الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رسالة إلك أنت أيها المبتعث/هـ وإليك أنت أيها المرافق/هـ

رسالة إلك أنت أيها المبتعث/هـ وإليك أنت أيها المرافق/هـ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4804 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اشكرك اخوي على الموضوع الرائع ... بكل صراحه انا عملت صفحة بالفيس بوك ... وانضم الكثيير من الاعضاء .. لكن للأسف انصدمت بعدم المشاركة من قبل الاعضاء ... رغم اني وضحت طريقة المشاركة ووعدت بتوصيل صوتنا للصحف وبالتالي الى مليكنا المفدى..
    جلست مع نفسي أيام احاول تقبل فكرة عدم مشاركة الاعضاء .. ولم أجد تفسيرا .. الا بأنهم لا يرغبون بالحمله ولايرغبون بالزيادة .. انا اشتهدت وحاولت ولكن لم اجد دعم المبتعثين لي .. وللحملة ..
    من هنا أرغب منكم جميعا المشاركة في الحملة على صفحة الفيس بوك على العنوان التالي .
    Login | Facebook
    ولا أرغب الانضمام فقط أرغب بالمشاركة الجادة ... وشكرا لكم
    7 "
  2. وكلمة موجهه إلى الاخت سوسو ... صفحة الفيس بوك ليست مجرد صفحة .. ولكن أنتم الذين جعلتموها مجرد صفحة كما قلت .. إذا أكرمينا بمشاركتك ولاتكوني مجرد عضو .. شاركينا .. واعدكم جميعا لن تكون مجرد صفحة ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشهد الصافي
    وكلمة موجهه إلى الاخت سوسو ... صفحة الفيس بوك ليست مجرد صفحة .. ولكن أنتم الذين جعلتموها مجرد صفحة كما قلت .. إذا أكرمينا بمشاركتك ولاتكوني مجرد عضو .. شاركينا .. واعدكم جميعا لن تكون مجرد صفحة ..

اخي الكريم

لما قلت مجرد صفحة لاني ماشفت ردود وفكرت ان صاحب الفكره نساها

واناا بنفسي قلت اذا تعرفون نبيه يجي يشاركنا بالمنتدى للاتفاق للامانه كان ودي اوصلك عن طريق الفيس بوك لاكن انا مومسجله

وانا معاكم وانا بنفسي بساهم بنشر رابط صفحتك لانها تهمنا جميعا وكانت بادرة طيبه منك تشكر عليها
    وهدفنا جميعا لاتكون مجرد صفحة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خدود الورد
    أنا معاكم والفكرة ممتازة ولو عملتو الرابط ياليت تنزلوه هنا عشان ندخل ونتعاون
    بس ياليت تكون فيه زيادة لراتب المبتعث الأساسي لأن بعض الولايات تلاقي الإيجار على 900 دولار واكثر بالإضافة إلى باقي المستلزمات المعيشية
    أو يتركو المكافئة زي ما هيا بس يتكفلوا هما بلإيجار يعني أسوي العقد وأرسله لهم وهم يسددوا لأصحاب الشقة يعني نفس نظام سداد المعهد والجامعة
    وكمان المبلغ اللي بداية السفر من فندق وأثاث الشقة لو يخصصون لنا شيك بمبلغ يساعدنا ولا أطلب يتحملو كل التكاليف عالقليل 40% من التكاليف لأن بعضنا من عائلات دون المتوسطة أو الفقيرة وأنا شفت هالشي بنفسي أو أنهم يتعاملو مع بعض المحلات الخاصة بالأدوات المنزلية من اثات وأجهزة و و و ألخ بمجرد ما نعطيه البطاقة الخاصة فينا أو بالطريقة اللي تناسبهم يعني تكون مثلا بطاقة زي بطاقة التأمين بحيث أنها تساعد من حمل هم الإستقرار في البداية شوي عن كاهلنا
    ياليت تكونو فهمتو فكرتي وأحب أسمع رأيكم كمان

ياليت ترسو على مكان واحد مو كل شوي موضوع عشان مانتشتت
    وبالنسبة للرابط مو راضي يفتح ماي الفيس بوك كلى مافتحته يكتب تم إحباط العملية
    بس أنا معاكم وحكون عضو نشيط في هالحملة والله يسهلها معانا ويستجيبوا بسرعة
    7 "
  5. شكراً جزيلاً على مشاركة الجميع

ومن الواظح بأن هناك قبول كافي للإرتقاء بمستوى الموظوع على مستوى أعلى ( على مستوي المنتدى).

وأرجوا أن توافقوني الرأي

باسمي وباسم كل الأعظاء في هدا الموظوع

أرغب من إدارة المنتدى تبني هده الفكرة وأن تحاول جاهدة في توسيع إنتشار هده الطلبات بواسطة إنطلاق حملة تحت رعاية إدارة هدا المنتدى وتحت شعار واسم [ حملة المبتعثين ومرافقيهم لتحسين أوظاعهم في بلد الابتعاث] وبتم تثبيت هدا العنوان والموظوع في صفحات كل الملتقيات على مستوى المنتدى .

وفي مرحلة أخرى قادمة وقريبة إنشاء الله بتم ظم كل الصفحات في الفيس بوك التي تتبنى نفس الفكرة والهدف في صفحة واحدة تحت نفس الاسم [ حملة المبتعثين ومرافقيهم لتحسين أوظاعهم في بلد الابتعاث]

من هنا

نحن في إنتظار تفاعل إدارة هدا المنتدي.

وأرجوا من جميع الأعظاء أن بقوموا بالتواصل مع إدارة المنتدى لتلبية طلبنا منهم في تبني هده الحملة وتحث هدا الاسم.

وشكراً لإدارة المنتدى

وشكراً لك انت عزيزي/تي القارئ/هـ.
    7 "
  6. انا مرافق لأختي ومقبل على زواج مادري كيف بقدر اجيب زوجتي معي لأمريكا

لازم زيادة المكافأت للمبتعثه والمرافق ويفضل بعد فتره قصيره يتم فصل المبتعثه عن المرافق ويكون المرافق مبتعث لكي يتمكن من جلب عائلته

وبرضو المبتعثه احتمال يجيها ابن الحلال وتتزوج ايش مصير المرافق الي درس 7 او 8 شهور يرجع صح معناتها المرافق والاطفال عيال البطه السووووده

انا معك الى الامام
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.