الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اذا ماتكفيك 1850 دولار تفضل موضوع مهم جدا

اذا ماتكفيك 1850 دولار تفضل موضوع مهم جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4806 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اتوقع زيادة المكافاة يبلها مجهود جماعي وجبار

لو كل رئيس نادي سعودي ياخذ اسماء الطلاب والطاليبات ويعبؤون نموذج معين لزيادة المكافاة

فكذا نكون جمع عدد كبير من المقبلين على هذه الفكرة فبالتالي يقدم كمعروض على الملك الله يخليه لنا وحفظه من كله مكروه

فبناءا على ذلك يؤخذ الطلب انشاء الله على عين الاعتبار

هذه فكرتي
    وتحياتي للجميع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tiagra
    انت من ضمن اللي ما اعلق عليهم

ردك السريع والهمجي يوضح شخصيتكي ..

اخر مشاركة لي بالموضوع ..

راجع ردودك لتعرف من اساء للأخر
    سخريتك بالرد الاول توضح همجيتك وشخصيتك بالاستهتار بأخوانك وخواتك المبتعثات

بحفظ الله ورعايتة
    وتمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
  3. وانا جالس اتفرج اشوف ردود مالها داعي بالمرة

ياخي اذا المكافئة تكفيك انطم واسكت واحمد ربك مو تجلس تهايط

غيرك ما تكفيه وما يجي اخر الشهر الا باقي دولار ياخي حنا مبتعثين

سبنا اهلنا وجينا في سبيل العلم لازم يكون هناك تقدير من ناحية المكافئة ومن ناحية تلبية المتطلبات التانية قطر والامارات

والكويت مو احسم منا , احنا مزانيتنا اضعاف ميزانيتهم

اكرر اللي ما يبغى زيادة لا يجلس ينافخ ويتريق انطم واطلع , انا معكم يا شباب في الحملة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.sa3mi
    وانا جالس اتفرج اشوف ردود مالها داعي بالمرة

ياخي اذا المكافئة تكفيك انطم واسكت واحمد ربك مو تجلس تهايط

غيرك ما تكفيه وما يجي اخر الشهر الا باقي دولار ياخي حنا مبتعثين

سبنا اهلنا وجينا في سبيل العلم لازم يكون هناك تقدير من ناحية المكافئة ومن ناحية تلبية المتطلبات التانية قطر والامارات

والكويت مو احسم منا , احنا مزانيتنا اضعاف ميزانيتهم

اكرر اللي ما يبغى زيادة لا يجلس ينافخ ويتريق انطم واطلع , انا معكم يا شباب في الحملة

ننتظرك في الفيس بوك للانضمام لنا

حياك الله
    7 "
  5. بسم الله والصلاه والسلام على رسول الله اخوانى اخوانى اخواتى المبتعثين محنا بحرب اخذ وعطا وعقلك وعقلى اكرر اختلاف الاراء لا يفسد للود قضيه تقدر ترد با اسلوب ترى السياسه تنفع لا حضت انو بعض الشباب اصا بتهم حمى ليبا الله يفرج عنهم وعن جميع امت محمد شكله من كثر متبعون القذافى صارت عقولكم قذافيه تتكلمون وتناقضون نفسكم بنفس اللحضه الموضوع مكتوب للي محتاج ويبى قلنالكم مليون مره والى مرتاح لوضعهه يروح يوقع تنازل وانه ميبى والله مغنيه الله يزيده لا يدخل ولا يضيق صدره بنا الله يوسعها على الجميع والله يالرولى الضاهر من جد يبلنا ثوره بس البلا اتفق العرب الا يتفقووالدليل موضنا هدا
    7 "
  6. مرحبا جميعا

اشكر صاحبة الموضوع والجميع المحترمين طبعا فقط
    الغير محترمين اعملي لهم تجاهل اختي لايق عليهم

طبعا حنضم معاكم ويارب صوتنا يوصل
    الشعب يريد زيادة المكافأة مع رفع الايدي بليز احم

بس بقولك ادخل ع الرابط وارسل طلب وانضم للمجموعه واكتب اني اريد زيادة وبث؟؟
    اللي هو ده
    http://www.facebook.com/home.php?sk=group_132031713534332#!/home.php?sk=group_132031713534332
    اللي انتي حاطته وبث ولا؟؟

ومرسي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـــــــوفي
    مرحبا جميعا

اشكر صاحبة الموضوع والجميع المحترمين طبعا فقط
    الغير محترمين اعملي لهم تجاهل اختي لايق عليهم

طبعا حنضم معاكم ويارب صوتنا يوصل
    الشعب يريد زيادة المكافأة مع رفع الايدي بليز احم

بس بقولك ادخل ع الرابط وارسل طلب وانضم للمجموعه واكتب اني اريد زيادة وبث؟؟
    اللي هو ده
    http://www.facebook.com/home.php?sk=group_132031713534332#!/home.php?sk=group_132031713534332
    اللي انتي حاطته وبث ولا؟؟

ومرسي

حياك الله عزيزتي

اي نعم ترسلين طلب انضمام وتشاركين معانا طبعا احنا بااستمرار نتكلم بهذا الموضوع وبالتطورات ونتناقش بالطرق اللي بنوصل صوتنا من خلاله
    7 "
  8. في ناااس بالمنتدي طحااطيييح ... مسووين رااعين عزبه .. ويمسح منااخره ب500 دولارر .... لا يدخل المووضووع ويطقطق ... تلقاااه فااضي ومنسدح علي بطنه قال خل ادخل اطقطق ع الطلاب الي هنيااا ...

اووجه نداااء الي كل ملايين الصحرااء من الصحرااء للصحرااء المكااافئه رااح تندبل وبسررعه بسررعه ...

يالله ياا عياااال دقت سااعة العمل دقت سااعه الهبل دقت سااعه الانتصاار ...

** وهذااا الفيس بووك كله شاات وخالد بس جالس يسوولف وش هالصفحه هذي ،،، قفل الشاات ولا قلهم لا يتكلموون الي بشي مفيد ... الي يقوول وش الحل مع البنات السعوديات متكبرات مدري وش يخبص ... حمد الله والشكر ..

لا تطلبواا مناا اكثر من اللازم ،،،، وتعوذ من ابليس قبل ان تناام
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الجوري
    بسم الله والصلاه والسلام على رسول الله اخوانى اخوانى اخواتى المبتعثين محنا بحرب اخذ وعطا وعقلك وعقلى اكرر اختلاف الاراء لا يفسد للود قضيه تقدر ترد با اسلوب ترى السياسه تنفع لا حضت انو بعض الشباب اصا بتهم حمى ليبا الله يفرج عنهم وعن جميع امت محمد شكله من كثر متبعون القذافى صارت عقولكم قذافيه تتكلمون وتناقضون نفسكم بنفس اللحضه الموضوع مكتوب للي محتاج ويبى قلنالكم مليون مره والى مرتاح لوضعهه يروح يوقع تنازل وانه ميبى والله مغنيه الله يزيده لا يدخل ولا يضيق صدره بنا الله يوسعها على الجميع والله يالرولى الضاهر من جد يبلنا ثوره بس البلا اتفق العرب الا يتفقووالدليل موضنا هدا

وش الرولي الله يصلحك .. حسستيني اسطواانه غااز ... الرويلي الرويلي يا مال الغنيه ...
    7 "
10 من 16 صفحة 10 من 16 ... 59101115 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.