الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال بخصوص <<المــــرااافق>>هاااااااام

سؤال بخصوص <<المــــرااافق>>هاااااااام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4803 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الصمت لغه
    الصمت لغه

مبتعث مستجد Freshman Member

الصمت لغه الولايات المتحدة الأمريكية

الصمت لغه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة جامعة الجوف
    • جامعة الجوف
    • تسويق
    • أنثى
    • امريكا, كليفلااند
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Nov 2010
    المزيدl

March 1st, 2011, 11:46 PM

السلام عليكم
    لوسمحتو سؤال جدا ضروري مرافقي اخي ولكن رفضت السفارة الفيزة لانها سياحية
    فقالولي لازم يطلع مبتعث انا حاليا بجيبلة قبول سريع وبطلعلة فيزاf1يعني بيطلع طالب لكن السؤال الاهم انه هو متخرج من الثانوي من 5 سنوات ومعاه شهادة خبرة سنتين للمؤسسة اللي كان يشتغل فيها اكثر من مكتب كلمت وكل مكتب يعطيني كلام مكتب يقول شهادة الخبرة كافية لاقناع السفارة مع العلم انة بيروح معاه القبول للسفارة ومكتب ثاني يقول اذايقدريجيب انة اشتغل بمكان ثاني وهوصعبة يجيب انة اشتغل بمكان ثاني وهوماشتغل فية الله يعافيكم اذاتقدرون تفيدوني يعني لوراح للسفارة بيردوونة ولاكيييف اتمنى القى الردوود المناسبة واللي عنده خلفية يعني 5سنوات من تخرجة ماتضر وهوبيجيب شهادة خبرة؟؟؟؟؟؟
  2. باديء ذي بدء , أحذّرك من التعامل مع المكاتب التجارية. كثير منهم والله رب العزة والجلالة ماديّيون استغلالييون لأبعد تصوّر. بالنسبة لأخيك , نعم بعد الحصو على قبول له , يفضّل أن يحصل شهادة خبرة قبل الذهاب إلى موعد السفارة. لأن المدة بين تخرّجه والآن طويلة و وأكيد ستثير التساؤلات لدى السفارة. الأهم من هذا كله هو أن يقوم أخوك يعمل المقابلة في الرياض وليس جدة. وإذا أردت مساعدة بشأن قبول أخيك , أعلميني.
    7 "
  3. وعليكم السلام

أختي ما ادري ايش علاقة الخبرة بالدراسة!!
    أول شي مرافقك- أخوكي يجيب قبول
    وممكن الخبرة تنفعة انه يكتب سيرتة الذاتية Resume ويرسلها عشان يطلع القبول
    ويقدم على فيزا طالب F1
    ويأخذ المستندات المتعلقة بالقبول ولو تم سؤالة ايش كان يسوي في هالفترة يقول انه اشتغل و يعطيهم الريزمي
    ولو سألوة ليش ما اشتغل طول المدة يوضح لهم انه الشغل ماهو بالساهل و عشان كدة قرر انه يواصل تعليمة عشان يلقى وظيفة مناسبة
    وان شاء الله تتيسر ومايكون في اي مشكلة ويعطوة الفيزا

المهم يثبت لهم انه جاد ومستعد يدرس
    7 "
  4. وعليكم السلام

بالنسبه للسفارة انا متخرج من الثانوية من ٧ سنوات وقدمت على فيزت طالب واخذتها الحمدالله ورحلتي بعد بكره ان شاء الله سالوني وش كنت تسوي خلال هالفترة وقلت لهم اني كنت موظف من تاريخ كذا الى كذا واخذت دورات و و و و.... وحبيت اكمل دراستي مع العلم انه كان عندي فيزا للسياحه و زرت امريكا قبل .

٣ ايام تماماً والفيزا عندي .

المقابلة كانت بالرياض.

بالتوفيق لك ولاخوك.
    7 "
  5. طيب كويس عندوا قبول
    الافضل انو يعمل المقابله بالرياض
    ولازم يجيب ورقه من الوظيفه الي يشتغل فيها انو كان موظف عندهم
    واذا سالوه ايش كان يعمل بالسنوات الباقيه طبعا لازم يكون واثق ولايرتبك ولايكثر بالحكي سؤال واجابه
    ويقول انو كان يساعد الوالد بامور البيت وانو كان اخذ دورات انجلش
    اهم حاجه شهادة الخبره ظروريه لانو تدل انو ماكان عاطل فتره طويله
    والله يسهل امركم يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.