الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احد مثلي جازف بالايميلات مع السفارة . شوف موضوعي وحسبي الله على الظالم .

احد مثلي جازف بالايميلات مع السفارة . شوف موضوعي وحسبي الله على الظالم .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4799 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية I love KAS
    I love KAS

مبتعث مستجد Freshman Member

I love KAS سانت فنسنت وجزر غرينادين

I love KAS , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى سانت فنسنت وجزر غرينادين , تخصصى ACCOUNTING , بجامعة KAAU
    • KAAU
    • ACCOUNTING
    • ذكر
    • USA, I don't know
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Feb 2011
    المزيدl

February 28th, 2011, 09:25 PM

السلام عليكم .

اخواني الشكوى لغير الله مذله ... لكن ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل يامكتب ( تقشير البصل ) حسبي الله ونعم الوكيل ....
    الان انا جاني يوم الجمعه قبول على معهد كابلان وسددت رسوم السيفيس وارسلت الاوراق بالايميل الى السفارة . اوك اوك الامور حتى الان تماما . على الرغم من اني ما ابغى كابلان لكن الشكوى لله .... قلت مشي حالك .
    واحصل اليوم العصر على جوالي رسالة من مكتب تجسير يقولون تعال استلم قبولك .؟؟؟؟؟
    قبول ايش ياشباب .؟ قلت بتصل اشوف . قالوا وصل قبولك في معهد els انبسطت لكن قلت ليش تأخرتوا ثلاث ايام انا ماعاد اقدر اسوي شي . قالوا ارسله مره ثانية الى السفارة .؟ الان ازعجت السفارة بأكثر من ثلاث ايميلات كلها القبول الجديد . انا مو مصدق الهرجة انهم يقبلوا استبدال قبولك بقبول آخر , ارجوكم اللي سبق وصار معه الشي هذا ياليت يقولي ويطمني . ارجوكم .
  2. شكرا يا اختي .... الله يوفقنا ويشرح امرنا جميعا ..... بس انا مستغرب من 30 نفر اللي شاهدوا ولا كتبوا حاجة ..... اخ بس لو فيه باب لكل موضوع وتشوف اللي يدخل واللي يطلع كان بالخيزران ..... هههههههههههه امزح معكم ... بس والله من قهري ماعاد صرت اعرف افكر ... ابي اي احد يقول اللي يعرفه عن موضوعي .
    7 "
  3. خذها مني
    ترا انا المفروض اشتغل بالسفارة. ١٢ شهر وانا وياهم
    شيل وحط تصدق عرفت كل الموظفين من كثر ماروح لهم،، وشكل السالفة تبي تتكرر مع الامقريشمن بعد. هههههههه

المهم مالك بالطويلة.
    انت الان قابلت بالسفارة وللحين ما طلعت الفيزا. مو. صح كلامي
    خلاص ارسلهم القبول الثاني وراح يطبعون الفيزا عليه
    نو سايد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.