الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فزععتكم يا شباب

فزععتكم يا شباب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4805 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ميمو7جدة
    ميمو7جدة

مبتعث جديد New Member

ميمو7جدة الولايات المتحدة الأمريكية

ميمو7جدة , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علمي , بجامعة توك
    • توك
    • علمي
    • ذكر
    • فورت لادرديل, فلوريدا
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

February 27th, 2011, 03:00 PM

انا عضو جديد في منتداك , ارجو اني ما اكوون ثقييل عليكم , المهم الي شجعنا على التسجيل في منتداكم هيا سمعتكم في مساااعدك اي شخص محتتاج للمساعدا بخصوص الابتعااث انا عندي استفسااار بسيط وارجو ما تبخلو عليا بالملعومات .....

انا ابغى اسافر على حسابي الخاص ادرس لغة انجليزيه في فلوريدا , هل وزارة التعليم العالي تمنحني تذكرة اركاااااب , او امر اركاااب , وكيف الطريقة للحصول عليها , هل اسافر لرياض و لا كييييييييف , سااااااااااااااااااعدوووووووووووووني النجده , لحد يبخل عليا باااي معلومه

والله يوفق الجمييييع ....... اخوكم / معاااذ
  2. امس او قبلة لما كنت اتكلم مع الدارسين علي حسابهم بالفندق كانوا يقولوا انه امر الاركاب صار مايطلع بسهولة من واقع دخولهم للعطية و انهم صاروا مايعطوة لاحد .. لكن جرب وقول لنا وش يصير معاك ، طبعا لازم تروح للرياض. بالتحديد التعليم العالي ، و تروح لواحد لقبة العطية ( مدري وش يشتغل عندهم ) و تتكلم عنده كانك داخل علي الملك

ادا انت رابح تدرس لغة فقط .. روح لولايتك علي طول بدون الالتفات للملحقية ، اما اذا تبي تدرس لغة و جامعه ، روح للملحقية و كمل ارواقك و ان شاء الله تنظم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.