الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار النجده تكفون ! هل استطيع الجلوس بأمريكا شهرين بدون دراسه لإنتظر قبولي في معهدي الآخر

استفسار النجده تكفون ! هل استطيع الجلوس بأمريكا شهرين بدون دراسه لإنتظر قبولي في معهدي الآخر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4800 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبد الله العبدالعزيز
    عبد الله العبدالعزيز

مبتعث مستجد Freshman Member

عبد الله العبدالعزيز الولايات المتحدة الأمريكية

عبد الله العبدالعزيز , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اداره اعمال , بجامعة ....
    • ....
    • اداره اعمال
    • ذكر
    • ...., ...
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jan 2011
    المزيدl

March 6th, 2011, 02:11 AM

ياشباب ساعدوني الله يجزاكم خير خصوصاً الي مر بنفس الموقف الي راح اذكره
    انا طالب التحقت بالبعثه قبل اسبوع والآن معهدي بدء دراسه للسشن هذا وانا قلت لهم ماني مسجل معاكم في الترم هذا لإني بنقل لمعهد ثاني لكن المشكله كل المعاهد الثانيه ماراح تبداء الا بعد شهر او شهر ونص وتحديداً المعهد الي ناوي انقله الدراسه فيه بتكون في السمر يعني بعد شهرين ســؤالي
    ===> هل استطيع الجلوس في امريكا لمده شهر الى شهرين بدون دراسه ؟
    مع العلم بأني سألت المعهد الي ادرس فيه الحين وقالوا لي اذا عندك قبول من معهد ثاني مافيه مشكله يحق لك تنتظر شهرين لكن اذا بتجلس بدون قبول من اي معهد هنا في مشكله عليك يعني شوف لك اي معهد خلال الاسبوع هذا وخلنا نحولك عليه لاتجلس بدون قبول !!
    مادري ابي رايكم خايف من الإمقريشن مابي مشاكل تكفووون الي تعرض لنفس هالموقف يعطيني رأيه والي يعافيكم تراني بنتظر ردوكم جعلها في ميزان حسنات كل شخص يرد ...
  2. هلا اخوي

اعتقد ان مكتب الهجرة يسمح بشهرين فقط.... وطالما عندك قبول في معهد تاني فاعتقد مافيها مشاكل بالعكس عقبال ماتدور بيت وترتب امورك تكون الدراسة بدأت
    وللتأكد اكثر اسأل في معهدك عن الشخص المسؤول عن امورك مكتب الهجرة وهو راح يفيدك......
    وإذا مررررررررررررره ضاقت مالك غير الملحقية
    7 "
  3. اخوي عبدالله كيف حالك
    حبيبي انا نفس وضعك بالضبط
    وناوي ادري في هالشهرين انجليزي
    في معهدي او معهد تجاري ثاني
    اعطيهم حق شهرين وخلاص
    منها حتى تطور لغتك
    وتنظم وقتك
    وتريح راسك من مشاكل الهجره وغيرها
    بالتوفيق
    7 "
  4. انا اتوقع ماتقدر لكن لا تاخذ بكلامي
    وعالعموم الله يوفقك يارب ونصيحه لا تضيع فتره اللغه واذا تبي تجلس الفتره هذي ياخي ادخل اي معهد واستفد اسف اذا ردي ماعجبك لكن والله علشانك وخاصه اني ضيعت فتره اللغه واكلت تبن الحين

فان حبيت انصحك واتمني انك ماتزعل بالتوفيق هذا الاي اقدر اقوله لك
    7 "
  5. من تجربة شخصية أنا مررت بنفس وضعك وأبداً الأمور طيبة
    ولكن نصيحة أخوية عندك خيارين تستغلهم يا تنزل للسعودية وتشوف الأهل وشهرين لغة عند الأهل والأحباب بتستفيد كثير خصوصاً إنك مبتعث فيك حماس ثاني وبتشوف تقدم رهيب أو تستغل هالشهرين بالمعهد الي أنت فيه لأن الفراغ بيقتلك وبالتوفيق إن شاء الله.
    7 "
  6. اذا امضيت بعد اخر يوم درسته في المعهد ٦٠ يوما ولم تبدا خلاله الدراسه او تغادر الولايات المتحدة فانت تعتبر مخالف للقوانين إدارة الهجرة الامريكية

وقد تتعرض لاجبارك على مغادرة الولايات المتحدة ، فبتالي تصعب عودتك لها مره اخرى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.