الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

القبول في جامعه جورج ميسن

القبول في جامعه جورج ميسن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4764 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لحاالي
    لحاالي

مبتعث جديد New Member

لحاالي الولايات المتحدة الأمريكية

لحاالي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب , بجامعة _
    • _
    • حاسب
    • ذكر
    • الرياض, ؟؟؟؟؟
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

March 4th, 2011, 10:22 PM

الله يرضى عليكم انا ابي قبول في جامعه جورج ميسن بس معدلي دمااار 2 من 5

طبعا الدراسه للماستر تخصص حاسب

فيه ناس قالو لي جب التوفل وامورك تتيسر ...

هل صحيح ان التوفل كفيل بالقبول بغض النظر عند المعدل ساعدوني الله يجزاكم الخير انا انظركم

وتحياتي لكم

2. راسل الجامعة .. طبعا طريقة المراسلة روح للأدمشين عندهم وشوف المسؤول عن الأدمشن وارسله رسالة استفسار اذا عندهم قبول لمعدلك وانه عندك موعد لاختبار التوفل .. طبعا الحاسب الالي أغلب الجامعات يشترط GRE .. اسألهم أيضا ..

تحياتي ،،،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحاالي
    هل صحيح ان التوفل كفيل بالقبول بغض النظر عند المعدل ساعدوني الله يجزاكم الخير انا انظركم
    إطلاقا أخي الكريم. لا علاقة للحصول على درجة الـTOEFL بالمعدّل. معدل الطالب في البكالوريوس معيار مستقل بحد ذاته , ولو حصلت على الدرجة الكاملة في الـTOEFL فهذا لن يقوّي من فرص قبولك. وطالما أن معدّلك 2.0 من 5.0 , فليكن الله في عونك حقيقة. ولو مكنت لقبلت بأي جامعة وبأي تخصص.
    7 "
  4. مرحبا اخوي لحاالي
    بالنسبة للمعدل انا قريت انهم طالبين معدلك يكون جيدجداً(B) يعني 3.75 من 5 في اخر 60 ساعة فقط وليس في كامل دراستك لدرجة البكالوريوس,, يعني الحين رح احسب معدلك من جديد في آخر 60 ساعة
    والطريقة هي انك تجمع كل نقاطك اللي حصلت عليها في آخر 60 ساعة ثم تقسمها على 60 . وربنا يوفقك .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.