الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار شباب فزعتكم الي عنده خبره في التاشيراة

استفسار شباب فزعتكم الي عنده خبره في التاشيراة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4805 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdullh bin azooz
    abdullh bin azooz

مبتعث جديد New Member

abdullh bin azooz الولايات المتحدة الأمريكية

abdullh bin azooz , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبه , بجامعة VCU
    • VCU
    • محاسبه
    • ذكر
    • Richmond, VA
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

February 28th, 2011, 10:39 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم انشاء الله بخير المهم انا اليوم الحمدلله خلصة المقابله بس قالولي من اسبوع الى اسبوعين وتخلص الفيزه

هل هو صحيح ولا

ثانيه ايش الاورق المطلوبه الي ارسله على فدكس

وشكرا

2. هلا بك اخوي عبدالله بن عزوز

اذا انت خلصت مقابله وقالو لك رح لمكتب فيدكس اللي داخل السفارة ما عليك الا تدفع الرسوم وهي ٦٥ ريال على ما اظن و ياخذون

جوازك وتستلمه خلال ١٤ يوم.

اما اذا قالو لك رح وعطوك ورقه زرقاء مدري خضراء وقالو لك تابع على الويب سايت الموجود بالورقه وخلال ٢١ يوم الى ٣ شهور

يجيك رد بالموافقه فا تحراها خلال هالفتره يوافقون لك وترسل لهم جوازك بس عن طريق اي فرع لفيدكس وتدفع رسوم ١٣٠ ريال على ما

اعتقد ويجيك جوازك خلال ١٤ يوم.

انا حصلت لي كل الثنتين ١- فيزت سياحه ٢- فيزت طالب

فيزت السياحه رجعو لي جوازي وعطوني ورقه نسيت لونها وتابعت الموقع وجاني رد بعد ٣ اسابيع وارسلت جوازي وجاني باسبوع

فيزت الطالب ٣ ايام بدون مبالغه و وصلني جوازي ( من كثر ماني مستغرب من سرعت الانجاز قلت انهم رفضو فيزتي ورحت مسرع

لفيدكس وتفاجآت بالفيزا موجودة بالجواز)

اتمنى اني افدتك واعذرني على الفلسفه والاطاله بس حبيت اوضح لك كل الحالتين لان سوالك ما كان واضح

وبالتوفيق للجميع
    7 "
  3. والله يا اخوي اذا اعطتك الورقه الصفرا اعرف انو فيه اوراق نااقصه مؤشر عليها وتصير ترسلها مع جوازك عن طريق الفديكس
    اما اذا قالوا لك خلاص رح ارسل جوازك عن طريق الفديكس سواء اللي داخل السفاره او خارجها فاعرف ان اوراقك كامله
    وتاخذ بالكثير اسبوعين ...!!
    بالتوفيق للجميع يارب...!!
    7 "
  4. اخوي انا مافهمتك بس اتقوع انه باقيلك اوراق خلصها وارسلها مع الجواز ومتى تبدى دراستك بالظبط
    انا فيزتي خلصت في 9 ايام وفيه واحد اعرفه في يومين بس يعني الوقت مو مهم يعني مثلا قالولك بعد شهر
    كحد اقصى بس ويمكن تجيك في اول اسبوع من الشهر بس انها ماتقعد اكثر من شهر

تحياتي...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullh bin azooz
    اهاا مشكورين بس هم عطوني ورقه صفره يبون ااجل الااي توني هل ارسل جوازي ثم اذا جااء الاي توني ارسله على الايميل

ولا كيف
    هم أعطوك جوازك عشان ترسله مع الاي توني، لو يبغونك ترسله بالإيميل كان أخذوا جوازك و قالوا ارسلنا الاي توني بالإيميل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.