الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التامين الطبي هل هو الزامي ام لا ؟ مشكله مع els

التامين الطبي هل هو الزامي ام لا ؟ مشكله مع els

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2515 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سواها البخت
    سواها البخت

مبتعث جديد New Member

سواها البخت كندا

سواها البخت , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى بدون الى الان , بجامعة جامعة كارلتون
    • جامعة كارلتون
    • بدون الى الان
    • ذكر
    • فان كوفر, لايوجد
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

March 1st, 2011, 01:39 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا ادرس في معهد els وبداية الترم هذا قالولي نبي منك 1900 دولار شامله التامين قلت لهم مابغى تامين بجيب تامين من ارامكو تبع الموضفين الهم صفتطهم ولاارسلت لا رامكو ولاشي وانا عن نفسي ماني محتاجه ولان ملزم ادفعه

وصار اجمالي المبلغ 1750 وقتها دفعت لهم 1600 دولار جيت اليوم بكمل باقي المبلغ الي هو 150 عساس اني بصفي اموري معهم وبرجع تطالعني بنضرات وتقولي كيف 150 انت عليك 325 دولار !!!

قلت لها ليه ؟ الرسوم الباقيه عليك + التامين وقلت لها من امره تسون لي التامين انا رفضت التامين من اوله قالت حنا نضامنا 3 ايام ماجبت تامين نسجلك بالتامين على طول !!!! بالله هذا كلام وانا مرتب ميزانيتي خلاص مسافر الخميس هذا

السؤال ؟ هل التامين الزامي ؟ وهل يجب علي دفع ملبغ التامين ؟ واذا ماسددت لهم التامين هل راح امنع من السفر ؟

تحياتي لكم تبا لهدا المعهد الاستغلالي
  2. أهلين أخوي سواها البخت
    بالنسبه للتأمين لا ماهو بإلزامي يعني انت عندك الخيار انا كنت العام ماني مأمن والا احد سألني أنا من ضمن طلاب إي ال اس وفيه طلاب كثير مامعاهم تأمين والا احد طالبهم بشي

حط في بالك احيانا أول ما تجي يوقعونك على أوراق كثيره ويكون من ضمنها الـمين ومدري أيش
    إتأكد أخوي من الاوراق التي انت وقعت عليها بإمكانك مناقشتهم بأي حق تأخذون مني رسوم تأمين وأنا ما طلبته
    تحياتي واتمنى لك التوفيق
    7 "
  3. اغلب المعاهد يطلب تأمين اجباري
    اما تأمن عندهم او تثبت ان عندك تأمين
    بس مااتوقع توصل انهم يسوون لك تأمين بدون مايعلمونك ؟ قل كيف سويتوا لي تأمين وانا مااستلمت من عندكم بطاقة تأمين ولا ورقة تثبت ذلك
    والاهم من كل هذا كيف سويتوا لي تأمين من غير موافقتي!
    اذا انت متأكد انك ماوقعت على شي بدون علمك .. مااتوقع يلزمك تدفع شي والله أعلم
    7 "
  4. هم صحيح بالبدايه طلبو مني تاميني او اني امن عندهم قلت لهم لا مابغا تامينكم يجيب حق ارامكو ومرت والايام ولاجبته

اجي اليوم بكمل باقي الفلوس تقولي عليك حق التامين وانا ماستلمت بطاقه ولاتامين ولا شي ولاحتى وقعت

سؤال لو حصلت بكره مشكله لمين اشتكي على المعهد ؟ الملحقيه ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.