الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حملة (طالبينك يا ابو متعب) مهم للجميع

حملة (طالبينك يا ابو متعب) مهم للجميع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4804 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحن الوداع
    انا معك وانا اخوك انتم ما ذكرتو مظاهره ولكن غيرك فعلها ,,

ولكن طلبكم الان يزيد الاعباء على الدوله ,, ومثل ما انت شايف التعويضات اللي في جده و المشاريع الجباره التي تقام في الوقت الحالي ,, و متطلبات الشعب و الاومر الملكيه المنفذه قبل الايام كلها تزيد ارهاق ميزانية الدوله ,, والخير جاي ان شاء الله ..

انا اتمناء تأجيل الحمله الي وقت اخر ,, فقط هذا وجهت نظري .. واكل العنب حبه حبه ,,

وما فيه شي يجي بسرعه .. واللي يجي بسرعه يروح بسرعه ,,
    فكرة الموضوع جدا ممتازة لكن انا اؤيد هذا الرد صحيح اكل العنب حبة حبه وانا اشوف انه موضوع المحلقية اهم بكثير من موضوع المكافأة , كثرت بصراحة مواضيع وتشكي طلاب امريكا من بعض المسؤولين في الملحقية ونتيجة ازدحام المنبتعثين وتكدسهم في امريكا اكيد له دور لكن كل مشكلة لابد من ايجاد الحلول اللزمة لها وبالتوفيق للجميع
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركانه
    نشكركم على الحمله وابومتعب كريم وعيياله يستاهلون...
    في البدايه كلنا جايين لهدف والملك أرسلنا لهدف وحرص أننا مانرجع إلا بعد مانحققه . لكن إذا واجهت المبتعث صعوبات يحاول يحلها قد مايقدر وإذا ماقدر ماله إلا الله ثم أبوه اللي أرسله يشكي له همه ويطلب منه العون بعد الله ..
    بالنسبه للي مايبون الخير لغيرهم لأنهم مكتفين أو توفي معهم المكافأه أو غيره فياليت ما يتسببون بحرمان غيرهم من اللي مايلقون حق الخبز وعايشين عيشه يعلم الله أنها أقل من عيشة البنقالي بالسعوديه..

يشهد الله أن الضروف الماديه وقلة الكافأه أثرت على نفسياتنا وعلى نفسيات أطفالنا حتى صار الواحد يستحي من زوجته وعياله رجاااال ولايقدر يجيبلهم الأحتياجات الأساسيه من يوم ينزل الراتب مايبقى ألا 300 دولار لمدة 30 يوم ..
    أسدد الأيجار والكهرب والبنزين والتأمين والمويه والهاتف ,,,,,الخ
    حتى دش ماعندي علشان أوفر فلوسه 29 دولار بالشهر
    والحمد لله على كل حال والله ان الواحد يفكر يرجع ويلغي كل اللي جا علشانه يعني باقي لي 4 سنيه على هالحال..

ياربي أنك تسمع دعانا وتحنن قلب أبونا علينا والله ثم والله ثم والله إننا جايين ندرس ومن قلب ولكن حيل الله أقوى وان شاء الله نبيض الوجه..
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.