الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف أعاود العيش وبيدي حلم مقتول ؟(الحمدلله)

كيف أعاود العيش وبيدي حلم مقتول ؟(الحمدلله)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4800 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اختي الفاضلة

استعيني بالله واستغفريه انه غفور رحيم ...

ربما تكوون خيره فيما اختاره الله لكي ..ولاتحزني ..بل تمسكي بطموحك وامنياتك...وقبلها تمسكي بحبل الله

اسعد الله قلبك وفرج الله همك وانار الله بصيرتك .....
    7 "
  2. والله ياخت تراتيل انتي من بداية التقديم في المرحله السداسه وانتي واضح انك انسانه مجده وقويه -

وصدقيني مهما كان مقدار الالم فيكي ترى والله العظيم الحياة ماتحلى الا بالعقبات الي نجتازها بالاصرار والقوه والعزيمه - واذا راحت عليكي المرحله السادسه ثابري واصري وفي بعدها 4 او 5 مراحل ويمكن ربي مايسرلك هيا لو رحتي كان سار شي لاسمح الله -

والله يفرج همك وهمي وهم كل االمسلمين
    7 "
  3. صباح الفرح

ياحبي لكم ..ماتعرفوا قد ايه ردودكم غيرت حالتي بعد الله 3006098 درجة هههه

وكثير أثرت فيني

شكرا ع رفع معنوياتي

ربي يسعد قلوبكم ويفتح عليكم أبواب فضله ورحمته ويعطيكم لين يرضيكم

حرد عليكم واحد واحد بعد دقيقة إن شاء الله

مودتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al KO0oRi
    ماذا لو اعتصمت بك نملة ؟!
    مقطع جميل جداًّ .. الحقيقة سمعته وأثر فيني ..فحبيت إن تسمعي ويسمعه الكل هنا..ويتأمل ويتمعن وثم يطبق..
    وأبشرو بالخير,,

الله يرضى عليك مقطع جدا رائع ومؤثر

جزيت الجنة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة my live
    الله يعينك ويفرج همك وهم كل المسلمين يااارب
    والله ضاق صدري لما قريت موضوعك وكنت اتمنى توضحين اكثر ,,يعني انتي الحين خلاص اجبرتك الظروف انك ماتكملين مشوار البعثة او في ظروف ممكن انها تعطل امورك !!!
    سلامة قلبك ياقلبي من الضيق..

ممم تقدري تقولي عطلتني وكانت ع وشك منعي من السفر!

لكن رحمة ربي وسعت كل شي وبإذن الله ماراح يخذلني

تسلمي ع مشاعركِ الصادقة وع الفرحة اللي أدخلتيها ع قلبي

مودتي
    7 "
  6. سـلآآم عليكم

اخـتي ترآتيل .. لاتحزنين ولا تستلمين .. حلمك تمسكي فيه ومهمآ كآنت العقبآت حاولي .. وباذن الله توصلين لمبتغآك
    انآ والله تبهذلت وكآن ومازال حلم لي اني ابتعث ومريت بعقبآت تكسر الظهر وتجيب الاحبآط لآآكن استمريت وحاولت والحمدلله
    والحمدلله وبفضل من ربـي ودعاء الوالدين وعدم استسلآآمي تسسهلت ولله الحمد وموعد دراستي بعد شهرين من الان
    ادعـي ربك واستخيري وانكان حلمك فيه شر عليك ( لاسـمح الله ) فـ الله يبي يردك عنه

مابي ازيد بالكلام الاخوان ماقصروآ .. لآآكن اخر كلام بقووله .. لاتستسلمين حاولي ثم حاولي ثم حاولي
    لاتفقدين الامل فـ الامل بالله كبير .. الله يوفقك يارب ملاحظ مواضيعك وماتستاهلين الا كل خير والله ..!!

الله يوفقك يالغـلآآ

تحفيزي ^_*
    7 "
  7. اختي تراتيل الفرح
    ياكم من الصعوبات واجهتني ولكن ولله الحمد بعد الدعاء والالحاح تسهل كل الامور وها انا اليوم بواشنطن
    لاتستسلمي هذا حلمك هذا طموحك لا تخلي شي يقف في طريقك كافحي لحدت ماتصلي لمبتغاك
    جميعنا وجدنا عقبات كادت تحرمنا من السفر واكمال الدراسه ولكن باصرارانا على الامر تجاوزنها
    والله يامشاكل واجهتها انا ووالدي في كثير من الامور ومن اهمها ترك ابي لامي واختي بالسعوديه وانا ياتي معاي
    وكمان رفض تاشيرة الوالد كان بامكاني الغاء كل شي وانتهي من هذا الامر لكن من اصراري ع ذلك الدراسه تسهلت اموري
    وها انا اليوم وصلت الى واشنطن وتذكرت موضوعك اللي قد طرحتيه هنا باسم (( احكي عن اول يوم في المعهد))
    وهذا الموضوع وضعته من ضمن مفضلتي ووعدتك ان اكتب لك عن اول يوم لي في المعهد
    وانشالله في يوم من الايام افتح الموضوع والاقي ردك موجود بين الردود
    اطلت عليك بالكلام ولكنه من قلبي لكي
    متنيه لك بالتوفيق
    وماراح انساك من الدعاء
    7 "
  8. صباحكم جميل كجمال أرواحكم

حبيت أبشركم إنها فُرجت بعد أيام من الوجع والحزن ..وبدأت الآن أستعد باجراءات السفر والقبول ..

اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك ..

شكراً لكل شخص دعى لي ووقف بجنبي ..الدنيا لسه بخير والناس لسه بتحب بعض

أنا محظوظة فيكم وربي .. ومحسودة كمان هههههههه

أسأل الله أن يجعلها آخر العقبات <<تعقدت هههه

الله يسعد قلوبكم ويجمعني فيكم دايماً ع خير ..

وأعتذر ع تأخيري ف الرد ..لكن والله لإنشغالي بتعديل نومي وأشياء أخرى

الله لايحرمني منكم <<انتوا نبضات هذا القلب

أختكم تراتيل الفرح
    7 "
6 من 8 صفحة 6 من 8 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.