الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الذوق يا اعضاء مبتعث

الذوق يا اعضاء مبتعث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4777 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. موضوعكــ جميلــ اختيـــ

انا منـ الناسـ اليـ احياناً ادخلـ ولا ارد بسـ فيـ اسبابــ !!!

اولها * مايكونــ عنديــ خبرهـ باليـ يبيــ

* او يكونــ منزلـ موضوعــ وتحتـ موضوعهــ ستينــ موضوعــ عنـ نفسـ اليـ يدور عليهـ طيبــ اقراء شويهـ بالمنتدىــ مو علىـ طولـ نزلتـ موضوعــ

* واحيانا تكونـ ناقصتنيــ الخبره واقولـ باليــ اعرفهـ او ادعيــ لهـ منــ بابــ انـ الموضوعـ بسـ يرتفعــ وتعاليــ شوفيــ ردهـ عليــ يكونــ بطريقة لو مارديتيــ كانــ افضلــ

يعنيــ بعضــ الاعضاء ينفرونــ الشخصــ منهمــ منـ اسلوبهمــ

والله يعيننا علىــ فعلـ الخير ياربــ ويكتبــ لنا الاجر بكلــ حرفــ نخطهـ

موفقهـــ ياربــ
    7 "
  2. أحاول قد ما أقدر افيد كل من يسأل بإللي اعرفه .. وأذا ما اعرف اتأسف منه وادعيله ربي ييسر أمره .. والصراحه صعبة على نفسي اقرأ موضوع فيه صاحبه محتاج مساعده في موضوع ما ولا أرد عليه .. تصير ما اقول لا ولكن ساعتها تكون نفسيتي مرة تعبانه ولكن أحاول ارجع لمساعدته في وقت ثاني..

مشكورة على الموضوع واتمنى فعلاً نحب الخير للناس زي ما نحبه لأنفسنا.. موفقه حبيبتي..
    7 "
  3. حلوو موضووعك وفي وقتته..بس انا ما اعتقد انها من باب الاناانيه او عدم حب الخير للنااس
    مثل ماقال واحد من الاخوان معظم الموجووين اذا مو الكل من المرحله الساادسه يعني حالهم حاالنا
    حديثي عهد بالموضووع ولا عندهم خبراات وكل اللي عندهم معلومات قد ماتكون موثووقه المصدر
    فيمكن البعض منهم يتجنب الاجاابه خووفا من انه يقدم معلوومه غير موثووقه او مغلووطه..
    واللي مممكن يستفااد منهم هم اصحااب المرااحل الساابقه بس هم برضوو ماعلييهم لوم غربه ودرااسه وبعد
    يعني يالله لهم باانفسهم!!!
    لو بيكون فيه عتب ع نقص المعلووماات فهو يكون ع المسئوولين عن الابتعااث يعني ع الوزااره اللي فااهمين اننا قدمنا
    ع البعثه مثلا واحناا فااااهمين ساالفه السفاراات والفيز والمقاابلات وهالخرابيط هااذي كلها اللي لولا مبتعث بعد الله والا كااان اكلنا هووا
    كاان المفرووض انهم لمن تبنوا موضووع اللبتعااث تبنوووووه من جمييع جواانبه وليس فقط من جاانب القبولات والتخصصات
    يعني هالمعلوومات اللي بمبتعث المفرووض انها كلهاا بموقع الوزارره ..صحيح ما قصروا عملووا لنا ملتقياات وتكلموا وثقفوونا
    بس كان كلامهم بالمجمل والموضووع محتااج تفصيلات كثيره ومعلوومات اكثر ويستاائلون عن اسبااب المشااكل اللي يقعوون فيها الطلاب في الغربه ويقوولن ليش..مو كل الطلاب ترى يعرفوون مبتعث انا شخصياا طحت علليه بالصدفه عقب ماقدمت ع البعثه
    والحمد لله اللي ربي دلني علييه..كثررت كلام بس اللي ابي اوصله
    اني انا بعد عندي عتب بس ماهو ع اعضااء مبتعث ع وزاره التعليم العالي او بالاصح عشاان نعطي كل ذي قدر قدره
    ع المسئوولين عن برنااامج الابتعاااث اللي من المفرووض ان هااذي كانت من ضمن مهاامهم اللي مخوللين بهاا وليس مبتعث!!!!!!!!
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.