الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اذا ماتكفيك 1850 دولار تفضل موضوع مهم جدا

اذا ماتكفيك 1850 دولار تفضل موضوع مهم جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4779 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بسم الله والصلاه والسلام على رسول الله اولا امسي بالخير على جميع الموجودين ثانيا اخوانى اخواتى انا محب اتكلم من منضور بنت ولد بس الحق يقال انتو كشباب الله يعطيكم العافيه ويوفقكم عندكم قوت تحمل يعنى تمشون الحال وتقدرو تعيشوباي ولايه او مع عائله منتو بحاجه لمحرم بس البنات الي معها محرم ابوها بالذات انا فحالتى معندي اخ معندي الا ابوي يعنى اخده وياي الله يطولى في عمره ويخليه لي ويخليكم ولدينكم يارب واحدفه اخر الولايه لا مستشفى ولا شى عشان ارخص الايجار ظيب احتاج مستشفى احتاج شى ثالثا انا ذهبه لي بوستن بعد عشرين يوم وبوستن هى الانسب لي كبنت من حيث الامان والدراسه بس حطنى معهد بص البلد الايجار 2500 دولا شقه غرفه وحده من غير عفش وهي يمها كل الخدمات وكويسه يعنى يوم جو يوزعون الطلاب في ولايات ميشفون غلاء المعيشه فيها يعنى الوالد لازم يعطنى من عنده 2000 دولار عشان مو اترفه عشان امشى حالي اكل شرب كهرباء نت موصلات احس فوق المعقول واد على سالفت انه الحكومه متقدر احنا الحمد الله بخير ونعمه وابو متعب الله يشافيه ويعافيه لو يدري عنا مهوب مقصر يساعد الغريب والقريب احنا محتجين صوتنا يوصل وهدا بهمتكم ان شاء الله بتزيد المكافئه الخليج مب احسن منا وحنا بدار خادم الحرمين ومن اول الدول المصدره للبترول الله يوفق الجميع يارب والى راح يرد هو محقق طموحه وبشهاده ترفع الراس والي لسه بيروح الله يسهله دربه ويسخره عيال الحلال والرفقه الصالحه
    7 "
  2. وانا كمان معااااااااااااكم وبقوة لاني شفت معاناة الاعضاء اللي بالمنتدى وكمان اعرف ناس اضطروا يرجعوا واستغنوا عن البعثة بسبب المصاريف ولو الكل مرتاح كان مالقيت هذا الكم الهائل يشتكفى وطبعا في ناس يعترضوا وهذه معادلة الحياة
    مو انتو سميتو الحملة طالبينك يابو متعب؟؟
    7 "
  3. في واااحد فلهاااا ... يقووول احمدواا ربكم انكم سعوديين ... البنقاالي يدفع فلووس الدرااسه ومدري وشو .... ياابووو حناا مبتعثييين سعووديييين ماا حنااا بنقاااليه .... منتدي مبتعث حق الطلاب السعوديين ولا الطلاب البنقاليه .... وشووو الي يدفعوون فلوووس هالبنقااليه وابووهنوود ... يااا حبيبي حنااا سعووديييين ... حنااا بترولناا ممشي هالعالم كله .... حبيبي زكااه ارامكو لحالهااا 9 مليااااار غير الشركاات الثااانيه في المملكه الي كلهاا قطااعاات حكووميه .... وش جاابنااا للبنقااليه حنااا ... هالفلوووس تدفع للطلاب الي يدرسوون برااا لانهم علي حديده ... آآخر الشهر شحااذه وفااتحين افووااههم تقل وجيييه عطاايااا ... وهالفلووس مااحنااا مااخذينهاا مشااان نتمشي ولا نفرفر ... جيناااا هناا نتعلم ونجيب هالعلم للدوووله ... وبعدين سعر البرميل الحين حوول الـ100 دولار يعني حققنااا اربااااح بالخيييآآآآآآآآل ارقااام فلكيه .... ومووو مشكله اذا زوودت الطلاب الي هم الشعب (( موو نااس ثاانيه . من الشعب نفسه يعني سعوودييين )) 100% ولا حتي 200% هذولا طلابناا وعيالناااا ... حمله لواء العلم ...

هالفلووس الي تدفعهاا الدووله للطلاب مش عبط .... هي حالياا تؤهل شباب يجوون بكره يصيرون دكااتره ومهندسين وصيع واسطوانات غااز وبنشرجيه ... قال حنااا احسن من البنقااليه عندناا فلوووس ... الحين تقاارن السعووديه اكبر مصدر للنفط في العالم ببنقلادش دوله مش حالك يومين .... عييييييييييييييييييييييييييييب علييييييييييييييييييييييييييييك ..... وش جااااب الثرررى للثريااا ......

هذاا الشي حق مشروووع لكم معشر الطلاب ، ولابد المطالبه به للصاااجه .... يعني حتي االنخاااع المستدير ،،، فلووس وفي فلووس.... زاايده وزاايده ....وتستحقوونهااا .. نعم تستحقوونهااا .... اذن فلبد من رفع زيااده الطلاب ... عاااجلن غير آآجل ...

وانااا من هنااا ومن علي هذا المنبر ، انااشد شيوخ الدين وشيوخ القبائل ورجال الدوله ، بأخذ الموضوع بعين الاعتبار وسرعه الاجراءات ورفع مخصصات الطلاب المبتعثين في الولايات المتحده الامريكيه ، واي وااحد يقول احمدواا ربكم انكم سعودين موو بنقااليه يخصموون من مكاافئته ماا نسبته 28.5% وذلك لاعطاائه البنقااليه ...حمد الله والشكر ....

هذاا والله ولي التووفيق ....
    7 "
  4. بالعزائم تاتى الهمم شباب غيرو حكم دول منقدرنوصل صوتنا ولمين لملك القلبوب الي ميرد سائل ولا محروم الله يطول في عمر ابو متعب والله لو يدري عننا ميقصر بس المشكه بالمنفذين الله يسخرلنا من يوصل صوتنا ومعنتنا همتكم يا شباب ولا توقفون وتقولون محد درى عننا اذ اتكنفنا وتعونا صوتنا بيوصل باذن واحد احد وتنحل
    7 "
  5. انا اللي قاهرني شغله وحده انه الملك دعم الميزانية انا استانست حسبت بيرفع المكافائات طلع ضم الطلاب الى البعثه
    على عين وعلى راسي ماقلنا شي خل يضمونهم بس يزيدوننا زي اليابانان 50 بالمية مانبي على الاقل 25 بالمية والله اعرف ناس
    بنيويورك يدفع 1500 للسكن يبقاله 350 ايش يسوي فيها انا اضم صوتي معكم بس كذا ماينفع محد بيعطينا وجه هنا لازم حملة
    قوية جدا
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    كلام أختِ صاحبة الموضوع ون هاندريد برسنت ومايختلف عليه اثنين ، احنا مانطالب زيادة بصفتنا متعودين على الرفاهية! لا
    في يجيك بعض الناس يقولك أنا مبتعث من المرحلة الثانية وقول الحمدلله إنك منت معنا كنا نطق ١٢٥٠ دولار! طيب ياحبيبي الآن الوضع مختلف والمعيشة صارت غالية الوضع مو مثل أول والزيادة بتكون مستحقة للمتزوجين لظروفهم والي عندهم أطفال راتب الطفل ٢٧٤ فالشهر مدري أقل وهذي بكاليفورنيا حقت أسبوع حضانة للطفل!!!
    برضه في كاليفورنيا بعض المبتعثات لهم الأحقية في الإستقلال يعني وضعهم يختلف عن الأولاد ، الولد ممكن يسكن روم شير أو روم ميت ب ٧٠٠ دولار فالشهر ، وهذا شي راجع للبنت إذا تبغى روم شير مع بنات وبعضهم مايبغون ودهم بإستقلالية ومن حقهم وبكاليفورنيا الشقة لا تقل عن ١٦٥٠ دولار وأنت طالع أقصد شقة محترمة طيب كم بقي من الراتب؟ ٢٠٠ دولار!!! هذي حقت كتب وخرابيط ماتسوي شي
    وبرضه لنا الحق نطلب المساواة بينا وبين طلاب كندا وطلاب اليابان ، طلاب اليابان عشان نتكلم بأمانة ومصداقية لهم الأحقية بالزيادة ومالنا حق نطالب بالمساواة معهم ، بس طلاب كندا عندي خوي حول من كندا لأمريكا يقولي كان يستلم ٢٧٠٠ دولار ويقول كنت بفانكوفر يقول والله كل شهر أوفر ١٠٠٠ دولار!!!! وماشفنا الغلا الي يتكلمون عنه!!!
    وهي اللهم ثلاث مناطق بكندا غالية بس!!! لنا حق ولا مالنا حق ؟
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تعقيباً ع موضوع الاخت صرااحه موضوع بطل واهنيك ع هييك مباادره لان ماافي احد يحس بقيمة الغربه اللي حنااا
    غيرنا مدلعين عنده بطاقة فيزا سعوديه ومسكين ابوه مايدري ان ولده يومياً يروح نايت كلوبات ع باله ان الولد يشتري كتب ويفيد نفسه
    استغفر الله انا مااقصد احد معيين بس اللي براسه بطحه يتحسسها

والله السكن غالي صراحه والعيشه غاليه الزياده اللي نبيها هذي من خير بلدنا اللي عايشين فيه والله ماقلنا نبي 5000 نبي زياده تفي بالغرض للطلاب

واللي ماايعجبه الموضوع او ابوه معطيه بطاقة فيزا يسكت احسن له

ثانكس كلكم
    7 "
  8. الموضوع ادره مال خله يبقالى مال عشان اديره اجار الشقه 2500دولا غرفه وحده وغير مفروشه في بوسطن وين المال الي بقالي عشان اديره الي عايش في ارزونا ولا في اندينا لا يقارن بالولايات الغاليه جدا وهم بعد الله يعينهم اتوقع يدوبك يقضون نص الشهر والله يا خوي الي شقتك بي 850 دولار الله يعينك بس اتمنى القى شقه امنه في بوسطن وقريب معهدي بدا السعر مقول الا الله يعين الجميع
    7 "
6 من 16 صفحة 6 من 16 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.