الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير رحلتي الداخلية بتاريخ 27/2/2011 .. بالصور و الفيديو

تقرير رحلتي الداخلية بتاريخ 27/2/2011 .. بالصور و الفيديو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4798 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medo-ky
    يعطيك الف عافية والله تقرير رائع استفد منه اكثر من الأول الله يوفقك ورحم الله والديك
    ياسلام على التنظيم والله غصبا عنك تكون نظامي
    يسلموووو
    باذن الله 19/may في اميركا
    من جد قمة في التنظيم ، الله يوفقك و توصل بالسلامة ، شكرا لمرورك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمي انا
    تقرير راااااااااااااااااااائع الله يعطيك العافيه من جد تتحسسنا اننا معاك بس حبيت اشكرك على التقرير وودي لو اتعرف عليك هذا ايميلي وشكررررررررررررررن
    []
    شكرا لمرورك .
    7 "
  2. صراحة لي 3 ايام اقرأ في موضوعك وجداااا اعجبني وشدني واول مرة اكتب بموقع مبتعث ولي نفس طموحاتك سؤالين :
    1- يوم تقول رحت لولايتك واش عرف السواق اللى استقبلك انك بتجي بهاللحظة مع العلم انك حادز من السعودية ولم تكن تعرف متى ستذهب على ولايتك

2- بحكم انك انضميت للبعثة فتقريبا اللى بيدرس على حسابه وحاب جدا يقتصد بسكن الجامعة في مصاريفه الشخصية اشد الاقتصاد كم تتوقع يصرف بالشهر اكل وشرب ومصاريف وباص
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abugood
    صراحة لي 3 ايام اقرأ في موضوعك وجداااا اعجبني وشدني واول مرة اكتب بموقع مبتعث ولي نفس طموحاتك سؤالين :
    1- يوم تقول رحت لولايتك واش عرف السواق اللى استقبلك انك بتجي بهاللحظة مع العلم انك حادز من السعودية ولم تكن تعرف متى ستذهب على ولايتك

2- بحكم انك انضميت للبعثة فتقريبا اللى بيدرس على حسابه وحاب جدا يقتصد بسكن الجامعة في مصاريفه الشخصية اشد الاقتصاد كم تتوقع يصرف بالشهر اكل وشرب ومصاريف وباص
    شكرا لك ..

1 - انا بالاصل دفعت للمكتب الي جاب لي القبولات مبلغ علي اساس ان يستقبلوني بالمطار ، و ياريتني مادفعت ، حول 150 دولار و سيارة فان خردة و مشوار 20 دقيقة ، لو اني ماخذ تكسي كان طلع علي بـ 20 دولار بالكثير .

2 - لا تسكن عند جامعة لانه عبارة عن ( مع احترامي ) مزبلة يرموا فيها الطلاب ، ممكن تجلس فيه فترة ثم تشوف لك شقة رخيصة ، فمثلا عندك شركة west side rent هذه مختضة بالاجارات في لوس انجلوس عندنا ، ممكن تروح تعمل عندهم اشتراك بـ 60 دولار و يعطوك الشقق بالمواصفات الي تبيها وانت تختار . و انتبه من الي يسموه ( هوستل ) في الغالب يرموك في غرفة مع 4 اشخاص ، يعني كل يوم بجي واحد جديد و احيان يدخل عليك سكران ، اما دورات المياة مشركة .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RKOON90
    يعطيك العافية تقرير ولا اروع عندي سؤالين
    الحين بالطياره لما شغلت جوالك عادي ..؟؟
    شنو افضل الشركات بالسفر الداخلي بامريكا..؟؟
    الله يعافيك
    1 - اي جوال الي تشغلة ياعزيزي تبي تنكب الطيارة ووش المكالمة المهمة الي فوق السحاب هذه .
    2 - كلها وحدة و كلها نفس الخدمة السيئة ، فخذ اي شي ، انا عني اخذت يونايتد ايرلاين لانها كانت الارخص
    2 -
    7 "
  4. اخي اياد

ماشاءالله

نقلتي من وسط غرفتي بالظهران بالمنطقة الشرقية الى مطار دالاس الدولي والى مكان السكن بروعه تقريرك اكرر اعجابي واهنيك على روعه الاسلوب وسهولة الكلمات
    الف الف الف شكر على التقرير الاكثر من رائع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zyad-khaled
    اخي اياد

ماشاءالله

نقلتي من وسط غرفتي بالظهران بالمنطقة الشرقية الى مطار دالاس الدولي والى مكان السكن بروعه تقريرك اكرر اعجابي واهنيك على روعه الاسلوب وسهولة الكلمات
    الف الف الف شكر على التقرير الاكثر من رائع
    الله يعطيك العافية يا اخي ، هذا المطلوب يا اخي اني اعيشك الاثارة ، شكرا لمرورك و مديحك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moteb ibrahim
    الحمدلله على السلامه

بس سؤال بسييييييييييييييييط جداااا

هل الشوارع في امريكا مكسره و ملعوب في حسبتها مثل شوارعنا في الرياض ؟

88888888888888888888

يجب الاجابه على هذا السؤال
    افا عليك شوارع سانتا مونيكا الي تعد افخم من لوس انجلوس نفسها و اغلى ، ياراجل لما يمشي الباص كانه زلزال !!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم تماضر
    ماشاء الله تبارك الله جعل بوازين حسناتك
    جزاكي الله يا اختي ام تماضر امين يا رب و لكي مثلك
    7 "
7 من 9 صفحة 7 من 9 ... 2678 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.