الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال بسيط و ملاحظه مني لهذا المنتدى

سؤال بسيط و ملاحظه مني لهذا المنتدى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4806 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية M9ADE3
    M9ADE3

مبتعث جديد New Member

M9ADE3 الولايات المتحدة الأمريكية

M9ADE3 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Business Administration , بجامعة Irvine Valley College
    • Irvine Valley College
    • Business Administration
    • ذكر
    • Irvine, California
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

February 27th, 2011, 08:42 PM

الســلام عليكــــم

مرحبا للجميع ان شاء الله الجميع بخيير ،،

أنا لي تقريبا ثلاث شهور وانا اتصفح في هذا المنتدى كزائر وليس مسجل ذلك لعدم علمي بأي معلومات عن البعثات وغيرها ،، ولكن الحمدلله بديت أستفيد وأخذت معلومات بسيطه منكم جزاكم الله خير،، وخلال الفتره هذي لاحظت ملاحظه الصراحه وهي خلتني اتردد في كتابه هذا الموضوع لان لدي سؤال انا في نهايه الموضوع ،، وهي إنً في ناس مساكين يبون إجابات ع معلومات وأسإله عن الإبتعاث وغيرها ويكون في مكانك سابقا يعني جاهلين في المعلومات وقد تكون انت سبب في دخول هذا الشخص الجامعه والتفوق في حياته بمعلومتك البسيطه الي رديت فيها على سؤاله ولكن ناس تكتب موضوع ويجلس بالآيام دون إجابه والمشاهدات كبيره ويكون سؤاله سهل ممكن الإجابه عليه من أي مبتعث يعني ممكن احصل ردود يقولون الي مارد على سؤاله ما يعرف الإجابه بقوله لا يعرف لان مستحيل من بين 50 -100 مبتعث مايعرف ولاحظت ناس يترجون تكفا الله يخليكم احب راسكم ،، انا ولله اشوف انا مايحتاج ابد اي نوع من الترجي ليش تترجى ع شي ممكن احد برى المنتدى يفيدك فيه تترجى ناس ماتبي تفيدك ياخي عيب ولله أرفع من مقدارك شوي الي بيفيدني له اجره وبدعيله انا وتنتهي الحكايه بدون ترجي ابدا !! يعني في هبوط تدريجي في مساعده الأخرين خلال الفتره الماضيه من ثلاث أشهر كان في تفاعل كبير وأنا أتمنى من الجميع مايبخل في معلوماته لان ماتعرف قد ايش بتفيد اخوك المسلم وبتحصل اجر عليه ،،

* الموضوع فقط للتوضيح وليس للنقاش والعصبيه

---------------------

وياشباب الله لايهينكم أنا ان شاء الله ناوي ع أمريكا بكالوريوس لكن الصراحه انا دخت ما عرفت وين اروح اي ولايه انا تخصصي بيكون Business ولكن ايش بالظبط لسه ما إخترت يعني انا أفكر اول شي دراستي في المعهد والوصول لأمريكا وبعدها هناك بختار تخصص ان شاء الله انا لسه في الثانويه ومابقى شي ع النهايه وانا بلتحق في البعثه يعني اول ما اوصل اسوي اموري انا توصلت إلى جامعه Kent Ohio لكن اللي مرددني المدينه جامعيه مافي ترفيه كبير فيها يعني ويك اند مافيها شي ،، المهم سؤالي هو :

* هل أقدر مثلاً أسجل في معهد حق الجامعه ولكن ما ادخل الجامعه يعني اسجل في الجامعه والمعهد تبعها قبول مشروط وادرس في المعهد واذا عجبتني المدينه كملت في الجامعه ؟ هل الملحقيه توافق مع اني باخذ قبول مشروط في الجامعه يعني هل لما اوصل امريكا واورح افتح ملف في الملحقيه يشرطون علي في اني اكمل في نفس جامعه المعهد ؟ او اقدر اغير الجامعه بعد المعهد ؟

إذا كانت الإجابه نعم تقدر * فهل عادي اني أسحب على قبول الجامعه يعني مايسون شي لاني سمعت في التسجيل للحصول على الـi-20 المعهد يسألوني هل بتكمل في جامعتنا ام لا ؟ انا بختار نعم بس ممكن ما ادخلها !!

وشكرا جزيلا واعذروني طولت عليكم
  2. الله يوفقك يارب في دراستك وانت اكيد لك الحرية تدرس في الجامعة اللي تناسبك لا المعهد ولا الملحقية يجبرك ع جامعة انت ما تبغاها ...

وبالنسبة لحكاية الترفيه اكيد جنب مدينتك مدن ثانية كبيرة والترفيه فيها اكبر والسعوديين هناك ما راح يقصرون معاك ان شاءالله ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محاسبة المستقبل
    الله يوفقك يارب في دراستك وانت اكيد لك الحرية تدرس في الجامعة اللي تناسبك لا المعهد ولا الملحقية يجبرك ع جامعة انت ما تبغاها ...

وبالنسبة لحكاية الترفيه اكيد جنب مدينتك مدن ثانية كبيرة والترفيه فيها اكبر والسعوديين هناك ما راح يقصرون معاك ان شاءالله ...
    أشكرك إختي على الرد ،، يعني لما اوصل لآمريكا وفي الملحقيه مايسألوني اي جامعه بتدرس فيها فقط يسألوني ع المعهد ؟

وبالنسبه للجامعه انا بسجل فيها هل عادي اترك الجامعه واغيرها بعدين ؟ مافي مشكله في الفيزا او اي شي ؟

وشكرا لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M9ADE3
    أشكرك إختي على الرد ،، يعني لما اوصل لآمريكا وفي الملحقيه مايسألوني اي جامعه بتدرس فيها فقط يسألوني ع المعهد ؟

وبالنسبه للجامعه انا بسجل فيها هل عادي اترك الجامعه واغيرها بعدين ؟ مافي مشكله في الفيزا او اي شي ؟

وشكرا لك
    العفو ،،،

طالما انت معاك قبول معهد فامورك ان شاءالله في التمام مع الملحقية ومع امريكا ...

وكلنا اصلا جايين ندرس معهد وفي خلال وجودنا في امريكا نبدآ نبحث عن جامعة ..
    بس بما انك بكالوريوس اعتقد ان قبولكم اسهل من الماستر يعني حاول تدور لك جامعة تقبلك بالمعهد حقها ...

والفيزا ما عليها مشاكل ان شاءالله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محاسبة المستقبل
    العفو ،،،

طالما انت معاك قبول معهد فامورك ان شاءالله في التمام مع الملحقية ومع امريكا ...

وكلنا اصلا جايين ندرس معهد وفي خلال وجودنا في امريكا نبدآ نبحث عن جامعة ..
    بس بما انك بكالوريوس اعتقد ان قبولكم اسهل من الماستر يعني حاول تدور لك جامعة تقبلك بالمعهد حقها ...

والفيزا ما عليها مشاكل ان شاءالله
    يعني اخذ او اسجل معهد فقط ولا اخذ قبول مشروط في الجامعه ايش الأفضل ؟ عشان اظمن نفسي اخذ قبول مشروط ممكن تعجبني المدينه واكمل فيه ! هل في خطأ في كلامي لان معلوماتي محدوده

وهل في فرق بين الجامعه الحكوميه والخاصه للطلاب السعوديين ؟ أيهما افضل واسهل ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M9ADE3
    يعني اخذ او اسجل معهد فقط ولا اخذ قبول مشروط في الجامعه ايش الأفضل ؟ عشان اظمن نفسي اخذ قبول مشروط ممكن تعجبني المدينه واكمل فيه ! هل في خطأ في كلامي لان معلوماتي محدوده

وهل في فرق بين الجامعه الحكوميه والخاصه للطلاب السعوديين ؟ أيهما افضل واسهل ؟

طبعا تقدر تاخد قبول مشروط وللبكالوريس اسهل من الماستر ...
    وممكن يكون ضمان لك وممكن لا ع حسب انت كملت الشروط او لا ...

وبالنسبة للجامعات كلهم كويسين بس اعتقد الاهلية اقوى من الحكومية بالنسبة للدراسة ...
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محاسبة المستقبل
    طبعا تقدر تاخد قبول مشروط وللبكالوريس اسهل من الماستر ...
    وممكن يكون ضمان لك وممكن لا ع حسب انت كملت الشروط او لا ...

وبالنسبة للجامعات كلهم كويسين بس اعتقد الاهلية اقوى من الحكومية بالنسبة للدراسة ...
    ايه اظمن لي عشان ما اختر توفل ولا غيره ادخل ع طوول الجامعه ،، بالنسبه للشروط مو هي فقط اني انجح في اللغه وادخل الجامعه ؟ واذا خلصت معهد وابي احول جامعه ثانيه هل لازم توفل او يكون معي شهاده من المعهد السابق اني اجتزت مرحله اللغه؟

واعذريني تعبتك معي شكراااااا جزيلاااا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.