الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الآي فون من السعودية ولا من أمريكا ..

الآي فون من السعودية ولا من أمريكا ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4806 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أي شي
    أي شي

مبتعث مستجد Freshman Member

أي شي الولايات المتحدة الأمريكية

أي شي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كورس لغة , بجامعة بدون جامعة
    • بدون جامعة
    • كورس لغة
    • ذكر
    • كانيون, تكساس
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

February 28th, 2011, 01:11 AM

السلام عليكم .. أنا ان شا الله طالع على أمريكا ولاية تكسس مدينة كانيون وناوي آخذ لي آي فون .. شنو تنصحوني من هنا آخذه ولا من أمريكا

في شباب ربعي يقولون بالسعودية أرخص بس مادري هل أكيد

لأن سمعت ناس يقولون بأمريكا يسوون عروض حلوة أقساط وباكجات .. بس الظاهر أنه يكون مقفل (حصري)

أنا مايهمني إذا مقفل ولا لا بس من وين أشتري , وشنو تنصحوني من ناحية شركة المشغل \\\\\

ثانكس \\ أي شي
  2. السسلام ..
    انا كمان متحيره اشتريه من السعوديه ولا لما اوصل على امريكا
    لانه زي ماتعرف هناك يقولو احسسن و ارخص ويكون معه مميزات وعروض اكثر

بس اعرف ااذا اشتريته من السعوديه اقدر اشيل الحظر على الجهه المشغله ويصير يشتغل على اي شبكه و اي دوله
    بس اذا اشتريته من امريكا بيصير بس يشتغل على شبكة امريكا ولا اقدر استخدمه بالسعوديه ..

انا انشالله حتكون ولايتي كلورادو - دنفر

mimo
    7 "
  3. اول شي توصلو بالسلامه

نصيحتي اشترو الاي فون من السعوديه سواء كان موبايلي او كندي او بريطاني

اهم شي مو من امريكا لسبب واحد
    هنا الاي فون مقفل وما يشتغل الا على شركة at&t ولازم عقد وتامين اجتماعي

وانا من الناس اللي ابي اي فون ومتورط وماراح اقدر اشتريه الا من خارج امريكا عن طريق موقع امازون وراح ادفع زياده ١٥٠ دولار عشان اطلبه من برطانيا
    وراح ياخذ اسبوع وراح يوصل لي
    7 "
  4. أنصح شراي الايفون من السعودية

من امريكا راح يكون مقفول لاي تي اند تي ,, والي يبي يشتريه بسعر كامل بدون عرض راح يكون مقفول للشركة وبس يرجع السعودية ماراح يستخدمه
    والي يقول انه يفنتح هذا مو دايما لان حاليا الايفون 4 ماله فك وللحين مانزلوا التهكير حقه ,, فيه له جيل بريك بس مافيه له فك شبكات

والي راح ياخذه بسعر التخفيض لازم يكون عنده سوشل سكرتي نمبر وهذا ماراح يقدر يحصل عليه الا لما يكون يشتغل

نصيحة اشتروه من السعودية

والي في امريكا يبي يشتريه من كندا انا مستعد اشتريه وارسله بدون ماخذ عمولة ولا دولار ,, انا ساكن في فانكوفر وارسالية الجوال لامريكا تكلف 20 دولار وقيمته حاليا بالدولار الامريكي 765 ,, الي حاب يراسلني على الخاص وانا راح اساعد لوجه الله والله يشهد
    7 "
  5. طبعاً عندك عدة امور لآزم تآحطهآإ في بآلك اذا بتشتريه من امريكإ ..

1_ بتشتريه بـ حدود الـ 600 دولار " مآ عندك " سوشل سيكورتي نمبر "
    2_ اذا عندك السوشل سيكورتي نمبر .. تآخذه بـ 200 دولار في اي تي اند تي

..

و تقدر تسويله جل بريك بـ 20 دولار ..

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.