الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احد مثلي جازف بالايميلات مع السفارة . شوف موضوعي وحسبي الله على الظالم .

احد مثلي جازف بالايميلات مع السفارة . شوف موضوعي وحسبي الله على الظالم .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4807 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. قبولي الاصلي مااخذوه اخذوا صوره

بما انك ارسلت لهم على الايميل ..ارسل للسفاره قول انك حاب تتأكد من اسم المعهد الي راح يطبعونه على الفيزا

اذا اعطوك الجديد معناه وصلهم ..واذا لا قولهم انك تبي تغير المعهد لمعهد ثاني وارفق القبول مره ثانيه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AlAzeeM
    خذها مني
    ترا انا المفروض اشتغل بالسفارة. ١٢ شهر وانا وياهم
    شيل وحط تصدق عرفت كل الموظفين من كثر ماروح لهم،، وشكل السالفة تبي تتكرر مع الامقريشمن بعد. هههههههه

المهم مالك بالطويلة.
    انت الان قابلت بالسفارة وللحين ما طلعت الفيزا. مو. صح كلامي
    خلاص ارسلهم القبول الثاني وراح يطبعون الفيزا عليه
    نو سايد
    ياهووووو من جد .... ايش اللي ادفع تسديد قبول مره ثانية ...... كيف كذا .... يعني اسدد سيفيس 200$ مرة ثانية مو معقول ؟
    وبخصوص المقابلة في السفارة , انا اصلا لمن رحت للسفارة ماكان معاي قبول ولا سيفيس قالوا ارسله اذا وصلك , يوم الجمعه وصلني حق كابلان وسددت عليه وارسلته ايميل . ويوم الاثنين امس وصلني قبول اي ال اس وارسلته ايميل اني ابغى الغيه واستبدله مكان كابلان بس .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدري وش السالفه !!
    اييييوووووا صح
    لازم القبول الاصلي
    مايقبلون نسخه
    لازم ترسله لهم بس شف الطريقه
    بس اللي قابلني في المقابلة الشخصية اداني ورقة صفراء وقال لي ارسل قبولك والسيفيس على الايميل هذا .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss.B
    قبولي الاصلي مااخذوه اخذوا صوره

بما انك ارسلت لهم على الايميل ..ارسل للسفاره قول انك حاب تتأكد من اسم المعهد الي راح يطبعونه على الفيزا

اذا اعطوك الجديد معناه وصلهم ..واذا لا قولهم انك تبي تغير المعهد لمعهد ثاني وارفق القبول مره ثانيه
    انا لمن ارسلت الايميلات اللي ازعجتهم فيها امس ماوصلني رد . وعرفت بأنوه لازم اغير الايميل وجبت ايميل جديد ووصلني رد آلي بأنه تم الاستلام .... ارسلت القبولين الاثنين مع السيفيس وكتبت في الرسالة بأني لا ارغب في قبول كابلان واريد قبول اي ال اس ,,,,
    تتوقعي ينفع ؟
    7 "
  3. ايه ينفع وعشان تتأكد انهم وصلهم ..ارسلهم اليوم او بكره ..قول انك حاب تتأكد من اسم المعهد الموجود بالاي توني تبعك

وهم راح يرسلونه لك ...وبكذا تقدر تعرف اذا استلموه ولا لا ...لانك لو سالتهم صراحه اذا استلموه ةلا لا راح يطنشون اغلب الاحيان

الله يسهل لك يارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss.B
    ايه ينفع وعشان تتأكد انهم وصلهم ..ارسلهم اليوم او بكره ..قول انك حاب تتأكد من اسم المعهد الموجود بالاي توني تبعك

وهم راح يرسلونه لك ...وبكذا تقدر تعرف اذا استلموه ولا لا ...لانك لو سالتهم صراحه اذا استلموه ةلا لا راح يطنشون اغلب الاحيان

الله يسهل لك يارب
    طيب يا اختي انا خايف من كثر ما ارسلت ايميلات عليهم .... اقل شي راح يطنشو الايميل ,,,, طيب انا عندي طريقة ثانية ايش رأيك لو اتصلت عليهم .؟؟؟؟ ينفع .؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة I love KAS
    طيب يا اختي انا خايف من كثر ما ارسلت ايميلات عليهم .... اقل شي راح يطنشو الايميل ,,,, طيب انا عندي طريقة ثانية ايش رأيك لو اتصلت عليهم .؟؟؟؟ ينفع .؟
    ايه عادي دق عليهم احسن وان شالله يفيدونك ...

بالنسبة لكثرة الاميلات لا تحاتي مو بيدهم يعلقونك او يأخرونك هم مجرد يردون على الاستفسارات وفيه مئات الي يستفسرون يوميا فماراح يوقفون عليك او يذكرونك ..

موفق ان شالله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss.B
    ايه عادي دق عليهم احسن وان شالله يفيدونك ...

بالنسبة لكثرة الاميلات لا تحاتي مو بيدهم يعلقونك او يأخرونك هم مجرد يردون على الاستفسارات وفيه مئات الي يستفسرون يوميا فماراح يوقفون عليك او يذكرونك ..

موفق ان شالله
    والله كلامك آداني امل .... لكن برضو مو مقتنع ... لاني سددت السيفيس برقم قبول كابلان وانا ما ابغى كابلان اصلا ... وبعد يومين ارسلت لهم els .... يارب يختار لي اللي فيه الخير والله احترت والله .
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.