الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار قبول ماستر قانون

استفسار قبول ماستر قانون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4773 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. القبول الصعب و أختبار ال LSAT هذا لل JD

ولكن الشباب يدرسون ماستر قانون LLM وهو مخصص للاجانب عادة ،و يعتبر مشي حالك مقارنة بال JD

من الجامعات التي تقبل سعوديين في LLM هي IUPUI في أنديانا و University of Baltimore في ميريلاند
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة داوود
    اخو هايم اقدم اعتذاري لك والله اني ما ركزت في الاسم اما بالنسبة للاختبار والقبول فانا الان راسلت اكتر من جامعة واي جديد باذن الله تعالى رح اوافيك بيه واقدم اعتذاري مجددا
    ولا يهمك اخوي داوود خلنا نخطيء .. فديتك
    كفو والله ما تقصر عساك ع القوه ان شالله

ابو قصي الله يعطيك العافيه .. معلومه مهمه تطرقت لها لم اكن اعلم عنها .
    اخوي داوود معليش باثقل عليك شوي بالاسئله لاني يعلم الله اني شايل هم قبول الجامعه وانا بعد ما طلعت امريكا ولا بعد بدأت في اللغه ..

بعض الشباب نبهوني انه لازم اطلع نسخ أصليه من كشف الدرجات عشان اكثر الجامعت يطلبونها هناك وأيضا لسبب آخر وهو معادلة الشهادة من 4 .. قالوا هالشي يمر علي لما أبدأ في التقديم على الجامعات .. هل هذا الكلام صحيح ومر عليك ؟

أتمنى أحصل اجابة كافية ووافية لاني حاليا موجود في السعوديه وأبي الحق نفسي .
    مشكور سلفا .
    7 "
  3. اسال الله لي ولك التوفيق اخي داوود

لدي نفس المشكله ابحث عن قبول ماستر قانون دولي عام , فياليت اذا تعرف احد ممكن يساعدني في الحصول على القبول اكون لك من الشاكرين , و مستعد ان ادفع المبلغ الي يطلبه , علما باني مبتعث متواجد بامريكا لدراسة اللغه .
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.