الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل مطار امريكا يستقبل الحامل ؟؟ وباي شهر يستقبلها

هل مطار امريكا يستقبل الحامل ؟؟ وباي شهر يستقبلها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4805 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مطارات أمريكا لا تمنع دخولك

المهم هو شركات الطياران، هي التي تحاول تجنب أركاب الحوامل في شهورهم الأخيرة، لانه إذا جاء وقت الولادة وقت الطياران يلزم الطيار النزول في أقرب مطار وهذا يكلفهم مبالغ طائلة.

و الأهم هو أن الحامل تتأكد من الدكتورة بانه لا خطر عليها و لا على جنينها في ركوب الطائرة، لان بعض الحوامل يوجد لديهم مشاكل طبية تؤدي إلى إحتمالية الولادة المبكرة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جود احمد
    غالية
    يعطيك العافيه
    طيب وش غير الفحوصات ؟؟
    سمعت عن اشعه اكس وش سالفتها ؟؟

ابو قصي
    يعافيك ربي
    أشعة أكس X-ray هي الاشعة المستخدمة في جهاز التفتيش في المطارات، و ينصح بعدم تعرض الحامل لهذه الاشعة و خصوصاً في فترة الحمل الأولى لانه تؤثر على الجنين و قد تؤدي إلى تشوهات.

طبعاً التعرض لكمية كبيرة من الأشعة او لفترة طويلة او لمرات عديدة
    7 "
  3. السلام عليكم ؟ انا ام رياض أختي جود حبيت أخدمك لأني مريت بنفس ظروفك انا الحين لي تقريبا أسبوعين بامريكا وجيت وانا بالاسبوع السادس والثالثين يعني بالشهر التاسع ركبت على الخطوط السعوديه وجيت من الرياض الي مطار واشنطن دي سي والحمد الله ماوجهت اي مشكلة وركبت الطياره بدون ورقة ولا اي شي وامريكا برضوا ماقالوا اي شي بس افضل تجيبين ورقه من المطار تعبيها لك الدكتورة الي متابعه حالتك مع الختم وورقة تقرير عن حالتك من الدكتوره أن شاء الله تجين بالسلامه ونتعرف عليك وأدعيلي أن الله يقومني بالسلامه .
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.