الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الطريقه الصحيحه للتوصيات

الطريقه الصحيحه للتوصيات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4801 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ضياءالروح
    ضياءالروح

مبتعث مستجد Freshman Member

ضياءالروح الولايات المتحدة الأمريكية

ضياءالروح , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيمياء , بجامعة جامعة.....
    • جامعة.....
    • كيمياء
    • أنثى
    • ............, ..........................
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

March 5th, 2011, 11:35 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    طريقتي

كيف

اخذت ثلات توصيات مجدوله
    وختمتها وصورتها وختمت الصور كمان

وضعت التوصيات الاصل ..... كل الثلاثه بظرف واحد......
    وقفلته وختمت الظرف
    وضعت بالظروف الاخرى
    صوره لكل توصيه يعني كل ظرف فيه ثلاث توصيات مختلفه....... صوره من الاصل
    وقفلت الاظرف وختمتها
    بالنهايه ظرف فيه ثلاث توصيات مختلفه ومقفول..........والظرف الاخر صوره من كل توصيه ومقفول

هل الطريقه صحيحه؟؟؟؟؟؟؟؟
    واذا كانت خطاء ماالصحيح.....

هل الجامعات الامريكيه تقبل التوصيات المجدوله؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    لان الكليه ماعندهم تعبيريه يقولون خلاص قديمه وماتستخدم
    اتمنى تفصيل الاجابه
    شاكره لكم

2. السلام عليكم ... انا راح اقولك انا وش سويت بالتفصيل...
    اول شي اخذت توصيات مجدولة وصورتها وختمتها طبق اصل لكن عرفت من اعضاء مبتعث انو التوصيات المجدولة ماتنفع وبعدين قريت كمان في الكتاب الي عطونا اياة في الملتقى انو التوصيات تكون برقراف يعني على شكل تعبير... بعدين رحت مرة ثانية للكلية وشرحت كل شي للعميدة بعد كذا قالت احنا ماعندنا توصيات على شكل تعبير انتي جيبي من النت وخلاص اشوفها واذا كانت مناسبة نوقع ونختم عليها فأنا جيت للمنتدى هنا واخذت توصيات من اخ هنا في مبتعث الله يجزاة الجنة وعدلتها وحطيت اسم الجامعة والشعار وكل شي وعلى مااعتقد ان اسم الموضوع الي فية التوصيات اسمة(خطابات توصية لك ولها) ابحثي عنة ويطلع لك...
    بعدين رجعت للكلية و العميدة وافقت عليها وقالت حلوة وكمان اخذت نسخة عندها.. وكتبت الدكتورات بياناتهم وايميلاتهم وكل شي وبعدين صورت كل توصية 10نسخ وختمتها طبق اصل وحطيت كل توصية بظرف لحال وختمتة من برى يعني صار عندي لكل توصية 10ظروف يعني كل التوصيات صارو 30ظرف وحطيت كل 3ظروف فيها التوصيات مع ظرف كبير فية السجل الاكاديمي والوثيقة طبعا طبق اصل وختمت الظرف الكبير..
    ترى انا والله يمكن اكثر من 3شهور يالله خلصت لانو الكلية حقتي مو بنفس المكان الي انا ساكنة فية يعني تعبت من قلب..
    والله يجزاهم بالخير اعضاء مبتعث ماقصروا معاي وافادوني واجد...
    دعــــــــــــــــــــــــــــــــــواتكم..
    7 "
  3. والله الي اعرفه مثل ما قلت الاخت لازم يكون على شكل تعبيري ..

بس الي الى الحين ما عرفت بما هل التوصيات لازم تكون بشكل موجه وخاص الى الجامعة المطلوب من الطالب ولا مايهم انها تكون بشكل خاص الى الجامعة اهم شي انها نصيه او تعبيريه وخلاص ؟

انا الى الحين مابعد اخذت التوصيات الله يعيني عليها !..
    7 "
  4. اغلب الجامعات توفر On-line recommendation هذي تختصر الوقت عليك وعلى الدكتور كل مافي الامر انك تعبي معلومات الدكتور اللي راح يكتب لك التوصية. أهم شي تأكد من ايميل الدكتور انو يكون صحيح لان الدكتور راح يستقبل request على الايميل, على العموم الطريقة سهلة واذا فيه شي مو واضح فانا والاخوان هنا ماراح نقصر ان شاء الله .. وبالتوفيق للجميع
    7 "
  5. بصراحه التوصيات هذي مسويه قلق كبير لنا احنا البنات والسبب هالكليات اللي ماعندها سالفه
    وربي تعبت من هالموضوع ..كم مره اروح الكليه عشان احاول فيهم يوافقون على موضوع البرجراف بس مافي امل
    وخلااص راح اتوكل على الله وارضى بالمجدوله ... واسوي نفس طريقتك لانها صح
    7 "
  6. [QUOTE=ابيك لغربتي دائم;2695073]السلام عليكم ... انا راح اقولك انا وش سويت بالتفصيل...
    اول شي اخذت توصيات مجدولة وصورتها وختمتها طبق اصل لكن عرفت من اعضاء مبتعث انو التوصيات المجدولة ماتنفع وبعدين قريت كمان في الكتاب الي عطونا اياة في الملتقى انو التوصيات تكون برقراف يعني على شكل تعبير... بعدين رحت مرة ثانية للكلية وشرحت كل شي للعميدة بعد كذا قالت احنا ماعندنا توصيات على شكل تعبير انتي جيبي من النت وخلاص اشوفها واذا كانت مناسبة نوقع ونختم عليها فأنا جيت للمنتدى هنا واخذت توصيات من اخ هنا في مبتعث الله يجزاة الجنة وعدلتها وحطيت اسم الجامعة والشعار وكل شي وعلى مااعتقد ان اسم الموضوع الي فية التوصيات اسمة(خطابات توصية لك ولها) ابحثي عنة ويطلع لك...
    بعدين رجعت للكلية و العميدة وافقت عليها وقالت حلوة وكمان اخذت نسخة عندها.. وكتبت الدكتورات بياناتهم وايميلاتهم وكل شي وبعدين صورت كل توصية 10نسخ وختمتها طبق اصل وحطيت كل توصية بظرف لحال وختمتة من برى يعني صار عندي لكل توصية 10ظروف يعني كل التوصيات صارو 30ظرف وحطيت كل 3ظروف فيها التوصيات مع ظرف كبير فية السجل الاكاديمي والوثيقة طبعا طبق اصل وختمت الظرف الكبير..
    ترى انا والله يمكن اكثر من 3شهور يالله خلصت لانو الكلية حقتي مو بنفس المكان الي انا ساكنة فية يعني تعبت من قلب..
    والله يجزاهم بالخير اعضاء مبتعث ماقصروا معاي وافادوني واجد...
    دعــــــــــــــــــــــــــــــــــواتكم..[/QUOT

ممكن يا اختي رابط موضوع (خطابات توصيه لك ولها)

كنست الملتقى كله ولا حصلت شي؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.