الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار كيف الاجراءات بعد (خالد الله يفك أسره) في المطار ,,وش الاوضاع

حوار كيف الاجراءات بعد (خالد الله يفك أسره) في المطار ,,وش الاوضاع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4802 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياخي مدري ليش فية انبراشات كثيرة في المنتدى ، للاسف في ناس تتحدث للحديث فقط .. بدون ادني علم منه بالاوضاع

و بعدين الاخ الي مطفي النور و مسرع و يقول لي سد و مصدر طاقة !! ياخي من اي كيس طلعت هذا الكلام ؟ ما استبعد كيس الدانوب .. ياخي الي بمسمعه من امس في FOX NEXS ان هذا كان يبي بوش بنفسة و كان يبي بيته !!

علي العموم انا مستمر في قول " اماراتي " الي ان تثبت براءة الرجل ، لان اذا حصلت لي مشكلة بسبب امريكي معتوه يفكر ان السعوددين ارهابيين و عندهم فلوس .. فانا اكد لك انه وقت ما يصير فيني شي او ارجع لاهلي مقعد او ارجع لهم بكفن .. صدقني لا منتدى مبتعث ولا غيرة بينفعوني .

بالعربي انا بالع العافية الي اشعار اخر
    7 "
  2. والله لآ أقول سعودي سعودي سعودي..
    لو إيش يكون ..مآرآح أنسب نفسي لأى جنسية أو دولة ثانية دآم إني سعودي..
    يآشيخ لو أخش فعينه ..بعد
    أخوي إياد ماكان المفروض تقول له إنك إماراتي الله يهديك ..
    عآدي قله سعودي وخل تصرفك طبيعي معه وش تخسر لو عكست نظرة إيجابية على الخآل هذا أو آى أحد مثلاً..يمكن الخال ذا يقول لواحد والله شفت سعودي قمة في الأخلاق والتعامل ..وهذايقول لذا وزي كذا..وبكذا تكون عكست نظرة إيجابية للشخص السعودي هناك..
    موفقين ياشباب
    7 "
  3. عالم تجيب لنا الكلام وقله الحيا المفرووض قبل ما يطلع اي احد من البلد يسوو معاه مقابله يشووفو اتجاهات فكره
    موو ناقصين يالله السعووديين جالسين يمسحو الصوره من ايامـ 11 سبتمبر ويجيك عالم زي هذا السافل مسوي مجاهد
    وواحد مسسوي داعيه فاتح دور نشر وهوا حتى تصريح ما عنده ومعيش شغاله على باله انهـ بالسعوديهـ ( عادي )
    وبعدين تقولو ليش السعودي عليه العين هناكـ اللهـ يعيننا على هالاشكال

(اي واحد راح يناقشني بقصه حميدان - الرجال غلطان واللي يقولون عشانهـ داعيه في غيره 1000 بامريكا ليش هذا بعدين القضاء عندهم لو الرئيس سوا شي يتحاسب اذا مو عارف نظام البلد ليش ياخذ شغاله معهـ واذا بتدعي احد للاسلامـ مو لازم تسوي تسوي ضجهـ بالكلام وانتهينا )
    فكر لازم يتغير ومو كل شي تسويه ببلدكـ تسويهـ برا
    سلامـ
    7 "
  4. هلوو
    انا رجعت

asd15
    كفيت ووفيت ياخوي مشكورين طمنتنا الله يطمنك
    بس ضيقت صدرنا على الحزن والألم
    الله يزيل عنك كل الم وحزن ويبدله لك ربي بفرح وسعادة
    انا بعد اقول ان شاء الله ماحيتغير شي بسبب اللي صار ويحاسبونه لشخصه مو لكل السعوديين والسعودية اش كبرها حبكت على خالد !!؟

قمر مبتعث
    كل حرف كتبته شهادة منك لي اعتز فيها واعجابك ع راسي ياخوي محمد وان دل فبيدل على علو اخلاقك وسموو روحك الطيبة
    ولله در في وجود امثالك الله يسعدك دنيا وآخرة ويجعل طريقك بصيرة وسداد يارب العالمين

الله يحرسنا ويحرس كل مبتعث ومبتعثه
    7 "
  5. نوفي . ماعليك والله صدقيني هذا كله كلام انترنت ..بتوصلين امريكا وبتشوفين كيف الشعب الامريكي يعاملك باحترام وابتسامة بكل شيء ..
    وبتنبسطين وتشوفين العآلم .. مافييه شيء يخاف منه ..ومشكورة على الدعوة .. والحزن آنا ويآه قصه عشق ..

توصلون بالسلامة جميعاً ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboood_08
    عالم تجيب لنا الكلام وقله الحيا المفرووض قبل ما يطلع اي احد من البلد يسوو معاه مقابله يشووفو اتجاهات فكره
    موو ناقصين يالله السعووديين جالسين يمسحو الصوره من ايامـ 11 سبتمبر ويجيك عالم زي هذا السافل مسوي مجاهد
    وواحد مسسوي داعيه فاتح دور نشر وهوا حتى تصريح ما عنده ومعيش شغاله على باله انهـ بالسعوديهـ ( عادي )

(اي واحد راح يناقشني بقصه حميدان - الرجال غلطان واللي يقولون عشانهـ داعيه في غيره 1000 بامريكا ليش هذا بعدين القضاء عندهم لو الرئيس سوا شي يتحاسب اذا مو عارف نظام البلد ليش ياخذ شغاله معهـ واذا بتدعي احد للاسلامـ مو لازم تسوي تسوي ضجهـ بالكلام وانتهينا )
    سلامـ

الأخ كان معهم وقت التحقيق ؟؟؟؟

الا وش اخبار هايدي وبيتر ؟؟؟ ترا يمدحون الفيلم .... وحاول تتفرج عليه علشان تقوي لغتك .. وخلك من الكلام اللي اكبر منك ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nice_Man
    الي خايف يحول الدوله و يريح راسسسه اما اجلس كم سنه و انا متخوف و لا .....مغير جنسيتي .........

ولا قولوا هنوووود و ريحو نفسكم

على العموم ارض الله واسعه الا اضيق على نفسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسي

والله يوفقكم

قسم بآلله آنك بطلللللللللل .. كلآمك كؤله جميل بس هذي آلجملة آللي كنت آدؤر عليهآ على تخلف بعض آلردؤد بس حرآم عليك آحس آنك ظلمت آلهنؤد شؤي .. فهم على رذآلة آنفسهم آلآ آنني آرى منهم آلكثير آللي عندهم كرآمة ؤعزة نفس ؤشجآعة للآسف تغلب آلشجآعة آلعربية آلآصيلة آللي شفنآهآ في بعض هآلردؤد .. فبعض آلهنؤد يقؤل لك آنه هندي في آحنك آلظرؤف ؤلآ يخآف في ذلك لؤمة لآئم << ؤهؤ هندي

آلمهم بآلنسبة آللي يسبؤن آخؤآنهم آلحميدآن ؤآلدؤسري ؤغيرهم من آلذين آبتآلهم آلله .. فبمآ آنهم مآهم من ضمن آلآدعآء آلعآم ؤلآ هم من ضمن محآمين آلدفآع ؤجآيين يسبؤن شخص مآيدرؤن ؤش حقيقته ؤش قضيته بآلتفصيل آمآ لآنهم قرؤآ لهم كم كلمة من كم جريدة آؤ قنآة آخبآر آؤ آنهم آحد قآهرهم ؤجآيين يفضفضؤن على آلنت على حسآب شخص "سمعؤآ آنه آرهآبي" .. عآلعمؤم بآلحآلتين هم جهلآء سفهآء .. ؤآظن آن آلرد عليهم بهآتين آلكلمتين كآفي ؤؤآفي ,, ؤلؤ آنهم عقلآء كآن على آلآقل صمتؤآ آذآ لم يدعؤآ له بآلهدآية ؤآلمعية ,,

ؤتحيآتي ,,
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الماء البارد

الأخ كان معهم وقت التحقيق ؟؟؟؟

الا وش اخبار هايدي وبيتر ؟؟؟ ترا يمدحون الفيلم .... وحاول تتفرج عليه علشان تقوي لغتك .. وخلك من الكلام اللي اكبر منك ..
    تاركينهمـ لكـ والله اللي يشوه سمعهـ البلد لازم ينحرق مو تطبيل وقلهـ حيا مسوين حملات على واحد شوه سمعتنا
    وجاكـ واحد ثاني يبي يفجر عالمـ يبيلها اعاده تأهيل
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboood_08
    عالم تجيب لنا الكلام وقله الحيا المفرووض قبل ما يطلع اي احد من البلد يسوو معاه مقابله يشووفو اتجاهات فكره

سلامـ
    ؤمن آللي يحسن آلصؤرة ؟؟!؟؟ آنت ؟؟!؟؟ مآشآلله عليك دآمك تسؤي آشيآ في بلدك تستحي تسؤيهآ برآ كيف تتحسن آلصؤرة برآيك آذآ كآنت هذي حكمتك ؟؟!؟؟ ^_^

ؤبعدين سبحآن آلله كيف يسؤؤن معه مقآبلة ؤيشؤفؤن آتجآه فكره ؟؟!؟؟ ؤآللي بيفجر بيكؤن غبي لهآلدرجة يعني ؤيقؤل لهم آنآ آؤمن بآلآرهآب ؤلآ يسؤؤن معه تحقيق ؤتعذيب عشآن يكتشفؤن بآلآخير آن آلشخص هذآ آلحمدلله مخه نظيف ؟؟!؟؟ تخيل معي آن مخك مليآن آنحرآف عطني طريقة ؤحدة تخليني آكتشف آنك بهآلآنحرآف من خلآل مقآبلة لآ تتجآؤز آلربع سآعة ^_^ ,,

ؤمن آلسآفل آلذي تقصد ؟!!!!!!!!؟ هل خآلد آلدؤسري آللي بعض آلنآس يقؤلؤن آنه آرهآبي "مثل آليهؤد ؤآلنصآرى آلذين كذبؤآ على آلله آعدآء آلآسلآم" ؤآلمغفلين آللي يدربلؤن رؤسهم ؤرآهم حذؤ آلقذة بآلقذة ؟؟ .. آم خآلد آلدؤسري آللي بعض آلنآس يقؤلؤن آنه طآلب كيميآء ؤآلآمريكآن مآصدقؤآ على آلله يلقؤن عليه حجة ؟؟!؟؟ آم هؤ نفس آلخآلد آلمشكؤك في آمره جيت ؤسفلت آلرجآل لمجرد كلآم قريته آؤ سمعته بآلآخبآر ^_^ ؟؟!؟؟

بعدين ليه متحآمق على حميدآن ؟؟!؟؟ عشآن آلآدلة آلكآملة ؤآلصحيحة ؤآلثآبتة آللي عندك على حميدآن ؟؟!؟؟ آم كلآم سمعته بآلآخبآر آيضآ ^_^ ؟؟!؟؟

ؤبعدين ليه آلسعؤديين يمسحؤآ آلصؤرة آلسيئة ؟؟!؟؟ ليه ؤش سؤت آلسعؤدية لآمريكآ ؟؟!؟؟ هل تبنؤآ آحدآث 11 سبتمبر ؟؟!؟؟ هل نحن من فجرنآ مبنى ؤزآرة دآخليتنآ آيضآ عشآن تصدق آمريكآ آنؤ حنآ مؤ آرهآبيين ^_^ ؟؟!؟؟ ليه نلعب بآلقنآبل حنآ ؟؟!؟؟ آم هم مجرد شرذمة لآ يتبنآهم لآ ؤطن ؤلآ دين ؟؟!؟؟ ^_^

ؤآخيرآ ليه دآيم حنآ مقدسين آمريكآ ؤآلغرب في كل شي ؟؟!؟؟ آلحمدلله آن آفلآمهم آللي مسؤينهآ آبنآء جلدتهم << فآضحتهم لآ على مستؤى آلقضآء ؤلآ على مستؤى آلآخلآق ^_^ << آظن آن هآلدليل كآفي

ؤصلى آلله ؤسلم على محمد ,,
    7 "
4 من 6 صفحة 4 من 6 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.