورحت سكنت مع ولد عمي واستانست وطلعت وشفت الدنيا كنت ساجن روحي مابين المعهد والعائلة ولكن الحين الحمدلله شقة وسيارة وليليا نجتمع سعوديين وكويتيين وقطريين واماراتيين ونطبخ سوى ونكشت سوى والحالة ابشرك تغيرت اذا حاب تسير علينا حياك الله لين تبدا دراستك

ملاحظة :

اخوي انت ترى في ولاية كل العالم تتمنى تعيش فيها وناسة وتمشية وكل اللي اعرفهم يتمنون ولايتكم
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.