الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤالين لحبايبنا المبتعثين الله لا يهينكم

سؤالين لحبايبنا المبتعثين الله لا يهينكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4781 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محتاس في امريكا
    محتاس في امريكا

مبتعث مستجد Freshman Member

محتاس في امريكا الولايات المتحدة الأمريكية

محتاس في امريكا , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى موارد بشريه , بجامعة utm
    • utm
    • موارد بشريه
    • ذكر
    • martin, tennssee
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

February 26th, 2011, 12:51 PM

مساكم الله بالخير اجمعين ..

عندي الله لايهينكم كم سؤال . في البداية انا قبل تقريبا سنة نويت اروح امريكا للغة ثم اكمل دراستي هندسة حاسب الي

لاكن تراجعت قبل الرحلة بكم يوم . بعد طبعا ما سويت الفيزة وكل شي واشتريت التذاكر والفيزة كانت على ولاية تنسي وجامعة مارتن.

والان انا موظف وحاب اطلع كم شهر لغه ( تقريبا خمسة أشهر) .. وش الولاية والمدينة اللي تنصحوني فيها بحيث اني احصل اكبر قدر من اللغه . هل ضروري تكون مدينة كبيرة او العكس وكذا . مع ذكر امثلة للمدن الله لا يهينكم . مع العلم ان الميزانية مو مهمه دام الفترة فقط خمسة شهور . و وش رايكم في معاهد ELS ومدينة ساندييغو في كاليفورنيا .

سؤالي الثاني . انا فيزتي كانت على تنسي , مارتن . هل استطيع الدخول الى امريكا الان ولولاية اخرى ؟؟؟
  2. اللي افيدك فيه ان معهد اي ال اس ما ينفع ابد .. شف لك معهد جامعه افضل لك .. منها تخالط ناس اكثر ومنها تتعلم احسن ..

من ناحية المدن تختلف وانا اخوك .. سان دييغو حلوه وسياحية .. اذا تقدر على المصاريف ..

دمت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.