الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل ممكن ادرس كورس جي ار اي لوحدة من غير كورس انقليش؟؟ بليز احد يجاوبني

هل ممكن ادرس كورس جي ار اي لوحدة من غير كورس انقليش؟؟ بليز احد يجاوبني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4798 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لولي المبتعثة
    لولي المبتعثة

مبتعث مستجد Freshman Member

لولي المبتعثة الولايات المتحدة الأمريكية

لولي المبتعثة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ان شاء الله مبتعثة , بجامعة UIC
    • UIC
    • ان شاء الله مبتعثة
    • أنثى
    • Chicago, Illinois
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

March 7th, 2011, 12:38 AM

السلام عليكم
    عندي اسئلة واتمنى اللي عنده اجابة ما يبخل علينا
    هل ممكن للطالب ان يدرس كورس جي ار اي لوحده من غير كورس انقليش؟؟
    واذا ممكن ابي امدد البعثة،، هل يحسب من زمن الابتعاث؟؟ يعني مثلا الان مسموح لطلاب الماجستير 3 سنوات
    منها سنة لغة وسنتين ماجستير، السؤال/ هل اذا مددت اللغة كمان 6 شهور معناته لازم اخلص الماجستير في سنة ونص؟؟؟

والسؤال الثالث.. معليش طولتها
    انا الان كملت 10 شهور من سنة اللغة.. لسى كمان شهرين، بس المشرف ما رضى يعطيني ضمان مالي جديد للسمستر الجاي وقال لي امدد الغة!!
    اتوقع اني مقبولة في السمستر الجاي.. اللي هوه السبرينق،، لكن ما عندي شي في الصيف ومثلا ان شاالله عندي قبول ماستر في الخريف.. هل تسمح لي الملحقية اجلس الصيفية من غيردراسة وانا اصلا مخلصة سنة اللغة والا لازم اكون ممدة؟؟

وجزى الله اللي بيجاوبني (واللي بقرا بعد (حرام مساكين)) خييير الجزاء*
  2. بالنسبة لدورة الجي ار اي نعم تقدرين تاخدين كورس لها واطلبي ضمان مالي ممن المشرف للشي هذا ..

بالنسبة للتمديد مو متاكدة بس زوجي يقول لا ...
    بالنسبة للصيف عادي تقدري تجلسي من غير دراسة ولكن اكيد محسوب من البعثة ....
    7 "
  3. جزاكم الله خير ان شاءالله
    ويسهل لكم اموركم يا رب

انا لقيت في كابلان كورس جي ار اي للانترناشونال
    وعدد ساعاته ٢٢ ساعة بالاسبوع
    بس سمعت انه ما يحق لي اخذه لوحده لانه ما يعتبر كورس لغة عشان كذا لازم ادرس معاه انقليش.
    واذا بادرس انقليش اكيد حادرس الجي ار اي للديموستك يعني الطلاب الامريكان واللي هوه كلاس واحد بالاسبوع وبالويك اند بعد، وهذا اللي انا مسجلة فيه الان.. لكن يحتاج تفرررررغ مرة ما يصلح معه انقليش ففكرت احول للانترناشونا..
    تتوقعون الملحقية تدفع مرة ثانية؟؟
    7 "
  4. أنا نفس حالتك أختي العزيزة بتبدأ دراستي للجي آر إي في معهد كابلن إن شاء الله في آخر مارس وعندي كلاسين في الأسبوع يوم الإثنين والأربعاء والمشكلة عندي مواد مآخذتها في معهد اللغة في اليومين المذكورة فأحس إني بأنضغط لكن الله يعين على جامعاتهم اللي ماتخلص طلباتها
    فكرة 22 ساعة في أسبوع حلوة بس ماسمعت عنها في كابلن اللي أنا مسجلة فيه يمكن مدينة عن مدينة تفرق.
    عموما أنتِ اسألي المشرف تبعك لإن أكيد عندهم خلفية عن الموضوع.
    7 "
  5. انصحك تتواصلين مع معهد كابلن

انا كنت عندهم وعندهم طريقه يعطونك اي تونتي بالتنسيق مع المشرف والظاهر تقدرين تاخذين كورسات الجي ار اي

Kaplan - We Build Futures

وهذا موقعهم لو حبيتي تقرين

طبعا انا ماسوي دعايه لهم لاني اخذت دورة جيمات عندهم وكانت تجربه فاشله بكل ماتعنيه الكلمه

الله يسهل ويوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.