الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لابد يكون معك صديق أثناء أجرءات البعثه همه مثل همك للمساعده....

لابد يكون معك صديق أثناء أجرءات البعثه همه مثل همك للمساعده....


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4215 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. اللي حول هذا كله إلى ذكريات والهزيمه الى الفوز والاحباط الى الأمل والتفائل
    هو صديق
    مشكور أخوي تواضع خاص على النصائح..
    الشمس الحارقه بمنطقة الرياض
    هذا الكلام من 10 شهور ..
    الشهر هذا الأجواء أحسن الحمد لله ..
    و إن شاء الله أمور كل المبتعثين تتيسر ..
    للأسف بالنسبة لبرنامجنا اختيار الجامعات و القبولات مسؤولية الوزارة ..
    و هذه مشكلة إن الواحد ما يقدر يختار الأصدقاء..
    لكن الطيب ربي يسخر له بالصحبة الصالحة..
    بالتوفيق للجميع..
    و مشكور تواضع على النصائح الثمينة ..
    و المثل يقول "الرفيق قبل الطريق"..
    7 "
  2. esprit
    مشكور

    لمـــــــــــــــرورك على أوراقي القديمه
    بس اللي ماله أول اكيد مالـــــــــه تالـــــــــــــــي
    :97:


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة freedom200
    اجل معك بنفس الولايه الآن ؟



    أرجع أقر الموضوع زين

    والله مو منك من (مسابقة الرياضيات ياشاطـــــــــــر)
    :88:
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.