الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ووش رايكم أرجع لا أهلي ولا... بدري على الرجعه ؟؟؟

ووش رايكم أرجع لا أهلي ولا... بدري على الرجعه ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4808 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قمر مبتعث
    قمر مبتعث

مبتعث مستجد Freshman Member

قمر مبتعث الولايات المتحدة الأمريكية

قمر مبتعث , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى موارد بشريه , بجامعة دينفر
    • دينفر
    • موارد بشريه
    • ذكر
    • دينفر, كلورادو
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

February 26th, 2011, 04:53 AM

اهلين حبايب قلبي بصراحه ما ادري من ووين ابداء لكن وودي اخذ راي اخواني واخواتي ..

المهم اخش في الموضوع على طوول انا توني واصل امريكا صارلي تقريبا 3 شهور وانا نظام المعهد اللي انا فيه كوارتر
    مو سمستر يعني كل شهرين لفل وعدد اللفلات 6 المهم بين كل لفل ولفل تقريبا 12 يوم وانا بصراحه وودي ارجع للسعوديه في هل 12 يوم لأن ما اقدرت اصبر عن اهلي اكثر من كيذا والله مشتااق لهم شووق ما يعلم فيه الا الله مع العلم اني الى الحين على حسابي ما بعد انضميت وانا ما عندي مشكله اقدر ارجع لكن خاف اشووف اهلي وحبايب قلبي واهون ما ارجع لا امريكا وناس تقوولي صدقني راح تعطيك دافع للرجوع وبقوه .. وما اخفيكم سألت كذا واحد اللي قال لي صدقني والله ما تسوى ترجع كلها كم يوم واللي قال لي والله يا محمد صدقني ووجبه ووحده غداء او عشاء مع امك وابوك واخوانك واخواتك تسوى الدنيا ومافيه وانا ما اخفيكم وربي حيل حيل محتار انتو ووش رايكم ابي رايكم بكل صراحه ..؟؟؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس عاشق
    والله رأيي تجلس توك 3 شهور ..

فائدة انك ماترجع تتعود على الغربة وطولها .. اما لو رجعت بتصير كل 3 شهور تحن للرجعه ..

وبالتوفيق لكـ ..
    اخوي الغالي انا اقوول بس هل المره بس علشانها راح تكون اول رجعه بعدين اتوقع بيصير الوضع عادي ولا لا
    ووش رايك ياخوي ؟؟
    7 "
  3. اخوي .. الانترنت بفلوس ..؟
    ياخي حمل سكايب .. وكلم اهمك صوت وصورة .. وما يحتاج ارجع ولا ما ارجع ..
    وبعدين كل يومين كلم اهلك .. لا تبخل عليهم .. وتراهم مشتاقين مثل ما انت مشتاق لهم ..
    وخل عنك التفكير هذا .. لانه هو اللي بيلهيك عن الدراسة ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.