الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار الهدف الرئيسي من الإبتعاث

حوار الهدف الرئيسي من الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4779 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ما شاء الله تبارك الله اذ فعلا هذي ردود من القلب فانا أبشر المملكه العربيه السعوديه با الخير وبأذن الله القادم أفضل ان شاء الله ..

بنسبه لي هدف بعثتي يكفيني ان نطلع على الحضاره والعلم اللي اعطاهم ايه ملك الملوك سبحانه

وبصراحه اسمحوولي أن أطلق اسم على الشعب الامريكي انهم مسلمين من دون أسلام والله ان امريكا ما زادتني الا اخلاقا وايمانا با لله جل في علاه لأنه هو الوحيده الذي يطلع عليك ..

وتذكر أخي أختي المسلمه .. والله ان البشر ليقع على وجهك وانت ترى والديك .. فكيف اذ رايت ربك ورب والديك ..

كلما دعاءك الشيطان الى أن تعصي لله فتذكر ما ان يعمد ان يجعلك الله ممن يمتع بروءيته فأنك اذ تكرت جلال الله وعظمته وجماله وكماله وجلاله اشتاق قلبك الى هذي النعيمه هذا والله أعظم ما يحجم با العبد عن المعاصي

أسأل الله ان يحفظنى وياكم وان لايجعل هناك مبتعث اخر يقع ضحيه أمريكا امثال التركي والدوسري ..
    وكما أساله ان يثبتنى على الدين وأن يحفظنى وأن يردنا الى اهلينا ووطنى با الخير والعلم انهو سميع مجيب ..

أخي صاحب الموضوع ..
    أنت رائع تقبل مروري المتواضع لصفحتك الرائعه ..
    محمد ..
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.