الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندي مجموعة اسئلة واتمنى تجاوبوني عليها

عندي مجموعة اسئلة واتمنى تجاوبوني عليها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4802 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية laboca
    laboca

مبتعث جديد New Member

laboca الولايات المتحدة الأمريكية

laboca , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • ذكر
    • Pittsburgh, Pennsylvania
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

March 4th, 2011, 06:24 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لو سمحتوا اخواني عندي اسئلة واتمنى تجاوبوني عليها

- الحين انا مرافق ابي اعرف متى انضم للبعثة واسير مبتعث ؟ وهل لازم اجيب شهاداتي عشان اقدمها هناك في الملحقية

- انا اريد سكن مع عائلة لثلاث اشخاص وين اقدر ادور على العائلة تشمل 3 اشخاص انا بمعهد ELS بمدينة بيتسبيرغ بولاية بنسلفانيا

- عندما نصل للواشنطن هل راح يكون هناك استقبال من الملحقية وهل راح يسكنونا في سكن تابع لهم ام يجب علينا نحجز فندق

اتمنى تجاوبوني على الاسئلة هذي

شكرا ...
  2. وعليكم آلسلآم ورحمة الله وبركآته ...

_ تصصير مببتعث مسستقل عن المبتعث الرئيسي ,, بعد مآتنهي مرحله آللغه وتجيب لك قبول جآمعي ,,, وبدأت تدرس

بالجآمعه ...

_ آلعوآئل مآعندي هذيك آلفكره الكآمله عنهم ,,, لكن آلمعهد لو طلبت منه عآئله بيوفرك ,,, وأنت أشرط اللي تبي

بآلعآئله وأطلب إنهآ تستقبل 3 أشخآص ,,, لكن عوآئل المعهد غآليه نوعآ مآ ...

وفيه عوآئل تقدر تسكن عندهم من خآرج المعهد ومآل المعهد أي صله فيهم ,, ويكونون أرخصص

بس مدري بالضضضبك ششلون آلطريقه ؟

_ إيييه في مطآر وأششنطن قبل خروجك من المطآر بتلآقي موظف من الملحقيه يسستقبلكم ,,, ويآآخذكم بالسيآره

ويووصلكم للفندق فقط ... لكن أنتوآآ آللي تستأجرون في الفندق وتتحملون تكآليفه ...

إذآ كنت عالخطوط السعووديه بتلآقي سوآق الملحقيه يسستقبلك ,,, أمآ إذآ كنت على خطوط ثآنيه لآزم تعطي الملحقيه

خبر بوصلك علشآن يستقبلونك ... من خلآل هالرابط ..

http://www.sacm.org/arabicsacm/newarrive/newstudentarrival.aspx

موفق يآآآرب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ya ml7e
    وعليكم آلسلآم ورحمة الله وبركآته ...

_ تصصير مببتعث مسستقل عن المبتعث الرئيسي ,, بعد مآتنهي مرحله آللغه وتجيب لك قبول جآمعي ,,, وبدأت تدرس

بالجآمعه ...

_ آلعوآئل مآعندي هذيك آلفكره الكآمله عنهم ,,, لكن آلمعهد لو طلبت منه عآئله بيوفرك ,,, وأنت أشرط اللي تبي

بآلعآئله وأطلب إنهآ تستقبل 3 أشخآص ,,, لكن عوآئل المعهد غآليه نوعآ مآ ...

وفيه عوآئل تقدر تسكن عندهم من خآرج المعهد ومآل المعهد أي صله فيهم ,, ويكونون أرخصص

بس مدري بالضضضبك ششلون آلطريقه ؟

_ إيييه في مطآر وأششنطن قبل خروجك من المطآر بتلآقي موظف من الملحقيه يسستقبلكم ,,, ويآآخذكم بالسيآره

ويووصلكم للفندق فقط ... لكن أنتوآآ آللي تستأجرون في الفندق وتتحملون تكآليفه ...

إذآ كنت عالخطوط السعووديه بتلآقي سوآق الملحقيه يسستقبلك ,,, أمآ إذآ كنت على خطوط ثآنيه لآزم تعطي الملحقيه

خبر بوصلك علشآن يستقبلونك ... من خلآل هالرابط ..

http://www.sacm.org/arabicsacm/newarrive/newstudentarrival.aspx

موفق يآآآرب

يعطيك العافية اخوي والله انك افدتني مرره .... ربي يوفقك ... بس الان ناقصن العائلة بس لو القاء عائلة تشملنا حنا الـ3 كان خلاص ارتاح مرره
    7 "
  4. إيه تقدر بس ماتكون العائلة تابعه للمعهد، تحصلهم بمواقع الهوم ستاي
    بالنسبة لشهادتك إذا أنت من داخلك بتكمل تعليمك الجامعي وبإذن الله تعزم تجتاز اللغة اسحب شهادتك لأن أصلاً بتستخدمها لإجراءات كثيرة، موفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.