الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي قبول من معهد لغه بتاكسس بسان انتونيو او هيوستن

ابي قبول من معهد لغه بتاكسس بسان انتونيو او هيوستن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6072 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    جزاك الله خير يا أستاذ ممدوح على هذا التوضيح...
    لكن لدي بعض التساؤلات أرجو أن يتسع صدرك لها...
    بصراحة لم أعد أعرف كم من المفترض أن أضع كضمان بنكي..فقد قرآت من يقول 30 ألف دولار..وأنت تقول 9000دولار كحد أدنى يعني أكثر من 33 ألف ريال سعودي...وأنا ليس باستطاعتي تأمين مبلغ كهذا..فأريد بالتحديد هل يكفي ما كتبته لي في الرد الأول مابين 4000 ريال ..أم تكون غلطة منك وتقصد 40000 ألف ريال
    الأمر الثاني إذا جبت هذا المبلغ من حساب زوجي هل يقول ذلك مقبولاً عندهم؟؟
    الأمر الثالث أرجو اعطائي تفاصيل عن المعهد الذي تتحدث عنه لأني أرجو أن لايكون ELS ..لأنه بحكم دورة زوجي في قاعدة لاكلاند فإني أستطيع الدخول إلى هذا المعهد مجاناً..وإني أطمح بأن يكون المعهد الذي أدخله قوي ويؤهلني للتوفل وخصوصاً وإني مستواي متوسط في اللغة...يعني عندي خلفية..
    الأمر الرابع كيف هي أسعار هذا المعهد لأني راح أعمل احتمال إذا لم يوافق طلبي للالتحاق بالبعثة فمن الممكن أن أدرس على حساب زوجي...يعني لازم نحسب الميزانية من الآن..
    الأمر الخامس...كيف من الممكن أرسل لك الأوراق؟؟ وتكاليف القبول؟
    الأمر الأخير...وأنا أعرف أني كلفت عليك..لكن إذا في يدك مساعدتي ..أنا متأكدة أنك لن تتأخر...
    أرغب في الحصول على مدرسة ابتدائية أمريكية في نفس المنطقة قاعدة لاكلاند لأن ابني راح يكون أولى ابتدائي..وتكون المدرسة تراعي تدريس ابني للغة كلغة ثانية..كما أنه لدي بنتين واحدة عمرها 4.5 والثانية 2.5 أرغب في ادخال الأولى حضانة والثانية داي كير..لكن سمعت أن الداي كير غالي..فهل أستطيع ايجاد مدرسة ابتدائية بها حضانة وروضة لأطفالي كلهم..أكون شاكرة لك

الله يوفقك ويجزاك خير ويحقق لك ما تتمنى
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسة

بصراحة لم أعد أعرف كم من المفترض أن أضع كضمان بنكي..فقد قرآت من يقول 30 ألف دولار..وأنت تقول 9000دولار كحد أدنى يعني أكثر من 33 ألف ريال سعودي...وأنا ليس باستطاعتي تأمين مبلغ كهذا..فأريد بالتحديد هل يكفي ما كتبته لي في الرد الأول مابين 4000 ريال ..أم تكون غلطة منك وتقصد 40000 ألف ريال

أخـتي , المبلغ المطلوب في الشهادة البنكية للتقديم على المعهد المذكور هو من 8500 - 9000 دولار أمريكي أي ما يـعادل 31000 إلى 34000 ألف ريال , وكلما زاد المبلغ كلما كان أحسن , لأن المعاهد تبي تتأكد أن الطالب عنده القدرة المالية أنه يدفع ولا تواجهه صعوبات مالية أثناء الدراسة. ولكن المبلغ الذي ذكرته هو المطلوب للحصول على قبول.

الأمر الثاني إذا جبت هذا المبلغ من حساب زوجي هل يقول ذلك مقبولاً عندهم؟؟؟

أخبرتك من قبل الله يجزاك الجنة ووالديك أنه الشهادة البنكية ممكن تطلعينها من حسابك أو حساب زوجك أو حساب والدك أو أحد أقاربك , وإذا حبيتي تودعي فلوسك في حسابك وتطلعي الشهادة ما عندك مشكلة . وراجعي الرابط اللي عطيتك بخصوص الشهادة البنكية.

الأمر الثالث أرجو اعطائي تفاصيل عن المعهد الذي تتحدث عنه لأني أرجو أن لايكون ELS ..لأنه بحكم دورة زوجي في قاعدة لاكلاند فإني أستطيع الدخول إلى هذا المعهد مجاناً..وإني أطمح بأن يكون المعهد الذي أدخله قوي ويؤهلني للتوفل وخصوصاً وإني مستواي متوسط في اللغة...يعني عندي خلفية ؟

المعهد أكاديمي ومعترف به من وزارة التعليم العالي والملحقية الثقافية بواشنطن وليس من سلسلة معاهد ELS . التيرم الدراسي مدته 4 أشهر. التيرم الجاي راح يبدأ في 18 محرم تقريبا , البرنامج اللي راح تدرسينه اسمه English Intensive Program وهو أفضل برنامج في المعهد , برنامج مكثف وفيه تركيز على المهارات الأربعة كاملة. البرنامج أكاديمي قوي ومخصص للي راح يدرسون في الجامعة وفيه كلاسات TOEFL . الحضور يومي خمسة أيام في الإسبوع . من 4 - 5 ساعات يوميا.

الأمر الرابع كيف هي أسعار هذا المعهد لأني راح أعمل احتمال إذا لم يوافق طلبي للالتحاق بالبعثة فمن الممكن أن أدرس على حساب زوجي...يعني لازم نحسب
    الميزانية من الآن ؟

تكاليف الدراسة - أي رسوم المعهد - لمدة تيرم واحد - أربعة أشهر - هي بين 14000-15800 ريال.

الأمر الخامس...كيف من الممكن أرسل لك الأوراق؟؟ وتكاليف القبول؟

إذا جهّزتِ الأوراق عطيني خبر وأنا أقولك كيف ترسلينها , وتكاليف القبول كما ذكرت لك.

الأمر الأخير...وأنا أعرف أني كلفت عليك..لكن إذا في يدك مساعدتي ..أنا متأكدة أنك لن تتأخر... أرغب في الحصول على مدرسة ابتدائية أمريكية في نفس المنطقة قاعدة لاكلاند لأن ابني راح يكون أولى ابتدائي..وتكون المدرسة تراعي تدريس ابني للغة كلغة ثانية..كما أنه لدي بنتين واحدة عمرها 4.5 والثانية 2.5 أرغب في ادخال الأولى حضانة والثانية داي كير..لكن سمعت أن الداي كير غالي..فهل أستطيع ايجاد مدرسة ابتدائية بها حضانة وروضة لأطفالي كلهم..أكون شاكرة لكـ

الحقيقة أغلب العوائل السعودية تتريث في مسألة تسجيل أبناءها . يعني ما يسجلون أبناءهم حتى يوصلون أمريكا ويعاينون المدراس والحضانات بأعينهم. والمدينة فيها جالية سعودية كبيرة وإن شاء الله ما راح تتعبون من هذه الناحية. وإذا توفر لي أي معلومات بخصوص المدارس في سان أنتونيو أكيد راح أبلغكم إن شاء الله
    . . . . . . . . . . . .
    7 "
  3. السلام عليكم...

اعتتذر عن تأخري.......حاولت تتدبير المبلغ لاجراء الضمان المالي..وتجميعه في حساب واحد نظرا لانشغال زوجي المستمر...حتى حاون وقت السفر...ولم نستطع فعل ذلك...
    وأنا الآن في سان انتونيو...أرجو المساعدة يا أستاذ ممدوح...فأنا أبحث عن معهد قبول لأكثر من أسبوع والوقت يمضي..وزوجي راح تبدأ دورته بعد كم يوم وما راح أقدر أدور على معه بسبب ارتباطه...
    فلقد اتصلت بالعديد من المعاهد وقالوا لي إن التسجيل انتهى وسوف يبدأ العام القادم .. وأنا لا أريد أن أضيع الوقت أكثر مما ضاع...أما المعاهد المجانية لا تناسبني لأنها ساعتين في اليوم ويومين في الاسبوع وهي بدون شهادة معترفة وبعضها بدون شهادة...
    وكل معهد سألته عن الطلبات قالوا لي الأوراق والشهادات ولم يطلبوا الضمان المالي..فعل ينفع أن أسجل في حالة طلبو وأنا هنا بورقة تعريف من راتب زوجي كما هو الحال عندما استأجرنا الشقة؟
    وهل يوافق المعهد إن دفعنا كافة التكاليف قبل بدء الدراسة

الله يوفقك يا أستاذ ممدوح أرجو المساعدة وأبشر باللي تبيه...انتظر الرد
    7 "
  4. اخوي تبغى نصيحه انا من سان انتونيو درست سمسترين ولا استفدت شئ بالعربي معاهد سان انتونيو فااااااااااااااشله جدا جدا انا نقلت

لمدينه تانيه ونقلوا معايا ناس من معهدي ومن معهدين تانين بسان انتونيو يعني عندي خلفيه عن معاهدها الحمدلله توفقت بمعهد ممتاز بمدينه

قريبه من سان انتونيو بس بجد فررررررررررررررق
    7 "
  5. شكر لك أختي على الرد...وعلى فكرة أنا أنثى...
    ورجاء لا تبخلي علي بالنصيحة..وقولي لي تكاليف الدراسة واجراءات القبول في المعهد..وكيف يكون المواصلات...من سان انتونيو إلى أوستن...لأني ساكنة في سان أنتونيو..لمدة 7 شهور...
    أرجو سرعة الرد..وبامكاننا نتواصل على الخاص لو حابة...

أختك همسة
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.