الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الذوق يا اعضاء مبتعث

الذوق يا اعضاء مبتعث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4798 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مدري وش السالفه !!
    مدري وش السالفه !!

مبتعث مميز Characteristical Member

مدري وش السالفه !! الولايات المتحدة الأمريكية

مدري وش السالفه !! , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Nutrition , بجامعة باقي
    • باقي
    • Nutrition
    • أنثى
    • باقي, باقي
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

March 2nd, 2011, 03:42 AM

.

.

كان ياماكان في قديم الزمان في سالف العصر والاوان كان هناك رجل عجوز يتكئ على عصاة مهترئه وفي ذلك اليوم...........
    7

7

7
    كتبت مدري وش السالفه موضوعا مطلعه قصه ناقصه ولكن لماذا!!

تدرون ليه!!

لان واحد مقطع نفسه وهو يكتب موضوع ....وفكر الف مره قبل يكتب يمكنه منحرج ...عنده استفسارات ....مره يمسح ومره الغاء امر ...ويمكن مستعجل والمساله مسالة وقت ..بالاخير الجماعه بكل برود تدخل الموضوع كانها داخله متحف تناظر اللوحه وتمشي سرييييع او انها تحط بس السهم على العنوان قبل تدخل كذا تشوف يشد نظرها ولا!!
    !!!والدليل الحركه هذي
    *

*

*

عشان مايقرون الموضوع يعني ويظطرون يدخلون هههههههه بس تجيب نتيجه<<<<<مجربتها حتى لو ماردو عالاقل يدخلون مثل الطريقه المستخدمه اعلاه دخلتو ولا!!<<<<عادي لاتردون
    احيان عشان يدخلون ويردون يحتاج صاحب الموضوع وقت طويل في اختيار العنوان اكثر من الحاجه في سرد الموضوع وذلك فقط لاستدراج العضو للموضوع!!!!
    والاخ صاحب الموضوع منلطع اسمه تحت له ساعتين ينتظر رد من الساده المشاهدين وكل مالقى اسم قال جا الفرج ولكن يكتشف ان هذا فقط ليستفيد لا ليفيد الاما رحم ربي وهم كثير طبعا بس الاغلب فيهم انانيه وصاحب الموضوع يحس انه دامه مارد انتهك خصوصيته هههههه كنه واحد دخل بيته وعاين اداخل البيت وهو ساكت طلع!!!
    ناس تعرف وش الاجابه بس مالها مزاج تجاوب تلقى الموضوع مشى للصفحه الثانيه والاخ مسكين ماعنده الارد واحد لمين الرد!!!!!!!لصاحب الموضوعO_oعشان يرفع الموضوع بس
    وطبعا ماننسى ان بعض الاعضاء لما يشوفون احد يطلب المساعده يدورون بنفسهم عن الجواب حتى لو مايعرفونه يعني يتسابقون على الخير!!!
    ناس تعرض تقارير عشان تفيد غيرها
    يعني من جد اغبطهم على كم العطاء وحب الخير للغير
    انا ماقلت اعرض اسمك على كل موضوع لكن حتى لو ماتعرف جوابه وحسيت ان الموضوع نايم ارفعه له
    عشان تمد الناس يدها لك مد يدك انت الانسان بطبيعته مخلوق اجتماعي يحاول ان يكون مفيد

بعد ما تطلع قارن بين عددالمشاهده للمواضيع والردود
    لاحظ الفرق!!!O_o
    وابي تشوف كم واحد ينتظر اجابه!!
    واذا تنتظرون قصه ابد اتزعلون يقول لك هذا في فقير دايم الناس تشوفه سعيد ومرتاح وصدره وسيع سالوه كيف وانت فقير قال لاني ارى في مساعدتي للناس سعادتي!!!

وسلامتكم
  2. يعطيك الف عافيه .. أختي فعلا كلامك عين الصواب ومشكوره من كل قلبي على اهتمامك الواضح ..

ملاحظه : أختي تم التوضيح على الرد اللي حصل مني على موضوع حمله طالبينك يابو متعب اتمنى الاطلاع عليه ..

تقبلي مروري خيتوو ..
    7 "
  3. فعلاً غالبية الي يدخلون مبتعث يبون فقط ياخذون معلومة ويمشون ومتأكد إنه يمر على مواضيع يعرف اجابتها بس مايرد موب فاضي طويل العمر
    وفيه العكس .. ناس تكتب سبعمية موضوع استفسارات وبالأخير حتى مايقول شكراً للناس الي ردت .. متأكد محد بيرد عشان كلمة شكراً بس من باب الذوق
    وفيه برضه ناس تسأل عن شي وفيه جنبه موضوع فيه شرح وافي وكافي عن النقطة هذي يعني كيف تتوقعين إن الي قعد يشرح لعبيد ساعة ونص يرجع ويكتب نفس الشرح لزيد في موضوع ثاني عشان الأخ زيد موب فاضي طال عمره يدور بنفسه
    يعني الي أبي اقوله المشاركة لها أصول سواء لطالب الفائدة أو معطيها
    وعلى فكرة لمعلوميتك اغلب المتواجدين هنا هم طلاب الدفعة السادسة لو استثنينا منهم خمسة او عشرة بالكثير من طلاب الخامسة
    وبعض طلاب الخامسة خلاص خذا غايته وراح مايشعر برد الجميل
    ومتأكد بعد تسع شهور بالكثير ان كان الله عطانا عمر ماراح نلقى اغلبكم ! سنة الحياة مع الأسف
    والبعض يجي يتفرج بس يشعر بالملل يقول كل المواضيع مكررة ونفس الأسئلة بالضبط كرروها الدفعة الخامسة والرابعة إلخ !
    طولت عليكم لكن اتمنى الي ابي اقوله واضح
    شكرا لاهتمامك وعقبال ماتكتبين لنا تقارير مو تفقعين لا وصلتي امريكا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدري وش السالفه !!
    الله يعافيك قمر مبتعث
    اختي اولا صدقيني مالهم حل لو نحط حارس عند باب الموضوع
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عاد مو للدرجه هذه ..... موضوعك جدا جميل وكتابتة الموضوع كان فيها احترافيه بصراحه بأسلوب جميل بالرغم اني احتجت الى قراءة الموضوع مرتين عشان توصل الفكره صح ماادري يمكن انه لاني من العصر وانا اذاكر لاختبار الماث هههههههه على العموم يعطيك العافيه واتمنى الاعضاء يستفيدون من كلامك هذا وجزاك الله خير اختي الكريمه...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاكير
    فعلاً غالبية الي يدخلون مبتعث يبون فقط ياخذون معلومة ويمشون ومتأكد إنه يمر على مواضيع يعرف اجابتها بس مايرد موب فاضي طويل العمر
    وفيه العكس .. ناس تكتب سبعمية موضوع استفسارات وبالأخير حتى مايقول شكراً للناس الي ردت .. متأكد محد بيرد عشان كلمة شكراً بس من باب الذوق
    وفيه برضه ناس تسأل عن شي وفيه جنبه موضوع فيه شرح وافي وكافي عن النقطة هذي يعني كيف تتوقعين إن الي قعد يشرح لعبيد ساعة ونص يرجع ويكتب نفس الشرح لزيد في موضوع ثاني عشان الأخ زيد موب فاضي طال عمره يدور بنفسه
    يعني الي أبي اقوله المشاركة لها أصول سواء لطالب الفائدة أو معطيها
    وعلى فكرة لمعلوميتك اغلب المتواجدين هنا هم طلاب الدفعة السادسة لو استثنينا منهم خمسة او عشرة بالكثير من طلاب الخامسة
    وبعض طلاب الخامسة خلاص خذا غايته وراح مايشعر برد الجميل
    ومتأكد بعد تسع شهور بالكثير ان كان الله عطانا عمر ماراح نلقى اغلبكم ! سنة الحياة مع الأسف
    والبعض يجي يتفرج بس يشعر بالملل يقول كل المواضيع مكررة ونفس الأسئلة بالضبط كرروها الدفعة الخامسة والرابعة إلخ !
    طولت عليكم لكن اتمنى الي ابي اقوله واضح
    شكرا لاهتمامك وعقبال ماتكتبين لنا تقارير مو تفقعين لا وصلتي امريكا
    معك بكل حرف كتبته واتمنى يكون عندي قدر من العطاء عشان اسوي تقارير ههههه وارجو ان ابقى هنا الى بعد تسع شهور وبعد و ارى ردود تفاكير مليئة بالحماسه كما عهدناها
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد الشريف
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عاد مو للدرجه هذه ..... موضوعك جدا جميل وكتابتة الموضوع كان فيها احترافيه بصراحه بأسلوب جميل بالرغم اني احتجت الى قراءة الموضوع مرتين عشان توصل الفكره صح ماادري يمكن انه لاني من العصر وانا اذاكر لاختبار الماث هههههههه على العموم يعطيك العافيه واتمنى الاعضاء يستفيدون من كلامك هذا وجزاك الله خير اختي الكريمه...

صدقني واعظم
    والله يوفقك في اختبارك يارب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منعطف خطير
    للاسف هذا الزمن زمن المصلحة الناس تمتص الرحيق ولا تعطي عسل لكن احنا نعطي لوجه الله لانريد اي اجر او شكر سااعطي مبتعث حتى الموت بلا مقابل
    انت رمزا يحتذى به شاكرة مرورك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.