الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهي قصة الاوراق الملونه في السفاره

ماهي قصة الاوراق الملونه في السفاره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4804 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا لسى ماسويت المقابله والله يوفق الجميع
    لكن شفت واحد اليوم صلحو له مقابله اعطوه صفرا ومعناته عنده نواقص ويرسلها لهم
    والورقه الزرقاء ماادري ايش هرجتها طيب ليش نفرح .؟؟؟؟ يعني الورقه الزرقاء مقبول على طول ؟
    فهمونآآآ ياعالم
    وكمان شفت ناس تقول ورقة بيضاء
    7 "
  2. هي اصلن الورقه الزرقاء وفيه حمراء وبيضاء هاذي كلها واحد .حتى ماهيب بورقه
    كرت صغير . عليه رقم عشان لما تسددين الفيديكس
    هاذي الكروت يعطكيها لما يأخذون البصمه منك ويتأكدون ان ماعندك اوراق ناقصه
    ..
    لكن الورقه الصفراء هي A4 عاديه هاذي يعطكيها القنصل الي يسوي مقابله . تحتوي على الاوراق الناقصه بس
    والقنصل إما يقول فيزتك مقبوله ..او يعطيك الورقه الصفراء بس
    ليش خايفين .. وصدقوني اذا اوراقكم كامله وسويتو المقابله .. راح تضحكون على نفسكم ليش كل هالربكه
    7 "
  3. سلام بفيدكم باللي أعرفه وانا مقابلتي ومقابلة اخوي بداية شهر فبراير ومقابلة اخوي الثانية كانت الاربعاء اللي فات
    الورقة البيضاء ..... يعني فيزتك مرفوضة على طول ويقولك بعد على طول أخذها اخوي المرافق للاسف مرتين ويارب الثالثة لا
    الورقة الصفرا..... معناها مقبولة وكمان يقولك انها مقبولة يعني ماتمشي من عنده الا وانت عارف انقبلت او لا ويأخذ جوازك وتروح تسدد للفيدكس وماعندك أي مشكلة وإذا وصلت القبول ترسله هو والجواز والسيفس لهم وصارت لاعضاء كثير في منتدى المرحلة السادسة ومن بينهم متواضع بغرور
    الورقة الوردية...... وهذه أنا اخذتها ومعناها كمان مقبولة بس أرسل لهم النواقص وعندهم بعض الاجراءات عشان يتأكدو مني وماتسددون للفيدكس ولا شي وبعد مايوصل قبولك ترسله لهم برسوم السيفس بس الجواز ماترسله وبعدين يتصلو عليكم ويقولو ارسل لنا الجواز وسند لفيدكس عشان نرسل لكم الفيزا وهذا اللي صار معاي انا شخصيا وانا الان بانتظارها طبعا هذا الكلام هذا الاسبوع اتصلو الحمدلله
    الورقة الزرقا...... سمعت كثير من الأعضاء انه ربي يبعدك عنها أجراءاتها طويلة وشكلها تخوف بس مدري وش سالفتها
    بالنسبة للكروت ماعندي خلفية قوية بس اللي اعرفه انك تسدد وتنظر الفيزا بس مومتأكدة
    وسمعت انه فيه ورقة خضرا وحمرا وكمان مقبولة بس مدري ايش معناها
    طبعا انتو لاتنسو انه فيه فيزا دبلوماسية وسياحية وغيرها يعني ممكن الوان معينة لكل نوع فيزا
    المهم الله يبعدكم عن الورقة البيضاء اللي خنقت أخوي
    ودعواتكم تنقبل فيزته في المرة الثالثة
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.