الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير رحلتي الداخلية بتاريخ 27/2/2011 .. بالصور و الفيديو

تقرير رحلتي الداخلية بتاريخ 27/2/2011 .. بالصور و الفيديو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4794 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sara.a.r
    شكرا لك اخوي اياد على الموضوع

الله يحفظك و يوفقك في دراستك ويحقق لك كل خير تتمناه دنيا واخرة

موضوعك رائع وجا في وقته .. سفري بعد شهر وجدا متوترة

الي بسويه اني اطبع الموضوع هذا والموضوع الاول واخليهم معاي بالطياره

وامشي على خطواتك

جزاك الله الف خير .. تحياتي
    لا توتر ولا شي ووالله انه شي عادي و تافه جدا ، فلا تحطي لشي ببالك اكبر من حجمة اصلا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجهـ بس رزهـ
    توني انتبه انك كملت تقريرك خيو
    ماشاء الله عليك قمة في الابداع والله
    بارك الله فيك وكثر من أمثآلكـ ووفقك لما يحب ويرضى
    الله يكتب لك الخير وين ماكنت

تحياتي لكـ
    الله يسعدك ، امين يارب .. شكرا لك ياعزوز

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Platinum
    السلام عليكم
    شهادتي فيك مجروحة

التوصيات الله يعطيك العافية على طرحها و جزاك الله خير
    و الله أن التوصيات هي الأهم و لو تطول فيها يكون أفضل

و أما التزلج على الزفلت .. هذه ما يلبسون فيها شي غير (الحذاء) اللي لابسينه ..
    ههه أجل ما يعرفونا إلا بهالتزلج الحمدلله أن اخترعوا شبابنا رياضة جديدة ههه

الله يعطيك العافية و موضوعك يستاهل التقييم بدون ما تقول و أنت تم تقييم مشاركاتك
    و بيض الله وجهك

بالتوفيق للجميع
    لا مجروحة ولا متعورة .. تكفى كلمة شكرا الله يسعدك ، والله هذا الي كان براسي من التوصيات ، من جد عندنا رياضية جديدة ، ذاك اليوم شفت فيديو يحاولوا يقلدهم على برنامج توب جير او CNN و ماعرفوا ههههههههههه ، شكرا لك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يا رب 2011
    جزاك الله الف خير اخوي
    الله يطول بعمر والدينك و يعطيهم الصحه و العافيه
    و يوفقك و تلتحق بأ قرب وقت يا رب
    عندي اسئله ياليت تستحملني و تجاوب عليها
    ايش نوع كاميرتك ؟
    و سؤال ثاني ممكن يكون سؤال غبي بس محتاجه اجابته لو سمحت كيف تنقل الصور من الكاميرا الى جهاز الكمبيوتر؟
    ولو عندي سؤال جديد الله يعينك بجي اسألك
    امين يا رب ، ووالدينك بعد ، كاميرتي SONY HX1 ، طبعا يا اختي الكاميرا شبة احترافية يعني ممكن تتحكمي بفتحة العدسة و سرعة الشوتر ( الاقط ) و الـ ISO .. فإذا انتي قدها و قد الابداع خذيها ، اما تبي شي تبع تصوير سفري ، خذي العادية اسمها ( دجتل ) و بصراحة معرف وش احسن نوع فيها !!
    بالنسبة لنقل الصور ، عادي بشبك السلك بالكاميرا و الطرف الثاني بالكمبيوتر و ادخل على ( جهاز الكمبيوتر ) و احصل مجلد الكاميرا ، ادخل عليه و اسحب الفيديو ..

للمعلومية فقط ، اكثر الصور في التقريرين ( وصول امريكا ) و ( الرحلة الداخلية ) اكثرها بالايفون لانه تكون بمناطق ماينفع اصور فيها

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo wasan
    رحمك الله ووالديك

واسعدك في الدارين

اتمنى لك التوفيق

مجهود جبار ماشاء الله تبارك الله

موفقين
    امين يارب .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo0ora
    جزاك الله خير
    وكثر الله امثالك
    من جد عينات نفتخر فيها
    ماقصرت الموضوع روعه وخاصته التوصيات
    جزاك الله خير ، انا لي الفخر اني عملت موضوع في هذا المنتدى و إن شاء الله يستفيدوا منه الكثير .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nr/moony
    اولا الحمدلله على السلامة وربي يوفقك ويسهل عليك وتلتحق بالبعثة ..
    ثانيييييييييا مرة شكرراااااا ع هالمواضيع الروعه .. دخلتنا جووووو من جد ..
    يالله الله يسهل علينا ونلحقكم ان شاء الله
    امين يارب ، الله يسعدك ماعملت شي ، امين يارب
    7 "
  2. مشكور على هالموضوع الرائع

بس عندي سؤال اخوي اياد هل كل المبتعثين على معهد els راح يستقبلهم سواق من المعهد ولا كيف....؟

طيب سؤال ثاني كيف رتبت مع المعهد خطوات السكن ياليت تشرحلي الموضوع علشان سفري باقي عليه اقل من 28 يوم ..؟؟

اتمنى ماثقلت عليك بالاسئله
    الله يوفقك ويفتحها بوجهك وين ماكنت يالغلا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prince of pain
    مشكور على هالموضوع الرائع

بس عندي سؤال اخوي اياد هل كل المبتعثين على معهد els راح يستقبلهم سواق من المعهد ولا كيف....؟

طيب سؤال ثاني كيف رتبت مع المعهد خطوات السكن ياليت تشرحلي الموضوع علشان سفري باقي عليه اقل من 28 يوم ..؟؟

اتمنى ماثقلت عليك بالاسئله
    الله يوفقك ويفتحها بوجهك وين ماكنت يالغلا
    لا مو لازم يكونوا علي ELS بس علشان المعهد له فروع كثيرة فانت دايما تسمع عنه ، في ناس اعتقد علي كابلان و EF و غيرة

اما عن الاستقبال مافي شي ببلاش ياعزيزي ، لابد تراسل المعهد و ترسل لهم صورة من التذكرة تبع الطياران الداخلي علشان يعرفوا متى يستقبلوك

حتي السكن لازم تراسل المعهد و تقول لهم ابي هوم استي او رزدنت او او ... علي راحتك ، لكن خلص امورك قبل مارجلك تحط بالطيارة علشان ترتاح و صدقني لو نمت بالشارع محد بيدور وراك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فقير الحظ
    حمدلله على السلامه يا اياد نورت امريكا

والله ان السفر الى امريكا متعب جداً وخصوصاً الطياره
    الله يسلمك ، هذا نورك ياطويل العمر ، مو متعب اذا اخذت طيران محترم او الدرجة الاولى في السعودية ، لكن سياحية و بالسعودية !!! انواع الارهاق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إياد العنزي
    ^^^^^^^^^^^^

( حسبي الله عليهم هم و رواتبهم القليلة الي لا تسمن ولا تغني من جوع )

شكرا لمرورك
    ههههههه ماشاء الله عليك لحقت تذم في المكافأة وانت مالك شهر منضم احمد ربك ترا غيرك ما عنده مكافأة << بيروح يتصل على الملحق عشان يردونك على حسابك الخاص

اخوي اياد ترا امزح

الله يحفظك في لوحه المحفوظ ويوفقك وييسر أمرك ويسخر القلوب القاسية والعبيد العاصية وان شاء الله تتخرج بأعلى الدرجات وتوقع عقد الوظيفة في مطار السعودية اول ماتتخرج
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلام كليم
    ههههههه ماشاء الله عليك لحقت تذم في المكافأة وانت مالك شهر منضم احمد ربك ترا غيرك ما عنده مكافأة << بيروح يتصل على الملحق عشان يردونك على حسابك الخاص

اخوي اياد ترا امزح

الله يحفظك في لوحه المحفوظ ويوفقك وييسر أمرك ويسخر القلوب القاسية والعبيد العاصية وان شاء الله تتخرج بأعلى الدرجات وتوقع عقد الوظيفة في مطار السعودية اول ماتتخرج
    ايش اسوي يا اخي و الله ما اقول لك انها تكفى ، لكن لما تدفع 1050 للعائلة ( غيري من السعوديين يدفع 1250 ) و بدفع 60 دولار شهريا للباص ، و غيره من المصاريف ( ولا تنسى نسبة الضرائب الي اترفعت في اول ابريل لـ 10 % ) و الحمد لله على كل حال .

شكرا لمرورك
    7 "
6 من 9 صفحة 6 من 9 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.