الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كلم امريكا ببلاش عن طريق برنامج اكثر من رائع ( مجرب)

كلم امريكا ببلاش عن طريق برنامج اكثر من رائع ( مجرب)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4803 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رائد 15
    رائد 15

مبتعث فعال Active Member

رائد 15 الولايات المتحدة الأمريكية

رائد 15 , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Master in Accounting , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • Master in Accounting
    • ذكر
    • usa, تحت الانتظار
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

March 3rd, 2011, 04:35 PM

السلام عليكم

احد الأخوان في المنتدى هنا نزل برنامج اسمه whistle ، عباره عن برنامج تحمله على الجهاز عندك وتحط الرقم اللي تبغاه في امريكا وتتصل

وهذا رابط الموضوع
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread214015.html

وربي هذا البرنامج فكككككككككك لي ازمه مو طبيعيه هالبرنامج ، تخيلو كلمت امريكا وكلمت جامعات ومعاهد وحتى الشقق اي رقم في امريكا وكان عندي استفسارت كثيره والحمد لله عن طريق الاتصال لقيت اجوبه

عاد اول ما حملت البرنامج كنت مومصدق ومو ماخذ الموضوع بجديه المهم دقيت على رقم الجامعه اللي ابيها كذا بس اجرب وطلعت لي دعايه المهم بعدها ردت علي وحده قالت لي

university of dayton may i help you

انا توهقت قلت الوو ما عرفت وش اقول هههههه

بعدين سألتها عن اجراءات القبول حقت اللغه المهم واخذت ايميلي وارست لي الفورم حقت الفيزا كارد علشان دفع رسوم المعهد

الزبده لا يفوتكم البرنامج ،، طبعا هو موجود في المنتدى في الرابط اللي حطيته فوق بس حبيت انزل الموضوع علشان اللي ما شافه في الموضوع ذاك يشوفه هنا ويستفيد منه الجميع

تحياتي
  2. العفو اختي وانا مثلك توني قبل فتره اسمع فيه واجربه وطلع ممتاز

على فكره حبيت انبه الجميع خصوصا اللي لابتوباتهم فيها مايكات داخليه ، تأكد من اعدادات الويندوز ان المايك الافتراضي هو المايك الخارجي اللي هو الهيد فون اللي انت شابكه مو المايك الداخلي اللي بنفس اللاب التوب المدمج علشان يطلع الصوت واضح وما يطلع بعيد
    7 "
  3. العفو للجميع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تالين كوول
    اخوي هذا كلام صوتي ولا وش؟ يعني تتكلم كانك تتكلم بالجوال؟
    وبرضو لو احط رقم اي شخص يدق عليه؟ وبرضو اقدر اتواصل مع اهلي اللي بالسعودية وانا بامريكا؟
    وشكرا
    اي اختي هذه صوتي تدقي على اي رقم بأمريكا

وبالنسبه لأهلك خلهم يحملون هذه البرنامح ويتصلون عليك منه ، بس هم اللي يدقون عليك اما انتي لا

لأن البرنامج اتصال لأمريكا فقط
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.