الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مكرمة الملك

مكرمة الملك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4807 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خالد الغفيلي
    خالد الغفيلي

مبتعث جديد New Member

خالد الغفيلي الولايات المتحدة الأمريكية

خالد الغفيلي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى computer information system , بجامعة university of Michigan-flint
    • university of Michigan-flint
    • computer information system
    • ذكر
    • flint, penselvinea
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

February 27th, 2011, 02:13 PM

السلام عليكم

صباح الخير

انا عندي استفسار بسبيط انا بروح بكره للملحقيه على اساس افتح ملف عندهم عشان التحق بالبعثه

والسؤال هوووووو هل مكرمة الملك بتشملني او لا مع العلم ان مكرمة الملك كانت الاربعاء ونا وصلت امريكا الجمعه
  2. ايه ان شاء الله ياخالد ..

تفائل خير .. اهم شيء كمل ملفك وتاكد من مشرفتك انها بترسله .. ولا ادخل على العيسى بنفسه بتشوف الاحترام والتواضع منه بمخاطبتك .. آنسان الله يطول بعمره بس هذا الي بقوله .. قوله آبي الحاق بيقولك ابشرر ..

لان الحين يلحقون جميع الطلاب الي عندهم قبول لغه حتى .. فتاكد ان مشرفتك بتضبط ملفك ..

بالتوفيق ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asd12
    ايه ان شاء الله ياخالد ..

تفائل خير .. اهم شيء كمل ملفك وتاكد من مشرفتك انها بترسله .. ولا ادخل على العيسى بنفسه بتشوف الاحترام والتواضع منه بمخاطبتك .. آنسان الله يطول بعمره بس هذا الي بقوله .. قوله آبي الحاق بيقولك ابشرر ..

لان الحين يلحقون جميع الطلاب الي عندهم قبول لغه حتى .. فتاكد ان مشرفتك بتضبط ملفك ..

بالتوفيق ..

لا انا توني مابديت دوامي باقيلي كم يوم بس بروح انا واحد من اخوياي لسفاره يعني مافي لا مشرفه ولاشي والعيسى هاذا وينه

بنفس السفاره اللي بروح

يعطيك العافيه على الرد ونا اخووووك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asd12
    هههههه طيب عادي مو شرط تبدا ..^

العيسى الملحق بالثقافي بامريكا

الدور الثامن او التاسع مبنى الملحقية روح افتح ملف وان شاء الله خير ..

بالتوفيق .

اووووووووووكيه اجل يعطيك العافيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.