الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار سؤال بسيط اطلب له اجابه ..؟؟!!

استفسار سؤال بسيط اطلب له اجابه ..؟؟!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4800 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mohd5112
    mohd5112

مبتعث مستجد Freshman Member

mohd5112 الولايات المتحدة الأمريكية

mohd5112 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Management and economy , بجامعة qassim university
    • qassim university
    • Management and economy
    • ذكر
    • onizah, qassim
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

March 5th, 2011, 06:30 PM

مساء/صباح الخير يا حبايب ...
    عندي سؤال اتمنى من اللي عنده العلم الاكيد يجاوب لأني راح آخذ بكلامه ... فأتمنى ان تجاوبوني بكل مصداقيه وثقه ..
    سؤالي الاول: انا عندي قبول معهد من معهد university of california san diego ... ولله الحمد والمنه وبداية دراستي في 28مارس 2011 .. هل يلزمني ان ادفع المبلغ الآن او اذا وصلت او اذا بدأت الدراسه ؟؟؟!!

سؤالي الثاني: بالنسبه للعائله هل اتفق معهم من اللآن او اذا وصلت او اذا بدأت الدراسه اكلم المعهد ؟؟؟!!

وهل فيه احد معي ؟؟!! بنفس مخططي ؟؟

ولكم جزييييل الشكر والتقدير ....:
  2. اولا: لسوالك الاول...فالامر عادي جدا اذا وصلت هناك ادفع يعني عادي حتى لو تبدا بالدراسة وتسدد..

اما من ناحية العوائل فترى حلو من قبل تروح انك تنسق..اذا لقيت عائلة نسق معها وخلهم يستقبلونك
    واذا ماعندك لغة تنسق معهم تقدر تخلي اي احد عندك يرتب الاوضاع لك من السعودية

وبالتوفيق اخوي
    7 "
  3. هلا بك اخوي

انتبه تقول للمعهد يدبرون لك عائله او سكن لانهم نصابين وبيدبلون السعر

انصحك دور عائله انت من هنا عن طريق المواقع متوفره وسهل كل شي اللهم دور لك واحد يتلكم كويس ويكلمهم يستقبلونك ويضبطونك وكل شي

والمعهد من يوم ما تداوم عطهم دراهمه حق شهر افضل لك عشان لو بغيت تغيره بعد شهر تقدر والله يوفقك حبيبي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.