الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اذا ماتكفيك 1850 دولار تفضل موضوع مهم جدا

اذا ماتكفيك 1850 دولار تفضل موضوع مهم جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4806 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا مريت مرور الكرامم.....
    اولا..الانسان يحمد ربه على نعمه العافيه
    ثانيا..يحمد ربه ان الدوله تدفع مصاريف الددراسه من جامعه لمعهد لغه
    ثالثا..الزياده بتكلف على الدوله....لو حسبنا عدد المبتعثين...

انا ف بريطانيا ف لندن بالتحديد....و الغلى غلى بشكل مو طبيعي ولا يكفي الراتب بس....لمن اشوف الاجانب على حسابهم زي الهنود و دراسه و كرف و لا ويدفع مصاريف الجامعه غير مصاريفه.....فا احمد الله....والدوله عندها التزمات العاطلين ف المملكه تحتاج لعلاج.....يعني عندهم التزمات كثيييييييييييرة غير مساعده المحتاجين.....

فا اتوقع الزياده بتكون صعبه......معنو للعلم ماني ضدها و الدارسين محتاجين الزياده بس الله يعين

والحمد لله على كل حاااااااااااااااااااااااااااااااااااااال

تحياتي
    7 "
  2. السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة...

المكافأة من المفترض ترفع و أظن ليس غريباً من خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله و رعاه أن يرفع المكافأة للأعلى، يعني تريدوا طلبة مثقفين و واعين و يتخرجوا من جامعات قوية و بكفاءات عالية جداً هم زيدوا رواتب الطلبة المبتعثين كي يكون عدلاً، ما أظن بتنقص من خزينة الدولة على رفع المكافأة للطلبة المبتعثين ما شاء الله تبارك الله وطننا به الكثير من الخير فلنستفد فيه في علمنا و تكريس مهامنا لوطننا العزيز.

أشكر الله و أحمده و أشكر كاتب الموضوع و أنا مأيد لفكرة رفع مكافأة الطلبة المبتعثين
    .
    7 "
  3. اللي يتكلم ومسوي أنه ماهو محتاج الزيادة ترى فيه غيرك في امس الحاجه لها واذا جت الزيادة أن شاء الله أتمنى أن اللي مسوين فاهمين يكتبون خطاب بأساميهم للملحقية أنهم مو محتاجين لها عشان ماتنزلهم وأنا متأكد أنها لو أنزلت بتشوف اللي قال مو محتاجين والحمد لله مو ناقصنا شي هم أول ناس بيركضون لها وأول ناس بيستلمونها... "سبحان الله"

لحد يفهم كلامي غلط بس اللي بيكتب ياليت يفيد أخوانه وأخواته ولا يتركهم في حالهم وبس.........................)
    7 "
  4. اللهم لك الحمد آشوف إنها كافية لشخص وآحد فقط ..مو عآئلة حتى لو فيه زوجه عندها رآتب الصرفية بتكثر ..!

آعرف واحد من الشباب يحول لآخواته حب فيهم 200دولار مية لكل وحدة .. ومستاجر ب850دولار وماعلمني بهالشيء الا قريب ..
    والولد يدخن يعني يصرف .. بس يدبر نفسه لنهاية الشهر +معاه سيارة ..

الموضوع هي فن إدارة المآل الواحد يعرف متى يصرف ويعرف متى يمسك الفلوس ..

الي بيفشل ماليا هذي مصيبة بالنسبة له .. والي ساكن في ولايات غالية الله يكون بعونه ..

موفقين ..وآتمنى الزيادة والخير للجميع ..

وآنا معاكم ..

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asd12
    اللهم لك الحمد آشوف إنها كافية لشخص وآحد فقط ..مو عآئلة حتى لو فيه زوجه عندها رآتب الصرفية بتكثر ..!

آعرف واحد من الشباب يحول لآخواته حب فيهم 200دولار مية لكل وحدة .. ومستاجر ب850دولار وماعلمني بهالشيء الا قريب ..
    والولد يدخن يعني يصرف .. بس يدبر نفسه لنهاية الشهر +معاه سيارة ..

الموضوع هي فن إدارة المآل الواحد يعرف متى يصرف ويعرف متى يمسك الفلوس ..

الي بيفشل ماليا هذي مصيبة بالنسبة له .. والي ساكن في ولايات غالية الله يكون بعونه ..

وآنا معاكم ..
    انت ذكرت مستأجر بـ 850
    والناس المساكين اللي يدفعون 2000 و 2500 على شقه فاضية فقط من غير الكهرب والتدفئة والماء والاكل والشرب والمواصلات وغيرررره

وش يسوي ؟؟؟؟؟

يعني عشانه اختار مكان مناسب للدراسة جامعات قوية ومعاهد قوية ضريبته يتبهذل وكل شهر اهله يرسلون له ويتحملون الدين عشانه في ناس مايلقون من يرسل

ياليت يااخوان مانكون انانيين احنا في النهاية في بلد غربة قدرو حاجات بعض وكونو عون لبعض على الخير
    7 "

6. اخواني الافاضل

الموضوع مو موضوع ادارة المال ..الموضوع المكافئة ماتكفي وخاصة للطلبة المتواجدون في الولايات الغالية

اذا انت الله يحفظك ساكن 850 في ولاية ما ومبتعث اخر ساكن 2000 ....ايش ذنبو قبوله جاء في هذه المدينو او الولاية

يعني يسرق ...المملكة ولله الحمد فيها خير لنا ولغيرنا ..احنا اللي نبغاه تكون لنا لنا ولغيرنا واحنا احق بالزيادة بحكم اننا متغربين

موفقين
    7 "
  7. اكيد نبغى نطالب بزيادة المكافئة ..

يعني مثلاً في جامعات تلزم اللي من 20 سنه واقل يسكن في السكن

والوزاره الزمت البنات بالمرافق وكثير مننا مرافقيهم دوبهم خلصوا ثانوي

يعني عمرهم 18 .. وسكن الجامعه بـ 1100 دولار في الشهر

ولو سكنت انا وهوا في السكن بـ 2200 يبقى من المكافئة 600 دولار

اش تكفي اكل والا كتب والا جوال .. والله الحال ماينسكت عليها

مو كل الناس اهلهم يقدروا يرسلوا لهم ..

أنا قرأت جدول توزيع المكافئة اللي في الكتاب الي عطونا ياه في الملتقى .. مافيه شي اسمو بدل سكن .. في بدل كتب وبدل ملابس وبس مافي بدل سكن ليييييش السكن هوا اكتر شي يحتاج ..

ما كان حطوا لنا زياده زي ماحطوا للعاطلين مكافئة ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة so0so0305
    انت ذكرت مستأجر بـ 850
    والناس المساكين اللي يدفعون 2000 و 2500 على شقه فاضية فقط من غير الكهرب والتدفئة والماء والاكل والشرب والمواصلات وغيرررره

وش يسوي ؟؟؟؟؟

يعني عشانه اختار مكان مناسب للدراسة جامعات قوية ومعاهد قوية ضريبته يتبهذل وكل شهر اهله يرسلون له ويتحملون الدين عشانه في ناس مايلقون من يرسل

ياليت يااخوان مانكون انانيين احنا في النهاية في بلد غربة قدرو حاجات بعض وكونو عون لبعض على الخير
    انتي بالاخير نعتيني بالآناني وكآنك ترمين لي هالكلمة بالاخير .. عموما ً الله يسامحك ..

آنا ماعندي كلام آقوله ..بس ذكرت جملة بالسطر قبل الآخير بردي الآول

وماشفت آناني يقول هالكلمة بحياتي
    وماسمعتها من آحد بحياتي ولا بالمنتدى بعد .

وآنا على حسابي الخاص مو على البرنامج وما آنضميت يعني سكن +مصاريف جامعه +علاج + اكل وشرب + الضرآئب ..
    كلهآ من جيبي ..

آمريكا بارك الله فيك فيها 50ولاية تقدرين تشوفين الآنسب لك بالدرآسة والي تقدرين تعيشين فيهآ .. لاتروحين كالفورنيآ ولا بوسطن ولا واشنطن ولانيويورك ..وتقولين زيدو المكآفاة وإذا احد اختلف معاك بوجهة النظر ماتتقبلينهآ ..

خلاص كان ماطلعتي مع برنامج الملك عبدالله من الآساس ..وتعرفين مقدآر المكآفاة ..

آنسحآبي .. وآسف للجميع .. والله يسامحك ..

7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asd12
    انتي بالاخير نعتيني بالآناني وكآنك ترمين لي هالكلمة بالاخير .. عموما ً الله يسامحك ..

آنا ماعندي كلام آقوله ..بس ذكرت جملة بالسطر قبل الآخير بردي الآول

وماشفت آناني يقول هالكلمة بحياتي
    وماسمعتها من آحد بحياتي ولا بالمنتدى بعد .

وآنا على حسابي الخاص مو على البرنامج وما آنضميت يعني سكن +مصاريف جامعه +علاج + اكل وشرب + الضرآئب ..
    كلهآ من جيبي ..

آمريكا بارك الله فيك فيها 50ولاية تقدرين تشوفين الآنسب لك بالدرآسة والي تقدرين تعيشين فيهآ .. لاتروحين كالفورنيآ ولا بوسطن ولا واشنطن ولانيويورك ..وتقولين زيدو المكآفاة وإذا احد اختلف معاك بوجهة النظر ماتتقبلينهآ ..

خلاص كان ماطلعتي مع برنامج الملك عبدالله من الآساس ..وتعرفين مقدآر المكآفاة ..

آنسحآبي .. وآسف للجميع .. والله يسامحك ..

اخي الكريم

اعتذر لك امام الكل

لكن مااحزني رد البعض وليس انت وقد اكون شملتك بالرد لكن من دون قصد بس غلطتي كتبت هذا الكلام تحت اقتباس كلامك

انا اعرف ان امريكا فيها 50 ولايه لكن اذا انت مغترب ورايح ياتروح بشي يرفع الراس ياتروح لاقرب جامعة لبيتك بالسعودية وبلا طموح وابتعاث في بعض المبتعثين يراسلون جامعات ونفسهم بأرخص مكان لكن حضهم يرميهم في مكان غالي ويجي قبولهم في مدينة سكنها ومعيشتها غاليه وفيه بعضهم عنده اطفال والحضانات واحتياجات الطفل غاليه

ليش ماتزيد مكافئتنا وندرس في جامعات ممتازة في نيويورك ولا بوسطن البيئة التعليميه حسب ماسمعت او ... او ... او
    ابسط مثال مبتعثين الكويت كم كانو يستلمون والآن كم يستلمون لانهم طالبو بالزياده احنا مانطالب للعب نطالب للفائدة

اخي انت لاقي تدفع غيرك طموع وامنيته يتعلم بس محتاج زيادة على المكافئة لانها ماتكفي وماعنده احد يساعده
    الله يزيدك يارب ويوفقك ولايحوجك لأحد

شاكرة لك سعة صدر وردك وتنبيهي بخطئي
    7 "
5 من 16 صفحة 5 من 16 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.