الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفزعه ياشباب الإمقريشن معطيني مهله !! تكفون ابي جامعه تكون في قريه او مدينه رخيصه

الفزعه ياشباب الإمقريشن معطيني مهله !! تكفون ابي جامعه تكون في قريه او مدينه رخيصه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4797 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبد الله العبدالعزيز
    عبد الله العبدالعزيز

مبتعث مستجد Freshman Member

عبد الله العبدالعزيز الولايات المتحدة الأمريكية

عبد الله العبدالعزيز , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اداره اعمال , بجامعة ....
    • ....
    • اداره اعمال
    • ذكر
    • ...., ...
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jan 2011
    المزيدl

March 6th, 2011, 11:59 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    *** ملاحظه انا الحين جالس بدون دراسه وماعندي قبول والإمقريشن راح يسون لي مشكله اذا تأخرت على قوله مدير المعهد تكفوون افزعوا لي بأقرب وقت وجزاكم الله خير

ابي رايكم ياشباب يالي تدرسون في قرى او مدن صغيره في امريكا وتحديداً في شمال امريكا او في اي ولايه تتسم بمناظرها الحلوه وجواءها الساحره نفس ولايات شمال امريكا مثل ولايه متشقن اوأهايو منيسوتا ووووالخ

انا جالس ابحث عن مدينه صغيره أو قريه تكون فيها هذي المميزات
    (( رخيصه + معهدها قووي + اجواءها حلوه ووممطره ))

تكفون الي يعرف اي مدينه ولا قريه بالموصفات هذي يعطيني اسمها لله يجزاه خير لإني توني منضم الى البعثه وكلمت المشرفه علي وقالت لك 3 ايام شوف لك قبول في اي معهد تبغاه ورسلنا القبول ونعطيك الضمان المالي بأسم المعهد
  2. ياما جرالك ههههههه
    الله يفرج كربك ..مالاحظت مشاكلك كثيره
    ترى انا قديمه في المنتدى بس مسجله بنك جديد عشان كذا كنت اشوف مواضيعك الله ييسر لك
    طيب والمحكمه اش صار عليها؟
    وبعدين لك عين تتشرط مناظر وما مناظر خلاص تيسر بأسرع وقت وربنا يفرج عليك وعلى الجميع
    اذا تبغى رخيص فهي ولاية كنتاكي على ماعرفت وان شا الله تلاقس اللي يفيدك اكثر
    7 "
  3. ياحبايبي خلو الرجال يتشرط الله وش لكم فيه أنتو ؟
    ياعزيزي عبدالله دامك انضميت للبعثة ولله الحمد والمنه ليش تروح لولاية رخيصة وتضيق على عمرك ؟
    الولايات والمدن الرخيصة وأنا أخوك ما منها أمان وعنصرية ونفسية لا تضغط على عمرك إلا بحالة إن كنت متزوج وعندك أطفال!
    بالنسبة للمحكمة الموضوغ غامض وماعطيتنا تفاصيله وأنت حر بس الله يسر لك أمورك فيها إن شاء الله، وبالنسبة للقبول عادي لو تجلس ثلاثة شهور بعد مايكلمونك الإمقريشن لأنك معك قبول ومازلت تنتظر،
    بالنسبة للقبول بهذا القسم -أمريكا- واحد جزاه الله خير يوفر قبول جامعي ومعهد بأسرع وقت دوره بنفسك الله لا يهينك يهالصفحة يالصفحة الثانية وتواصل معاه،
    7 "
  4. اشكر الجميع على ردودهم

وبنسبه للي تقول لاتتشرط اقولها هذي مطلباتي عشان رتاح نفسياً وستقر بعدين ماهي شروط بالعكس اغلب ولايات امريكا متوفره فيها مناطق زي الي ذكرتها انا يعني ماتسمى شروط
    اخوي التني جزاك الله خير ونتظر ردك
    طالب علم الله يوفقك وطول عمرك وافي عسى الله يسرلك امورك آمين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TOFFEE COFFEE
    ياما جرالك ههههههه
    الله يفرج كربك ..مالاحظت مشاكلك كثيره
    ترى انا قديمه في المنتدى بس مسجله بنك جديد عشان كذا كنت اشوف مواضيعك الله ييسر لك
    طيب والمحكمه اش صار عليها؟
    وبعدين لك عين تتشرط مناظر وما مناظر خلاص تيسر بأسرع وقت وربنا يفرج عليك وعلى الجميع
    اذا تبغى رخيص فهي ولاية كنتاكي على ماعرفت وان شا الله تلاقس اللي يفيدك اكثر
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bandar_VIP
    ^

تشوفين كيف الشروط
    قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " مَنْ فَرَّجَ عَنْ أَخِيهِ الْمُسْلِمِ كُرْبَةً مِنْ كُرَبِ الدُّنْيَا ، فَرَّجَ اللَّهُ عَنْهُ كُرْبَةً مِنْ كُرَبِ يَوْمِ الْقِيَامَةِ ، وَمَنْ سَتَرَ عَلَى أَخِيهِ الْمُسْلِمِ ، سَتَرَهُ اللَّهُ فِي الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ ، وَاللَّهُ عَزَّ وَجَلَّ فِي عَوْنِ الْعَبْدِ مَا دَامَ الْعَبْدُ فِي عَوْنِ أَخِيهِ "

ياليت نتربى من النبي صلى الله عليه وسلم .. ونقتدي بهالحديث ..
    إلى متى السخرية .. صرآحة شيء غريب والله !!
    لاتعليق آكثر

آخوي عبدالله ..

عندك إيداهو .. اوريغون .. اريزونا ..

وافضل الاخيرة ثم الآولى ..

وصدقني مابتندم إن شاء الله ..

الله يحفظك ويفرج همك .. تياسير إن شاء الله ...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asd12
    قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " مَنْ فَرَّجَ عَنْ أَخِيهِ الْمُسْلِمِ كُرْبَةً مِنْ كُرَبِ الدُّنْيَا ، فَرَّجَ اللَّهُ عَنْهُ كُرْبَةً مِنْ كُرَبِ يَوْمِ الْقِيَامَةِ ، وَمَنْ سَتَرَ عَلَى أَخِيهِ الْمُسْلِمِ ، سَتَرَهُ اللَّهُ فِي الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ ، وَاللَّهُ عَزَّ وَجَلَّ فِي عَوْنِ الْعَبْدِ مَا دَامَ الْعَبْدُ فِي عَوْنِ أَخِيهِ "

ياليت نتربى من النبي صلى الله عليه وسلم .. ونقتدي بهالحديث ..
    إلى متى السخرية .. صرآحة شيء غريب والله !!
    لاتعليق آكثر

آخوي عبدالله ..

عندك إيداهو .. اوريغون .. اريزونا ..

وافضل الاخيرة ثم الآولى ..

وصدقني مابتندم إن شاء الله ..

الله يحفظك ويفرج همك .. تياسير إن شاء الله ...
    جزاك الله خير والله يوفقكـ في دنياء والاخره
    7 "
  7. لو تجلس ثلاثة شهور بعد مايكلمونك الإمقريشن لأنك معك قبول ومازلت تنتظر،

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz1Fqenl99d
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

فترة الانتقال بين المعهدين 60 يوم يالغلا

نظام الامقريشن كذا

لي باك ان شالله

امورك سهالات ان شالله *+*
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !! عـَــَذآبْ !!
    فترة الانتقال بين المعهدين 60 يوم يالغلا

نظام الامقريشن كذا

لي باك ان شالله

امورك سهالات ان شالله *+*

اشكركـ اختي والله يجزاك خير

بنسبه للإمقريشن اموري بخير اذا كان عندي قبول لكن الى الآن ماعندي قبوول لي اسبوع ونص تقريباً واذا بجيب قبول يبي لي ايضاً اسبوع عشان كذا ارجوك اذا عندك اجابه عجلي فيها ولك مني خالص الشكر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.