الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أقدر أنضم لمكرمة الملك ولا لا ؟؟

أقدر أنضم لمكرمة الملك ولا لا ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4780 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ReK0
    ReK0

مبتعث جديد New Member

ReK0 الولايات المتحدة الأمريكية

ReK0 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Mechanical Engineering , بجامعة SIUC
    • SIUC
    • Mechanical Engineering
    • ذكر
    • Carbondale, Illinois
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

February 27th, 2011, 04:04 AM

السلااااااااااااام عليكم و رحمة الله ..

حبايبي أنا سفري بعد أسبوع و نص بالتمام ..

و انتو شايفين ابو متعب الله يرضى عليه و يطول بعمره ..

ما قصر و فتح باب الالتحاق للمبتعثين على حسابهم الخاص ..

طيب أنا سفري بعد اسبوع و نض .. وش وضعي ؟؟

أقدر أنضم على طول ولا لازم أنلطع لي من 3 - 4 شهور على حساب الوالد ؟؟

ارجووكم لا أحد يرد الا المتأكد عشان ما أفرح على الفاضي !! أو أزعل الفااااضي .. ^_*

و شااااااااكر لكم ..

أخوكم راكان ..
  2. والله انا نفس الشيء والى الآن ماني قادر اجيب قبول من الجامعه بس الحمدلله الامور قربت تنتهي

بالنسبه لـ مدينتك

الله يعينك والله واحد من اصحابي هناك طفشان منها ويبغى يغيرها بأقرب وقت

بالنسبه لـ موضوعك ما عندي جواب اكيد

ولكن واحد من الشباب قال بما انه موعد دخولك لـ امريكا قبل موعد القرار فـ يقبلوك << هذا الكلام ينطبق عليا

و بالنسبه لك انا اعرف هنا مليون واحد منتظرين رد من الملحقيه
    والين دحين ما ردت عليهم ولا احد انضم وكمان مقفلين على تخصصات ( معقدين الامور شويتين )

يعني ان شاء الله الرد حقهم في هذي الاسبوعين ان شاء الله تلحق
    7 "
  3. أخووووي ريكوو قبل كل شي خل املك بالله كبير...
    وكمان مثل منت عارف قالوا فترته المكرميه اسبوعين من يوم ماصدرت.. بس على قول بعضهم ان العام الماضي جت مكرميه وفيه ناس جو بعدها باسبوع وانضموا وفيه وفيه.. يعني هذا بحد ذاته ماتعطي اجابه مطمنه..
    اذا انت معاك امر اركاب فهنيئا لك واعتبر انك مبتعث بس اذا مامعاك امر اركاب ادعي ان الله يفتحها عليك وتلتحق باسرع وقت..
    انا اوراقي كلها جاهزه من ناحيه القبول والتاشيره وكل شي بس مامعي امر اركاب و و راح احازف واطلع على اقرب رحله الى امريكا اللي اهي بكرا يوم الاربعا موافق 2 مارس وان كتب لي ربي انضم راح انضم ولافي شي راح يوقف في طريقي..
    انت هذا مستقبلك وانت الحين قاعد تحوس بس عشان تبنيه باحسن اساس .. دامك باذن الله راح تطلع على حسابك بالاول خلاص وكل امرك وربي انشاء الله يفتحها عليك و تسعى شووي في اوراقك وتلتحق.. صدقني بتتعب من قول فلان وفلانه على هذا الموضوع مسبب ضجه في المنتدى .. اذا يمديك تقدم رحلتك مثلي قدمها وغاامر واطلع وانشاء الله ربي يكتب اللي فيه الخير...

واااااااسفه على الاطااااله...!!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moode655
    أخووووي ريكوو قبل كل شي خل املك بالله كبير...
    وكمان مثل منت عارف قالوا فترته المكرميه اسبوعين من يوم ماصدرت.. بس على قول بعضهم ان العام الماضي جت مكرميه وفيه ناس جو بعدها باسبوع وانضموا وفيه وفيه.. يعني هذا بحد ذاته ماتعطي اجابه مطمنه..
    اذا انت معاك امر اركاب فهنيئا لك واعتبر انك مبتعث بس اذا مامعاك امر اركاب ادعي ان الله يفتحها عليك وتلتحق باسرع وقت..
    انا اوراقي كلها جاهزه من ناحيه القبول والتاشيره وكل شي بس مامعي امر اركاب و و راح احازف واطلع على اقرب رحله الى امريكا اللي اهي بكرا يوم الاربعا موافق 2 مارس وان كتب لي ربي انضم راح انضم ولافي شي راح يوقف في طريقي..
    انت هذا مستقبلك وانت الحين قاعد تحوس بس عشان تبنيه باحسن اساس .. دامك باذن الله راح تطلع على حسابك بالاول خلاص وكل امرك وربي انشاء الله يفتحها عليك و تسعى شووي في اوراقك وتلتحق.. صدقني بتتعب من قول فلان وفلانه على هذا الموضوع مسبب ضجه في المنتدى .. اذا يمديك تقدم رحلتك مثلي قدمها وغاامر واطلع وانشاء الله ربي يكتب اللي فيه الخير...

واااااااسفه على الاطااااله...!!
    بتلتحقين إن شاء الله .. الملحقية الآن في عملية رفع جميع الملفات .. يعني متساهلين ..

وعندهم صلاحية الانضمام ..آهم شيء روحي الملحقية بنفسك .. لاتعتمدين إنك تجلسين بالفندق وتعطينهم النماذج .. روحي الملحقية وعبي النماذج وسلمي ملفك ولاتطلعين منها الا رقم الملف بيدك

وإن شاء الله تنضمين ..

آخوي الي بيجي بعد اسبوعين ..

حن طلاب امريكا للآن ما آنضمينا كلنا .. القليل انضموآ والباقين خلال الايام القادمة ..

النصيحة قدم الرحلة آو ابحث عن وآسطة عشآن آمر إركآب ..

بالتوفيق ..والله يييسر اموركم جميعاً ..

دعواتكم محتاجينها .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.